Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع تمور مريم

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم موقع تمور مريم , شركة تصميم مواقع وتسويق الكتروني شركة سيرف فايف تقدم لكم احترافية فى تصميم متجر خاص بمحل تمور يعرض خدمات المحل و فروعه و يعرض المنتجات الخاصة بالمحل بطريقة مميزة.

ويوجد شرح مفصل لكل انواع التمور الموجودة والمتوفرة لدى المحل حيث يسهل على العميل اختيار النوع المفضل له كما انه يتوفر صفحة اتصل بنا ليسهل وصول العميل إلى المبيعات وعمل الطلب الخاص به .

كما انه يتوفر فى تصميم موقع محل تمور مريم عرض لأخر المنتجات و سعرها و الأحجام المتوفرة منها بالكليوهات كما انه يوجد نبذة عن الشركة و بعض انواع التمور المتوفرة لدى المحل.

ويوفر تصميم موقع تمور مريم سهولة فى التواصل وتسويق الموقع و ربطه بمحركات البحث و ذيادة نسبة مبيعاته و يصبح نافذة على العالم للمحل .

فقط عزيزى العميل عند حاجتك إلى تصميم موقع الكترونى لعرض منتجاتك وخدماتك بشكل مميز ويصبح نافذة لك على العالم،اعتمد على شركة سيرف فايف المتخصصة فى أعمال تصميم المواقع و يرمجة المواقع وبرمجة تطبيقات الجوال و التسويق الالكترونى لتستمتع بمميزات تصميم مواقع .

اهم مزايا خدمة تصميم موقع تمور مريم المقدمة من مؤسسة سيرف فايف

  •  شركة سيرف فايف افضل شركة برمجة مواقع وتصميم مواقع الكترونية قدمت موقع تمور مريم بشكل متجاوب على مختلف الاجهزة من الشاشات والجوالات وغيرها.
  • يتم تهيئة الموقع لمحركات البحث المتعددة بما فيها من جوجل وبينج وياهو وغيرها وهذا لتتصدر ارشفة نتائج البحث في الصفحات الاولى من محرك البحث.
  • ربط الموقع الالكتروني بكافة وسائل السوشيال ميديا فتوافر وسائل التواصل الاجتماعي بالموقع تعتبر بمثابة وسيلة رسمية لتربط جمهورك بالموقع فالجميع يتوقع الحصول على معلومات خاصة بوسائل التواصل الخاصة بموقعك.
  • موقع سريع وسهل التصفح وشريط بحث يسهل عليك عملية البحث عن الخدمة او المنتج الذي تريده دون التنقل الكثير ما بين اقسام وصفحات الموقع فبضغطة واحدة ستجد ما تبحث عنه.
  • يمكن اضافة اكبر عدد من الاقسام والصفحات ففي موقع تمور مريم ستجد قسم خاص بالرئيسية وعن تمور مريم والمنتجات والعروض والفروع والمنتجات وفوائد التمر والوظائف واتصل بنا وغيرها.
  • نحافظ على حماية وخصوصية موقعك وهذا من خلال الاعتماد على افضل انواع السيرفرات القوية الامنة.
تصميم موقع الكتروني بأفضل سعر

تصميم موقع الكتروني بأفضل سعر

ما هو سعر تصميم موقع الكتروني؟

بالطبع تكلفة تصميم موقع لن تكلفك الكثير مقارنة بأعمال تصميم مواقع المتاجر المحلية فلن تحتاج الى انفاق الكثير من الاموال على المرافق العامة او اجور الموظفين، فمع مؤسسة سيرف فايف تبدأ اسعار تصميم المواقع من سعر 350 دولار ولكن قد تتفاوت الاسعار بناؤا على عدد الصفحات وغيرها من العوامل الاخرى.

ما هي اهم برامج تصميم المواقع الالكترونية ؟

1- برنامج أدوبي ميوز

يعتبر برنامج ادوبي ميوز واحد من اهم برامج تصميم مواقع الكترونية احترافية والتي يمكن تنفيذه على انظمة ويبندوز وماك ، يمكنك الانتهاء من عملية تصميم وانشاء الموقع بسرعة فائقة دون تسجيل اي امر برمجي.

2- برنامج أدوبي دريمويفر

من اشهر البرامج المستخدمة في تصميم المواقع الالكترونية على كلا من انظمة الماك والويندوز، هذا البرنامج بوجه خاص يسمح بإدارة مختلف تطبيقات ومواقع الويب باحترافية.

ويضمن لك انفراد مميز في السوق، كما ان هذا البرنامج يتيح افضل انواع الادوات الحديثة التي تمكنك من اضافة محتوى تفاعلي او عمل فيديو انيميشن.

3- تصميم مواقع مع برنامج Serif WebPlus

من افضل برامج تصميم المواقع الذي يتميز بسهولة استخدامه، بهذا البرنامج ستجد قوالب متعددة وخدمات فلاش ويوتيوب وخدمات وسائط متنوعة.

4- تصميم موقع مع برنامج NetObjects Fusion

اذا كنت تتطلع الى تصميم موقع تفاعلي فهذا البرنامج سيساعدك على ان تخلق من الصفر افضل تصميم موقع الكتروني تفاعلي فمن خلاله يمكن تنفيذا افضل صفحات الـ FAQ بكفاءة.

ما هي افضل خدمات تصميم مواقع الانترنت؟

  • خدمة الدعم الفني: نحرص على تقديم خدمة دعم فني على مدار 24 ساعة.
  • تصميم هوية تجارية تميز موقعك عن غيره من الشركات الاخرى.
  • نحرص كذلك على تصميم متجر الكتروني احترافي من خلاله يمكن عرض كافة المنتجات والاعلانات بكل سهولة .
  • واذا كنت تحبذ تصميم تطبيقات الجوال فلدينا افضل فريق مخصص في اعمال تصميم تطبيقات الجوال.

للتواصل وطلب الخدمة يمكنك الاتصال على 00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page