Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع سياحي في السعودية

ما هي أفضل شركة تصميم موقع سياحي في السعودية ؟!

تصميم موقع سياحي في السعودية , يحتاج الي احد الشركات المتخصصة والتي تمتلك فروع بجميع انحاء المملكة العربية السعودية لذلك فان الحل الأمثل بالنسبة اليك هو التواصل مع شركة سيرف فايف لخدمات الويب و التسويق الالكتروني حيث تمتلك الشركة خبرة كبيرة في مجالات الويب المختلفة من تصميم مواقع و برمجة مواقع و تصميم تطبيقات ويب وبرمجتها وتصميم فيديوهات موشن جرافيك بالإضافة الي الحلول البرمجة لجميع المشكال التي قد تواجه موقعك وتمتلك الشركة فروع عديدة في جميع انحاء المملكة كما تمتلك فروع اخري :-

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق , شركة تصميم مواقع في سوريا , شركة تصميم مواقع في تركيا , شركة تصميم مواقع في بغداد , شركة تصميم مواقع في فلسطين .

تصميم موقع سياحي في السعودية

تصميم موقع سياحي في السعودية

مميزات تصميم ويب سايت شركات سياحة من سيرف فايف

تقدم شركة Serv5 تصميم موقع سياحي مميز يحتوي علي اقسام خاصه بالفنادق وصفحات للعروض السياحية وصفحات تعريفية بالشركة وصفحات داخليه اخري ، بالإضافة الي معرض الصور والفيديوهات لإضافة صور الفنادق والاحتفالات والبرامج السياحية ، توفير القوائم البريدية للتواصل مع العملاء واخبارهم بكل جديد من عروض ، ويتوافق الموقع مع اعدادات السيو الخاصة بتهيئة محركات البحث .

تصميم موقع سياحة وسفر

اذا كنت صاحب مكتب سياحي او شركة سياحية او تقدم احد الخدمات السياحية فانت بحاجة الي
تصميم موقع الكتروني لتطوير عملك ومواكبة السوق ويزيد من ثقه العملاء عند تواجد
احد المواقع الخاصة بك علي الانترنت والحصول من خلاله علي معلومات تخص
شركتك او طلب الخدمة من خلاله مما يزيد من عدد العملاء ويسهل
حركة التواصل يعطي طابع احترافي للمؤسسة
السياحية الخاصة بك .

أهمية تصميم موقع سياحي في السعودية

  1. يمكن من خلال الموقع الالكتروني توضيح العروض السياحية المميزة والفنادق المتاحة وعمل صفح مفصله لشرح هذه المميزات .
  2. يمكن من خلال تصميم موقع الالكتروني اتاحه خدمة حجز الفنادق والطيران من خلال الموقع من خلال طرق الدفع المعروفة والموثوقة .
  3. امتلاك موقع الكتروني من اهم طرق التسويق الالكتروني التي يمكن من خلالها الانتشار بشكل سريع وفتح أسواق جديدة والحصول علي ترتيب في محركات البحث .
  4. تصميم موقع الكتروني يزيد من ثقة العملاء من الموقع مقارنة بالشركات المنافسة كما تعد الواجهة الخاصة بالشركة للعملاء الجدد التي يتم من خلالها التعرف علي الخدمات التي تقدمها الشركة .
  5. يسهل الموقع الالكتروني الوصول للعملاء واطلاعهم علي العروض التي تقدمها الشركة دون الحاجه الي الاتصال او زيارة فرع الشركة .
  6. يمكن اضافه معرض صور للفنادق والبرامج السياحية التي تمتمن خلال الشركة مما يحفز الزائر ويزيد من ثقته في اختياره .

شركة serv5 لتصميم موقع سياحي

تعتمد السعودية بشكل كبير علي السياحة القائمة بها لذلك فان اهم المجالات التي يمكن العمل
بها في السعودية هي السياحة ولكن اذا بدا عمل دون تصميم موقع سياحي فان فرص
النجاح ضعيفة نظرا لكثر الافراد العامليين بهذا المجال ولكن من خلال افضل
شركة تصميم موقع سياحي بالسعودية يمكن تخطي هذه
المشكلة حيث تقدم العديد من الخدمات والتي من أهمها :-

