Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع جمعية حائل للتنمية البشرية

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم موقع جمعية حائل للتنمية البشرية واحد من اهم نماذج تصميم وبرمجة المواقع لدى سيرف فايف،و جمعية حائل من الجمعيات الناجحة في السعودية والتي تعمل علي تطوير الكوادر البشرية من خلال الدورات التدريبية والاستشارات المقدمة من خلال أسس علمية تمت وفقا لمعايير الحوكمه.

جذبت هذه الجمعية الكثير من الافراد من خلال الخدمات التي تقدمها الجمعية والمعروضة بطريقة احترافية بالموقع الالكتروني الخاص بهم.

وتعتبر مؤسسة سيرف فايف واحدة من افضل شركات برمجة مواقع الويب وهذا لما لديها من خبرة طويلة في برمجة انواع المواقع، يمكنك انت أيضا الحصول علي تصميم موقع جمعية احترافي مثل تصميم موقع جمعية حائل للتنمية البشرية من خلال التواصل علي الرقم 00201288863631 .

تصميم موقع الكتروني بأفضل سعر (3)

تصميم وبرمجة موقع الكتروني بأفضل سعر

أهمية تصميم موقع جمعية خيرية

يحتاج الكثير من رجال الاعمال , أصحاب المشاريع الكبيرة واغلب الافراد الي القيام بالأعمال الخيرية مثل تقديم التبرعات , المشاركات في الاعمال الخيرية , مساعدة الفقراء , كفاله الايتام .

فيقوموا بالبحث عن مواقع مؤسسة خيرية للالتحاق بها او التواصل معها وتقديم الخدمات عن طريقها مثل جمعية حائل بالمملكة العربية السعودية وجميع مدنها من خلال فروع الجمعية او المواقع الالكتروني.

لذلك لابد للجمعيات الخيرية من التواجد بشكل مستمر علي الانترنت من خلال خدمات تصميم مواقع .

إنشاء موقع إلكتروني جمعية

احصل علي عرض تصميم و انشاء موقع الكتروني لجمعية خيرية من سيرف فايف حيث يبدا السعر من 300 دولار.

تخدم مواقع الجمعيات الخيرية جميع الافراد سواء القائمين او الحاصلين علي الخدمة لان هذه المواقع تحدم الصالح العام كما تعمل علي توعية جميع الافراد ودعم الافراد وتحسن مكارم الاخلاق لديهم ، كما تساهم مواقع المؤسسات الخيرية علي تعزيز العلاقات الإنسانية بين كلا من المستفيد من الخدمة ومقدم الخدمة .

مميزات تصميم موقع جمعية حائل للتنمية البشرية

  • موقع جمعية حائل من المواقع الكبيرة التي تقدم خدمات متنوعه تهدف الي تطوير الموارد البشرية من خلال مجموعه من الدورات التدريبة , ولذلك فان قاعدة البيانات وكود مشفر لان الشركة تعتمد علي لينكس كلاود للحماية والأمان .
  • يشمل الموقع العديد من الصفحات التي توضح خدمات الموقع حتي يسهل علي العميل الوصول لها يمكن التعديل عليها او اضافه صفحات اكثر او الحذف منها .
  • تقدم الشركة لوحة تحكم سهله الاستخدام يمكن لصاحب الموقع التعديل من خلالها علي جميع أجزاء الموقع والتعديل علي محتوي الصفحة الرئيسية دون الرجوع الي احد المبرمجين او الحاجة لمعرفة لغات البرمجة .
  • الدومين والاستضافة مجانية للعام الأول وتبدا مساحة الاستضافة من 5 جيجا , اللوجو من اختيار العميل ويتم اختيار الألوان وتنسيقات الموقع حتي تتوافق مع اللوجو المختار .
  • يتضمن الموقع شهادات الامان التي تحمي الموقع من الاختراق وتعطي امان اكثر للعميل مثل شهادة ssl .
  • موقع متوافق مع محركات البحث وخوارزميات جوجل فنحرص على ان يتبع موقعك اعدادات الـ SEO.
  • ان وجدت اي مشكلة برمجية فلا داعي للقلق حيث يحرص فريق عمل سيرف فايف على حلها في اسرع وقت ممكن ولا داعي للقلق فلا نطلب منك رسوم اضافية، عادة ما تتوفر خدمة الدعم الفني المجانية لمدة 6 اشهر من استلام العملاء لمواقعهم.
  • تحرص مؤسسة سيرف فايف على تقديم خدمات تصميم فيديوهات تعريفية احترافية لمختلف المواقع الالكترونية ولموقع جمعية حائل للتنمية البشرية نحرص على تقديم افضل فيديو تعريفى ليقدم معلومات مفهومة ومختصرة عن ما تقدمه من خدمات.
  • الفيديو يعتبر صيغة ممتعة ولها إقبال كبير في مجال استهلاك المحتوى المسجّل اونلاين، لهذا يجب أن تضع فيديو تعريفي بالموقع أو بك يقدم المزيد من المعلومات أو يشرح عن طبيعة البزنس الذي تقوم به.

احصل الان علي خدمات تصميم مواقع , برمجة مواقع
من خلال التواصل علي الرقم
00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page