Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع سعودي عقار

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم موقع سعودي عقار

لا شك ان مكاتب التسويق العقاري وشركات العقارات بحاجة ماسة إلى لـ برمجة و تصميم موقع عقاري يمكّنهم من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين ويعد من اهم الأعمال التي قامت بها شركة سيرف فايف في هذا المجال هو تصميم موقع سعودي عقار.

يمكنك الآن الحصول على موقع عقاري من سيرف فايف بمميزات خيالية ، حيث يوفر الموقع للمستخدمين إمكانية البحث بالمنطقة أو الحي أو المدينة ، عرض العقارات على خرائط جوجل ، إمكانية البحث مع تحديد نوع العقار سواء كان شقة أو فيلا أو عمارة أو مكتب ، إمكانية تحديد السعر والمساحة والمنطقة ثم البحث عن الأماكن والحصول على نتائج دقيقة.

كما يتوفر في الموقع إمكانية مشاهدة العقار بكل تفاصيله حيث يمكن معرفة معلومات العقار موضحة بصور العقار وسعره ومساحته وذلك للمستخدمين على أجهزة الموبايل والكمبيوتر.

إذا أردت تصميم موقع عقاري مبتكر وفريد من نوعه فشركة سيرف فايف في خدمتك فنحن نوفر لك تصميم متجاوب مع كافة الأجهزة الذكية ، موقع ذو أداء سريع ومتوافق مع معايير البحث ، موقع يقدم تجربة مستخدم جيدة وقيمة.

نقدم لكم لوحة تحكم سهلة بحيث يمكنك إدارة موقعك بكل سهولة ، كما يمكنك التحكم في الإعلانات بالموقع كل هذه المميزات وأكثر يمكنك أن تجدها لدى شركة سيرف فايف فهي أفضل شركة تصميم مواقع يمكنك من خلال تصميم موقع عقاري

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page