Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع ركن البناء للخدمات المنزلية

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم موقع ركن البناء للخدمات المنزلية

يوجد العديد من شركات التنظيف التي تنتشر في الدول العربية وعلي راسهم السعودية والامارات والأردن والكويت وغيرهم من دول الخليج الأخرى ولكن تحتاج هذه الشركات الي طرق التسويق الناجحة التي تجذب الكثير من العملاء اليها وتزيد من مبيعات وارباح الشركة , الان يمكنك الحصول علي تصميم موقع مثل تصميم موقع ركن البناء للخدمات المنزلية أفضل موقع خدمات عامة من خلال التواصل معنا علي الرقم وطلب الخدمة 00201288863631 .

أهمية تصميم موقع ركن البناء للخدمات المنزلية

موقع ركن البناء من اهم مواقع التنظيف بالسعودية يقدم خدمات متنوعه بجميع انحاء المملكة العربية
السعودية حيث يمتلك اكثر من فرع ويقدم خدمات :

ترميم منازل – تنظيف منازل – كشف تسربات المياه – تعقيم منازل – مكافحة الحشرات – تنظيف مكاتب – تنظيف فلل – تنظيف قصور – تنظيف حدائق – نقل الأثاث – خدمات العزل المتنوعة ( العزل المائي – العزل الحراري – عزل الاسطح – عزل الصوت ) – تنظيف السجاد والموكيت – تخزين الأثاث .

ان تصميم موقع الكتروني احترافي يساهم في استهداف العملاء بطريقة صحيحه والوصول الي العملاء
بأكثر من طريقة وبالتالي زيادة المبيعات والارباح ، وبناء علاقه جيدة مع العملاء ، التعرف علي
الخدمات التي يحتاج اليها العملاء والعمل علي تلبيه احتياجاتهم ، سهولة
التواصل أيضا مع العملاء في أي وقت .

مميزات تصميم موقع ركن البناء للخدمات المنزلية

  • تصميم الموقع مرن يمكن التعديل علية بإضافة أجزاء او حذف أجزاء ويتميز التصميم بالبساطة والاحترافية ، كما يستم الوان التصميم من اللوجو الخاص بالموقع .
  • التشفير التام لبيانات الموقع وقاعدة البيانات وبالتالي حماية جميع البيانات من الاختراق او السرقة التي قد تتعرض لها المواقع من خلال برمجة الموقع الاحترافية.
  • التجكم الكامل في محتوي والموقع وجميع الصفحات والتعديل عليه من خلال لوحة تحكم سهله باللغة العربية مقسمه الي تابات بأجزاء الموقع للتعديل عليها .
  • الدومين ( من اختيار العميل ) والاستضافة مجانية من الشركة للعام الأول وتبدا مساحة الاستضافة من 5 جيجا ويمكن ان تزيد علي حسب رغبة العميل وحجم الموقع والتطوير المتوقع .
  • التحكم بعدد الصفحات الموجودة بالموقع ( من نحن – اتصل بنا – المدونة ) كما يمكن زيادة عدد الصفحات بعدد الخدمات الموجودة بالموقع والتحكم في ظهورها واخفائها .
  • وجود فورم تسجيل بيانات يمكن لأي عميل التسجيل بيها ويتم حفظها بلوحة التحكم للتواصل مع العميل من خلال البيانات التي قدمها .

للحصول علي خدمة برمجة مواقع اتصل بنا
علي الرقم
00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page