Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع المدرسة المصرية

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم موقع المدرسة المصرية , نقدم لكم احترافية فى تصميم موقع مدرسة من أكفأ شركات تصميم المواقع وهى شركة سيرف فايف المتطورة حيث أن تصميم موقع مدرسة يعرض خدمات المدرسة والتعريف بها وآخر الاخبار عن المدرسة وأحدث الأنشطة الموجودة بالمدرسة.

بالإضافة إلى ان تصميم موقع مدرسة تتمكن من خلاله من إضافة عدد لا نهائى من الصفحات والاقسام و تتحكم فيها بسهولة من لوحة تحكم باللغة العربية مع إمكانية تعدد اللغات .

مزايا خدمة تصميم موقع المدرسة المصرية مع سيرف فايف

  • كما ان تصميم موقع مدرسة يتضمن صفحة اتصل بنا التى تتضمن كل وسائل التواصل مع المدرسة.
  • و صفحة عن المدرسة التى تتضمن كل المعلومات الخاصة بالمدرسة بالإضافة إلى ان تصميم موقع مدرسة متوافق مع جميع محركات البحث.
  • ومتوافق ايضا مع جميع الشاشات و الجوالات كما ان تصميم موقع مدرسة يحتوى على المدونة التى تتمكن من خلالها من اضافة المقالات المتنوعة التى تساعد على أرشفة فى محركات البحث.
  •  وتصميم موقع مدرسة متصل بجميع صحات السوشيال ميديا  الخاصة بالمدرسة .

ما هي اسعار عمل موقع للمدرسة؟

  • احصل الآن على عرض تصميم موقع مدرسة وتمتع بكل هذه المميزات و أكثر من شركة سيرف فايف المتخصصة فى مجالات تصميم مواقع وبرمجة مواقع وبرمجة تطبيقات الجوال والتسويق الالكترونى اعتمد علينا نحن نتطلع إلى تطوير أفكارك وتنفيذها كما هو موضح فى تصميم موقع المدرسة المصرية.
  • في العادة تبدأ اسعار تصميم المواقع من 350 دولار ولكن قد يختلف السعر اعتمادا على عدة عوامل منها عدد اللغات المستخدمة بالموقع او عدد الصفحات المفترض ان تكون بالموقع

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page