Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع منارة الخليج

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم موقع منارة الخليج

موقع منارة الخليج من أشهر مواقع الكهرباء بالمملكة العربية السعودية تقدم خدمات اصلاح الأعطال الكهربية ، واصلاح اعطال الكابلات ، اصلاح التمديدات الكهربية ، وكشف تهريب الكهرباء , اذا كنت تقدم نفس الخدمة فيمكنك الان طلب عرض سعر تصميم موقع منارة الخليج من شركة سيرف فايف لخدمات الويب من خلال التواصل واتساب علي الرقم 00201288863631 .

أهمية تصميم مواقع الخدمات العامة

لا غني عن طلب الخدمات العامة بكل مكان في العالم ولكن كيف يحصل كل عميل علي الخدمة ، يذهب اغلب العملاء الي المتصفح ويبحث عن شركة تقدم الخدمة التي يحتاج اليها لذلك فان امتلاك موقع الكتروني احترافي يضمن لك نجاح كبير .

ان تصميم موقع الكتروني يعمل علي توسيع نشاط الخدمة او التجارة التي تقدمها ، كما يمثل الموقع الالكتروني وسيط بينك وبين العميل يمكن من خلاله دراسة العملاء بشكل ادق ومعرفة متطلباته والعمل علي توفيرها او استقبال الشكاوي وحلها واستقبال عدد اكبر من العملاء مقارنة بمقرات الشركات الاصلية ، وأخيرا اطلاع العملاء علي اهم العروض والخصومات التي تقدمها واهم الاخبار .

المميزات التقنية الموجودة في تصميم موقع منارة الخليج

  • ان اولي خطوات تصميم او برمجة موقع من شركة سيرف هو تحديد العملاء المحتملين للموقع وعمل تصميم مناسب وجذاب بالوان وتقسيم احترافي .
  • هيدر الموقع احترافي مقسم الي جزء التواصل من خلال الرقم والبريد الالكتروني ، ايقونات مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر – الفيس بوك – يوتيوب – انستجرام ) والتي يبحث عنها بعض زوار المواقع .
  • قائمة بأهم الصفحات الموجودة بالموقع ( الرئيسية – المدونة – الخدمات – صفحة التواصل- صفحات الخدمات ) العرض متوافق مع جميع الأجهزة والمتصفحات  .
  • لوجو احترافي معبر عن الخدمة التي تقدمها الشركة من اختيار العميل ( اللوجو مجانا من serv5 ) .
  • لوحة تحكم بسيطة في الاستخدام تمكن صاحب الموقع من إدارة محتوي الموقع واضافه مديرين ومشرفين بالموقع ، كما يمكن من خلالها اضافه صفحات او مقالات بالمدونة .
  • تقسم لوحة التحكم الي تابات تحكم بمحتوي الموقع والذي يظهر للمستخدم ، توجد تاب خاص لاستقبال الرسائل من العملاء لطلب الخدمة او تقديم شكوي او للتواصل .
  • الدومين يتم اختيار من قبل العميل والاستضافة تبدا من 5 جيجا ( الدومين والاستضافة مجانية لأول عام ) .
  • برمجة الموقع مشفرة ، كما تقدم الشركة شهادة الامان ssl مجانا .

احصل الان علي عرض برمجة مواقع من شركة سيرف فايف
بخصم 30% 00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك