Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع شركة فرسانك لنقل الاثاث

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم موقع شركة فرسانك لنقل الأثاث , تصميم موقع لشركة نقل اثاث احترافي من شركة سيرف فايف التى تمتلك الكثير من الخبرات على مدار 11 عام في مجالات تصميم مواقع و برمجة مواقع و برمجة تطبيقات الجوال و التسويق الالكترونى.

حيث ان تصميم موقع شركة نقل اثاث يعرض خدمات الشركة في سلايد شو مميز كما ان الموقع يمكن إضافة عدد لا نهائي من الصفحات و الأقسام فيه و يحتوى على مدونة و بها اخبار الشركة و صفحة اتصل بنا التي تحتوى على جميع وسائل الاتصال للشركة .

هذه المميزات و اكثر سوف تحصل عليها عند طلبك عرض تصميم موقع شركة من
شركة سيرف فايف الاحترافية في تصميم مواقع الشركات اعتمد علينا لتطوير افضل.

هل تبحث عن خدمة تصميم موقع اثاث؟

موقع خيول الفرسان من مواقع الخدمات العامة التي تقدم خدمة نقل الأثاث بالإضافة الي بعض الخدمات الأخرى مثل خدمات التنظيف ، يساهم هذا الموقع في تقديم خدمة احترافية في نقل الأثاث لجميع الافراد.

حيث يمتلك الموقع بعض المميزات التي تساهم في وصول العملاء الي الشركة والاطلاع علي بيانات وطرق التواصل ومن ثم طلب الخدمة بكل سهولة ،

يعتمد اغلب العملاء في الوقت الراهن علي البحث عن الخدمات عن طريق الانترنت لذلك ان توافر مواقع يقدم خدمة نقل اثاث يكون بمثابة استهداف دقيق للعملاء مما يزيد من مبيعات وارباح الشركة الي جانب طرق التسويق التقليدية للشركة .

اهم مزايا خدمة تصميم موقع شركة فرسانك لنقل الاثاث المقدمة من سيرف فايف

  • سهولة التصفح حيث تتميز شركة سيرف فايف بتصميم موقع احترافي بسيط يعبر عن مجال عمل الموقع ، كما يتميز الموقع بالسرعة بحيث يكون الموقع سريع مع جميع المتصفحات او أجهزة الجوال والأجهزة الذكية الأخرى .
  • يتميز تصميم الموقع بالحماية الكاملة سواء بالموقع او بالسيرفر ضد الهاكنج او عمليات الاختراق وسرقه البيانات ، بالإضافة الي إمكانية التحكم بالموقع والتحديث به اول بأول .
  • الحصول علي ايميلات رسمية خاصة بالدومين يمكن التواصل بها مع العملاء ، بالإضافة الي تعدد اللغة بالموقع اي عرض الموقع باكثر من لغه احصل علي المزيد من المميزات عند التواصل مع الشركة من خلال رقم واتساب 00201288863631. 
  • مع افضل فريق عمل من المصممين المتخصصين سيتم عمل موقع حديث التصميم ومتجانس مع ما تقدمه العلامة التجارية لموقعك.
  • يتم ربط الموقع بمختلف مواقع السوشيال ميديا وهذا لنسهل على العميل عملية التواصل.
  • مع خدمة تصميم مواقع الكترونية ستجد صفحة اتصل بنا التي تعتبر واحدة من اهم صفحات الموقع والتي من خلالها سيمكن للعميل ان يرسل فورمة للادارة او سيمكنه التواصل على رقم الشركة او ارسال رسالة عبر الايميل.
  • ستحرص ادارة شركة تصميم مواقع على ان ترسل لك شرح مفصل حول كيفية استخدام لوحة التحكم .
  • سيمكنك اجراء اي تعديل على الموقع من خلال الاعتماد على لوحة تحكم سهلة ومتاحة باللغة العربية.

كم تكلفة سعر تصميم موقع؟

تحرص شركة سيرف فايف على ان تقدم افضل اسعار تصميم المواقع الالكترونية، يبدأ سعر تصميم الموقع الالكتروني من 350 دولار وبالطبع قد يختلف عامل السعر اعتمادا على بعض العوامل مثل نوع الموقع وحجم النشاط التجاري وكم عدد صفحات الموقع وغيرها من العوامل الاخرى.

تقدم الشركة خدمة دومين مجاني لمدة تصل لعام واستضافة يصل حجمها الى 10 جيجا من اول عام وغيرها من العروض الاخرى، للاستفسار عن الخدمة قم بالتواصل معنا على الرقم 00201288863631

للتواصل وطلب الخدمة على الرقم  00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page