Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع استيراد وتصدير

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم موقع استيراد وتصدير

تصميم موقع استيراد وتصدير , تعتبر عملية الاستيراد والتصدير هي عملية شراء بضائع أو خدمات من أسواق أجنبية وبيعها في أسواق محلية , بينما عملية التصدير هي عملية توريد بضائع أو خدمات من الأسواق المحلية وبيعها في الأسواق الأجنبية ، وتعد عملية الاستيراد والتصدير من أكثر العمليات التي تحسن اقتصاد أي دولة ويعود بالنفع علي جميع العاملين في مجال الاستيراد والتصدير .

توفر شركة سيرف فايف جميع أنواع المواقع التي يحتاجها العملاء وتساعدهم في نجاح المشروع بشكل كبير ، فهي لديها الخبرة الواسعة والتي تتعدي 12 عاما في المجال ، قامت الشركة بعمل تصميم موقع شركة للاستيراد والتصدير ساهم في نجاح كبير للشركة وأدي إلي زيادة المبيعات بشكل كبير .

اذا كان لديك مكتب أو شركة استيراد وتصدير فأنت بحاجة الى موقع الكتروني ذات جودة عالية في التصميم يجذب الزائرين لديك في طلب الخدمة والتمتع عند التواجد داخل الموقع لكي يساعدك في تطوير أعمالك وتعزيز العلامة التجارية الخاصة بك .

فقط تواصل للحصول علي أفضل الخدمات لمجالات تصميم المواقع
اتصل بنا علي الرقم 00201288863631

مميزات تصميم موقع استيراد وتصدير من شركة سيرف فايف

موقع شركة استيراد وتصدير لا غني عنه لأي شركة وخاصة في مجالات التجارة , لان مجالات التجارة
تحتاج دائما الي عرض منتجات بطريق جذابة ومميزة تميزك عن غيرك من المنافسين
مما يحفز العملاء الشراء والتعامل معك دون غيرك من المنافسين
فإليكم بعض من المميزات التي تقوم الشركة
بتقديمها للعملاء :

  • تصميم موقع مناسب لكل الأجهزة ( أجهزة الكمبيوتر  _ الهواتف المحمولة ) وأيضا مناسب إلي جميع المتصفحات . 
  • عمل أعداد إيميلات ليست بالقليل لمساعدة أصحاب الموقع في تأدية أعمالهم بسهولة .
  • توفير العديد من الأقسام الرئيسية والفرعية لمساعدة أصحاب المواقع في نشر كافة المنتجات والخدمات بطرق فعالة وأكثر مرونة .
  • تصميم الموقع بأكثر من لغة للسماح بعدد أكبر من العملاء من جميع انحاء العالم لطب الخدمة او المنتج .
  • تهيئة المواقع لمحركات البحث الأمثل وظهورها في الصفحات الاولي لجوجل .
  • ربط الموقع بجميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة .
  • أسعار شركتنا لا تقبل المنافسة وأيضا تتميز بتعدد باقاتها مما يسمح للعملاء من اختيار انسبهم ، وذلك بالإضافة الي العروض المستمرة التي تقوم بها الشركة .
  • تقوم الشركة بإضافة أعداد كبيرة من الصفحات منها صفحة اتصل بنا التي يتوفر بها كافة وسائل الاتصال التي تسمح للعملاء بسهولة التواصل مع إدارة الموقع ، وذلك بجان لايف شات داخل الموقع .

اسئلة شائعة:

توجد عدة شروط للاستيراد في السعودية منها شهادة المنشأ وهي من اكثر الوثائق المطلوبة بالتجارة الدولية والتي من خلالها يتم اثبات بلد المنشأ للمنتج، شهادة التأمين وهي من  الشهادات المطلوبة والمقدمة في في حالة اذا كانت البضائع مؤمنة، بوليصة شحن ، قائمة تعبئة ، وتصاريح الجهات المعنية فعلى سبيل المثال اذا كنت تعمل على استيراد منتجات غذائية فقد تحتاج الى تصريح من الهيئة العامة للدواء والغذاء.

يمكن البدأ في مشروع استيراد باتباع الخطوات التالية والتي تشمل عمل تحليل للسوق ، عمل تحليل شامل للمنتجات ، عمل تأسيس لمؤسسة جديدة او الاعتماد على شركة موجودة ، ومن بعد ذلك يمكنك الحصول على تصريح استيراد رسمي ، قم باختيار عملية الشحن ومن ثم قم باختيار الطريقة التسويقية التي ستناسبك.

تمنح هذه الوثيقة اصحاب الانشطة التجارية الاذن بامكانية مزاولة نشاط تجاري بداخل البلاد ، بالنسبة للاعمال الجمركية فينبغي على اصحاب هذه الوثيقة البحث عن معلومات محددة للعلم بأهم شروط الاجراءات الجمركية.

اتصل بنا علي الرقم 00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page