Web Analytics Made Easy - StatCounter

اسعار تصميم مواقع انترنت

كم اسعار تصميم مواقع انترنت؟!

تعتبر شركة سيرف فايف من أفضل الشركات المتخصصة في تصميم مواقع الإنترنت في الوطن العربي فالشركة لديها أفضل المبرمجين والمصممين من ذوي الخبرة القادرين على تقديم موقع مميز واحترافي بدون أي أخطاء او مشاكل برمجية بحيث يلبي كافة احتياجاتك الشخصية والتجارية ويجعلك تتصدر النتائج الأولى في جوجل محرك البحث الأول في العالم ، فنحن لا نقبل إلا بتوفير خدمة مثالية ترضي كافة عملائنا الكرام ، فإذا كنت ترغب في تصميم موقع ولكن تريد أن تتعرف أولاً على اسعار تصميم مواقع انترنت فنحن اليوم سوف نعطي رؤية شاملة عن تصميم المواقع وأهميتها واسعارها بحيث تكون عزيزي العميل على دراية كاملة بكافة المعلومات الخاصة بهذا المجال.

اسعار تصميم مواقع انترنت

تصميم موقع

عملية تصميم المواقع هي عملية الهدف منها تجميع عناصر وتخطيط محتويات الوسائط المتعددة من خلال بعض اللغات والبرامج لإخراج التصميم المناسب على متصفحات الإنترنت بشكل يسهل على المستخدم التعامل معه ومن البرامج التي يتم إستخدامها في تصميم المواقع مايكروسوفت اكسبريشن ويب ، أدوب دريم ويفر أما بالنسبة للغات المستخدمة في تصميم المواقع HTML , CSS.

ومع التطور وإستخدام مواقع الإنترنت بشكل متزايد ظهر نوعين من المواقع النوع الاول هو المواقع الثابتة الإستخدام والتي يكون محتواها غير تفاعلي والشخص الوحيد القادر على التغيير في الموقع هو صاحب الموقع نفسه أو صاحب التصميم ، أما النوع الثاني هو المواقع التفاعلية وهذا النوع من المواقع قائم على بناء صفحات تفاعلية على حسب حاجة ورغبة مستخدمي الموقع.

وبشكل عام يعد تصميم الموقع من الأدوات التسويقية الهامة التي من الممكن أن تساعد في رسم إنطباع جيد لدى عملاءك لذلك يحرص كافة المصممين في شركة سيرف فايف على أن يكون الموقع بسيك وسهل الإستخدام وفي نفس الوقت ذو تصميم جذاب ومختلف.

كم يكلف تصميم موقع ؟؟

يتبادر هذا التساؤل إلى أذهان الكثير من المقبلين على إنشاء المواقع تخوفاً من أن تكون الخدمة مرتفة الثمن ولكن قبل الشروع في التحدث عن السعر فيجب أن نبين أولاً أهمية تصميم موقع ، فإذا كنت صاحب مشروع أو فكرة فإن تصميم الموقع سوف يساعدك على :-

  • توضح شركة تصميم مواقع انترنت أن إنشاء موقع يعد واجهة مثالية من خلالها يستطيع الموقع أن يعبر عن شركتك وتاريخها ونشاطها وما تقدمه من منتجات وبالتالي زيادة نسبة المبيعات والأرباح.
  • يمكنك جذب الكثير من العملاء الجدد والحفاظ على عملائك الحاليين فالموقع يسهل من التواصل مع العملاء الأمر الذي يساهم في تلقي طلباتهم بسهولة وحل مشاكلتهم بأقصى سرعة وبالتالي الحفاظ عليهم.

وحتى يحقق لك الموقع ذلك لا بد ان تتوافر فيه بعض المواصفات مثل : يجب أن يكون الموقع ذو تصميم جرافيكي مبهر ومريح للمستخدم فكلما كان تصميم الموقع جذاب كلما أثر ذلك في سلوك المستخدم بشكل أكبر ، أن يكون الموقع مقسم إلى صفحات محددة وذلك من خلال برمجة الموقع ، لا بد من أن يكون الموقع سهل في التنقل والحركة حتى يكون من السهل أن يتعامل معه الزائر.

اسعار تصميم مواقع انترنت

اسعار تصميم مواقع انترنت من شركة سيرف فايف

تقدم شركة سيرف فايف بعض المميزات التي من النادر أن تجدها في شركة أخرى وابرز هذه المميزات هي انها تقدم خدماتها بأسعار اقل بكثير مما هو موجود لدى الشركات الأخرى التي تعمل في مجال تصميم المواقع ، لذلك تقدم الشركة العديد من العروض والخصومات فمع شركة سيرف فايف يمكنك الحصول على موقع احترافي بأقل التكاليف.

أهم أسئلة العملاء حول خدمة تصميم المواقع الإلكترونية

ما هي تكلفة الموقع على الاردن؟

تقدم شركة سيرف فايف عرض علي خدمة تصميم المواقع الإلكترونية تصل الي 30% بمناسبة مرور 13 سنة علي افتتاحها .

دليل تفصيلي لأسعار تصميم مواقع 2022

تشمل أسعار تصميم المواقع الالكترونية من serv5 الدومين المجاني ، الاستضافة المجانية لأول عام ، تصميم اللوجو المجاني ، التفاصيل والمميزات الأخرى التي يتفق عليها العميل .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page