Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متجر الكترونى مفاتيح للبطاقات

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم متجر الكترونى مفاتيح للبطاقات

تصميم متجر الكترونى مفاتيح للبطاقات , هو متجر يقوم بتقديم العديد من الألعاب وبطاقات الألعاب والعديد من الاشتراكات أيضا . كما أن هذا المتجر يقوم بتوفير العديد من وسائل الدفع المختلفة التي تناسب جميع العملاء من الوطن العربي وأيضا يقوم بتوفير كافة الألعاب أول بأول ومتابعة كل ما هو جديد .

قامت شركة سيرف فايف بتقديم أحدث تصميم متجر الكترونى مفاتيح للبطاقات لتوفير كافة الأدوات والتي يحتاجها إدارة المتجر لتسهيل عملية إدارة المتجر بأنسب الطرق .

للحصول علي أفضل تصميم متجر الكتروني اتصل بنا
علي الرقم
00201288863631

مميزات تصميم متجر الكترونى مفاتيح للبطاقات

دائما ما تختلف المشاريع المصممة من قبل شركة سيرف فايف عن غيرها في تتميز بجودة ممتازة وتصاميم وألوان رائعة وسهولة في التحكم وسرعة في الأداء ، سوف نعرض بعض من مميزات متجر مفاتيح للبطاقات التي قامت الشركة بتصميمة ؛

  • يتميز الهيدر داخل المتجر بأنه يحتوي علي خانات تسجيل داخل المتجر يمكننا إضافة كافة المعلومات التي يحتاجها صاحب المتجر .
  • كما يحتوي الهيدر أيضا علي أيقونة البحث التي التي تسهل علي المستخدمين الحصول علي ما يحتاجونه من خدمات دون تعقيد أو إهدار للوقت .
  • يحتوي أيضا علي كافة أنواع البطاقات التي قد يحتاجها العملاء في شراء الألعاب وغيرها ومن بين هذه البطاقات الاتي ( بطاقات xBox Live _ بطاقات iTunes _بطاقات Google Play _ بطاقات Amazon _ بطاقات Mrsool _ بطاقات TmmmT _ بطاقات Nana _ بطاقات Noon _ بطاقات HungerStation  _ بطاقات شحن الجوال _ بطاقات NCsoft _ بطاقات Steam _ بطاقات PlayStation _ بطاقات PlayStation Plus ) وغيرهم من البطاقات .
  • يحتوي الهيدر علي مكان تأكيد التحولات البنكية التي تتضمن حماية المستخدم من أي أخطاء وضمان حقوقه.
  • وأيضا يحتوي معلومات عن الموقع مثل من نحن _  وشروط الاستخدام _ الأسالة المتكررة ) وغيرها .
  • يحتوي المتجر علي سلة تسمح للمستخدمين من إضافة وتسوق ما يحتاجونه من منتجات ثم الانتقال إلي أقسام أخري .
  • يتكون الفوتر علي خدمات العملاء والتي تحتوي علي ( اتصل بنا _  تأكيد الحوالة البنكية _ العروض المميزة _ خريطة الموقع_ تذاكري ) .

تعد متاجر البطاقات من أفضل طرق الشراء عبر الانترنت ، وعند البدء في الاتجاه إلي هذا المجال
سوف تقوم بتحقيق الكثير من الأرباح ولكن قبل البدء في هذا المجال يجب عليك فهم ألية
عمل المتاجر الالكترونية بطريقة صحيحة لتلافي أي أخطاء أو مشاكل , فتعتبر
المتاجر الالكترونية من أفضل الوسائل التسويقية التي
تجذب العديد من العملاء .

قالب متجر الكتروني ووردبريس مجانا

يتسأل بعض أصحاب المتاجر عن افضل قوالب الووردبريس المجانية والمدفوعة يمكنك التعرف علي قوالب الووردبريس المجانية من خلال الفقرة التالية :

  1. قالب Extra
    • يعد من أسهل قوالب الووردبريس التي تعتمد علي السحب والافلات في تصميم متجر الكتروني وضبط اعداداته بسهولة بالإضافة الي إمكانية التغير والتعديل علي ملفات css والألوان والصفحات كما يدعم العمل علي woocommerce .
  2. قالب Astra
    • من أفضل قوالب الووردبريس الاحترافية والتي تدعم woocommerce بالكامل يتيح تخطيط الصفحة مع وجود بعض العناصر الجاهزة والأدوات التي تساهم في الانشاء والتصميم ويتميز هذا القالب بتهيئة المتجر لمحركات البحث seo .
  3. قالب Ocean Wp
    • هو قالب قوي ومجاني من ووردبريس يتميز بالتصميم الجميل والكثير من أدوات التخصيص الخاصة بالراس والتذيل للمتجر الالكتروني بالإضافة الي إمكانية التعديل علي اعدادات الصفحة من الوان وقوائم وغير ذلك .

للحصول علي أفضل تصميم متجر الكتروني اتصل بنا
علي الرقم
00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page