Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم مدونة حلم لدعم الكتابة والقراءة

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم مدونة حلم لدعم الكتابة والقراءة

تصميم مدونة حلم لدعم الكتابة والقراءة , اليوم أصبح الانترنت منبع لكافة الأفكار والآراء والعلوم التي يحتاج الإنسان الي معرفتها أو توصيلها للكثير من البشر للاستفادة منها , وتكمن أهمية الانترنت الكبيرة في أنه منح انتشار العلم بطرق واسعة وعلي نطاق كبير ، فقديما كانت وسائل في نشر العلم هي المحاضرات والندوات والكتب فقط وبالرغم من أنهم طرق مجدية ولكنها كانت تصل الي عدد محدود من الناس ، فحاليا ما تستخدم هذه الطرق بالإضافة الي وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل المعرفية المتعددة الموجودة علي الانترنت .

قامت شركة سيرف فايف بتصميم العديد من المدونات والتي تشبه في فكرتها الجرائد والمجلات الالكترونية ولكن بطرق أبسط وغير مكلفة مثلهم  ، فهذه المدونات مكنت الكثيرون من نشر أفكارهم وعلمهم للناس لكي يستفيدوا منه كما مكنت الرأي العام من نشر أفكاره وأهدافه وأيضا مكنتهم من التوجه لقضية ما .

عملت المدونات علي تشارك الأفكار وحرية التعبير عن الرأي ونشر العلم بطرق كثيرة ، فإذا كنت بحاجة إلي تصميم مدونة خاصه بك لنشر أفكارك أو لنشر علم أنعم الله عليك به فقط تواصل معنا وسوف نقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها .

مميزات تصميم مدونة من سيرف فايف

  • تقوم الشركة بتوفير دومين مجاني لجميع المدونات التي تقوم بتصميمها ، كما أنها توفر أحجام كبيرة من الاستضافة لاستيعاب أعداد كبيرة من المستخدمين وأيضا لإضافة أعداد كبيرة من التدوينات ، وذلك بالإضافة إلي الاستضافة المجانية لأول عام والتي تبلغ حجمها 5 جيجا .
  • إضافة أكثر من لغة للمدونة لتمكين الناشر من التدوين بأي لغة يرغب بها .
  • أسعار الشركة تتميز بأنها مناسبة لكافة عملائها فهي لديها العديد من الباقات وذلك بالإضافة الي العروض المستمرة التي توفرها .
  • تقديم أفضل وأحدث التصاميم الممكنة التي تساعد في نجاح المدونة .
  • تقوم الشركة بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لهذه المدونات لاستمرارية نجاحها .
  • إضافة أعداد كبيرة من الأقسام التي تمكن الناشر والقارئ أيضا من سهولة التعامل مع المدونة .
  • ربط المدونة بوسائل التواصل الاجتماعي لكي يسهل الوصول إليها عن طريق مستخدمي الانترنت .
  • إمكانية التحديث عليها وتطويرها في المستقبل .

أفضل أسعار لتصميم مدونة

كما ذكرنا أن أسعار شركتنا تتميز بأنها من أفضل الأسعار والتي لا تقبل المنافسة فتبدأ أسعار المدونات لدينا من 350 $ وتختلف باختلاف الاستضافة وغيرها .

للحصول علي أفضل تصميم مدونة تتميز بالعديد من المميزات
فقط اتصل بنا علي الرقم 00201288863631
وسوف يقوم للرد عليك فريق الدعم
الفني ويقدم لك كافة الخدمات .

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page