Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع بالمجان لقوالب الووردبريس

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم موقع بالمجان لقوالب الووردبريس , نقدم لكم عمل احترافي في تصميم مواقع ووردبريس من أكثر الشركات احترافية في تصميم المواقع و تطويرها و هو تصميم موقع ووردبريس بالمجان.

المتخصص في عرض قوالب الووردبريس المجانية و المدفوعة متميز في عرض كل ما هو جديد من قوالب الوردبريس الاحترافية  في جميع مجالات تصميم المواقع مثل قالب ووربريس للشركات , قالب ووردبريس للمطاعم , قالب ووردبريس للجمعيات  و غيرها من قوالب الووردبريس المجانية .

كما ان تصميم موقع ووردبريس بالمجان تحتوى صفحته الرئيسة على قوالب ووردبريس مجانية و فيديوهات ودورات مجانية بالإضافة الي قوالب ووردبريس مدفوعة ومقالات وشروحات مجانية وغيرها من المميزات.

احصل الآن على عرض تصميم موقع ووردبريس من أكفأ شركات برمجة مواقع و تطويرها شركة سيرف فايف اعتمد علينا نحن نتطلع إلى تنفيذ أفكارك بك احترافية .

ما هي اهم اساسيات تصميم المواقع؟

1- تصميم موقع سهول التصفح

من اهم اسس تصميم المواقع الالكترونية التي تتبعها افضل شركة تصميم مواقع هو ان يكون الموقع سهل التصفح على مختلف الشاشات وواضح لجميع الزوار ولا يتطلب بذل جهد للوصول الى خدمة او صفحة منتج معين.

وهذا لوجود خانة بحث بتقنية الاجاكس من خلالها سيمكنك الوصول الى اي صفحة بالموقع بضغطة واحدة.

2- محتوى وتصميم الموقع

يجب الا تتداخل صورة التصميم الخلفية للموقع مع محتواه فيجب ان يكون محتوى واضح ويمكن قراءته بسهولة من قبل الزوار.

3- ان يكون الموقع ذو تصميم متماثل

اي شركة تصميم موقع الكتروني احترافي تسعى الى عمل موقع ذو تصميم مترابط ومتجانس بين جميع صفحاته، فلابد من قياس تصميم الموقع بناؤا على راحة عين الزائر.

فإذا كانت اقسام وصفحات الموقع متفقة في بعض النقاط ومختلفة في القليل فلا بأس ، يفضل فقط ان يكون للموقع ككل صورة مميزة مترابطة يميزها العميل او المستخدم.

4- ان يكون الموقع سريع

كلما كان من السهل تحميل صفحات الموقع كما كان افضل، فعندما يكون الموقع بطيء التحميل فان متصفح الانترنت قد ينصرف عنه تماما، لذا يجب الاهتمام بالـجزء التكنيكال للموقع حتى نضمن بقاء الزوار على الموقع اطول فترة زمنية.

مميزات تصميم موقع بالمجان

موقع بالمجان من المواقع الخدمية التي تساعد الكثير من الزوار في الحصول علي معلومات في مجال البرمجة والووردبريس او الحصول علي خدمة معينة مثل تحميل قالب ووردبريس ( مجانية – مدفوعه ) ويشمل تصميم الموقع :-

  • هيدر مقسم الي صفحات أساسية ( صفحة اتصل بنا – سياسة الخصوصية – مدونة – صفحة القوالب المجانية – صفحة القوالب المدفوعة ) وصفحات فرعية بالاضافة الي ايقونات التواصل الاجتماعي  .
  • شريط بحث سريع اعلي الصفحة للبحث عن عنوان بداخل الموقع بطريقه سريعة دون الحاجة للتنقل بين صفحات الموقع للوصول الي عنوان معين .
  • اكثر من سيكشن بالصفحة كل سيكشن يحتوي علي احد مميزات الموقع مقسم الي صورة ووصف بسيط للسكشن بالإضافة الي ذر يمكن التحكم به للانتقال الي الصفحة الخاصة بتفاصيل السكشن .
  • فوتر يحتوي علي اهم الروابط بالموقع ويمكن تقسيمه الي ثلاث أجزاء او اكثر علي حسب رغبة العميل بحيث يمكن ان يشمل الفوتر تفاصيل التواصل مع أصحاب الموقع .
  • تصميم احترافي متوافق مع معايير ال seo وبالتالي فهو مناسب لجميع محركات البحث مثل جوجل وبينج وياهو BYO Image Search و لينكس و Everystockphoto و يوتيوب .
  • لوحة تحكم باللغة العربية سهلة الاستخدام للتحكم في جميع اجزاء الموقع وجميع صفحات بالإضافة او الحذف او التعديل .
  • تصميم موقع سريع علي جميع محركات البحث ، متوافق مع جميع الشاشات والأجهزة اللوحية والجوالات .

كم سعر تصميم موقع بالمجان لقوالب الووردبريس ؟

تبدا أسعار تصميم المواقع من 350 دولار تشمل استضافه 5 جيجا مجانية من الشركة اول عام ، دومين من اختيار العميل مقدم من الشركة مجانا اول عام ، بالاضافه الي 5 ايميلات رسميه للموقع.

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page