مميزات تصميم مواقع الكترونية سياحية

  • تقدم شركة تصميم موقع سياحي في السعودية تصميم مميز للوحة التحكم للإدارة محتوي الموقع وجميع أجزائه من صفحات واقسام وقوائم دون الحاجة الي معرفه لغات برمجية صعبة .
  • تقدم الشركة تصميم موقع سياحي مميز يمكن من خلاله عمل نشرات بريدية لأعضاء الموقع المسجلين بالموقع والتحكم في هذه النشرات .
  •  أيضا يمكن من خلال تصميم الموقع السياحي عمل عدد لانهائي من الايميلات وربط الموقع بمواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتوتير وانستجرام مما يزيد من الانتشار والوصول الي اكبر عدد من العملاء .
  • عمل تصميم خاص يتوافق مع نشاط الموقع ويكون متوافق مع النشرات الدعائية الخاصة بالشركة .
  • تقدم الشركة برمجة مواقع سياحية متوافق مع محركات البحث و السيو وقواعد الأرشفة .
  • تقدم شركة تصميم مواقع الكترونية خدمة دعم مع العملاء من خلال الموقع الخاص بها .
  • يتميز تصميم الموقع الالكتروني بالتوافق مع جميع الأجهزة اللوحة والهواتف المحمولة .

أسعار تصميم موقع سياحي

تنفرد تصميم المواقع السياحية في شركة سيرف فايف بالكثير من المميزات مثل التصميم الجذاب ،
البرمجة الحديثة ، الاستضافة ، ارشفه المواقع ، التوافق مع جميع الأجهزة ، لوحة تحكم
سهله ، وعلي الرغم من ذلك تقدم الشركة خدمة تصميم المواقع
بأسعار مميزة وتنافسية .

وتختلف أسعار تصميم المواقع تبعا لعدة عوامل هل الموقع يشمل الاستضافة ام لا ، هل هو موقع لغة واحدة او اكثر من لغة ، يحتاج الي خريطة ام لا ، هل هو موقع برمجة خاصه او وورد بريس كل هذه العوامل تؤثر في أسعار تصميم المواقع الالكترونية .

تصميم موقع حجز رحلات سياحية احترافي

اذا كنت تمتلك شركة سياحة ، تقدم خدمات مختلفة من رحلات سياحية داخلية وخارجية ، تقوم بعمل بروجرام للأفراد ، حجز فنادق ، توفير أنشطة مختلفة لهم ، تقوم بالمنافسة بين الكثير من أصحاب الشركات , اذا انت بحاجة للتواجد بأكبر شكل ممكن ، والوصول الي اكبر فئة من العملاء المستهدفين ، عمل العروض والاعلانات الترويجية وحملات التسويق الالكتروني الشاملة , او القيام بتصميم موقع سياحي احترافي به جميع المميزات السابقة , هذا ما قدمة شركة سيرف فايف خلال السنوات السابقة لجميع عملائها الكرام من اصحاب الشركات السياحية وحجز الطيران والفنادق ومن اهم اعملالها :

اسكريبت حجز الفنادق والطيران

هو اسكربت للمواقع السياحية والخاصة بحجز الطيران والفنادق والرحلات السياحية يتميز هذا الاسكربت بالمرونة يمكن التعديل علي مميزاته (اضافة – حذف – تعديل ) ، تسهل مميزات هذا الاسكربت الكثير من الخدمات التي يحتاج اليها العميل فيمكنك القيام بجميع الحجوزات والاختيار بين الفنادق المختلفة وشركات الطيران ، توفير طرق دفع مختلفة الكترونية وغير ذلك توفير مدونة لنشر الاخبار والعروض الجديدة التي تقدمها المواقع ، توفير طرق تسويق الكتروني حديثة حملات تروجية حملات بريد الكتروني (الاشتراك بخدمات البريد والتي يتم من خلالها ارسال بريد لعملاء الشركة بكل العروض والخدمات الحديثة عن طريق الميل الخاص بهم ) .

كما توجد بعض المميزات البرمجية الأخرى الخاصة بأمان الموقع مثل شهادة الأمان ssl ، التاكد من تشفير بيانات العملاء الشخصية ، وبيانات الدفع الالكتروني الخاصة بالبنوك او بطاقات الائتمان او غير ذلك ، عمل نسخة من قاعدة بيانات الموقع كل 6 ساعات وحماية الموقع ضد عوامل الاختراق الاخري .

اسكربت حجز فنادق وطيران

اسكربت حجز فنادق وطيران

اسئلة العملاء حول تصميم وبرمجة مواقع السياحة

هناك طريقتين لإنشاء موقع سياحي الاولي هي تجربة المنصات المجانية مثل ووردريس ولكنها لا تحتوي علي الكثير من المميزات او البحث عن شركة تصميم مواقع احترافية لتصميم موقع .


تختلف الأسعار الخاصة بتصميم المواقع السياحية او مواقع حجز الفنادق او رحلات الطيران باختلاف المميزات الموجودة به مثل الاعتماد علي api ، او جود بوابات دفع الكتروني او غير ذلك .


للاتصال علي الرقم  00201288863631

You cannot copy content of this page