Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع راديو سبيشيال اف ام

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم موقع راديو سبيشيال اف ام , تقدم لكم شركة سيرف فايف لخدمات الويب و تصميم المواقع وبرمجة الواقع وبرمجة تطبيقات الجوال أفضل تصميم موقع راديو حيث يكون تصميم موقع الراديو بسيط.

ويحتوى على سلايد شو مميز لعرض المذيعين و سلايد شو لعرض الأخبار المهمة و مواعيد البث المباشر للمذيعين و يعمل الراديو تلقائيا.

فعند فتح الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع يمكن لصاحب موقع الراديو من إضافة مقاطع صوتية او أغانى مفضلة إليه تعمل تلقائيا أثناء عدم تواجده لعمل بث مباشر و تعمل أيضا عند انقطاع الكهرباء او انقطاع البث المباشر لأى سبب من الأسباب .

تصميم موقع راديو سبيشيال اف ام

كما يمكن للمستمعين من خلال تصميم موقع راديو من مشاركة آراءهم اثناء البث المباشر من خلال ارسال رسائل نصية و يكون أقل عدد مستمعين للردايو بداية 500 مستمع على الأقل.

و عند زيادة عدد المستمعين إلى 10000 مستمع حينها تحتاج إلى سيرفر خاص بك , فقط عزيزى العميل عن حاجتك إلى تصميم موقع راديو اتصل على أفضل شركة تصميم مواقع ويب و هى شركة سيرف فايف .

تصميم المواقع ما هو؟

هو تنفيذ كل ما يخص اعمال الجرافيك الخاصة بموقعك سواء من الشكل الخارجي للموقع او من اختيار الالوان او الايقونات، وعمل تصميم موقع احترافي عادة ما يراعي فيها المصممين المتخصصين اختيار الالوان او الخطوط او الايقونات فكل هذه المعايير تكون في النهاية لتخدم تجربة الزائر.

فعمل تصميم موقع احترافي هو ما يتطلع اليه الجميع لتحقيقه في مواقعهم فهو بمثابة الواجهة الاساسية للمواقع، فبناؤا عليه قد يحبه الزوار ام ينفرون منه ولا يتصفحونه مرة اخرى.

يمكنك الاطلاع على: اهم وافضل اعمالنا الاخرى

ما هي اهم مزايا خدمة تصميم موقع راديو سبيشيال اف ام؟

  • مع خدمة تصميم موقع راديو سبيشيال اف ام سنضمن لك اقصى حماية لخصوصية موقعك الالكتروني وهذا بسبب اننا نعتمد على افضل انواع السيرفرات مثل سيرفر linux cloud.
  • اسعار خدمة تصميم موقع راديو تكون مناسبة للجميع، وسعر تصميم موقع يبدأ من 350 دولار.
  • نضمن لك ان يتوافق الموقع مع قواعد محركات البحث المختلفة مثل جوجل وبينج وياهو وياندكس وغيرها، فإذا كنت تتطلع الى ظهور نشاطك التجاري ضمن نتائج محرك البحث الاولى فسنساعدك على تحقيق ذلك.
  • لوحة تحكم سهلة تساعد العميل على ان يعدل و يحرر بسهولة في الموقع.
  • نحرص على ان نقدم لك افضل الالوان العصرية المواكبة للسوق التجاري وهذه الالوان والتصاميم تعطيك افضل اطلالة مميزة بين منافسيك.

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page