Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركات تصميم تطبيقات الجوال

شركات تصميم تطبيقات الجوال

لاشك ان الهاتف المحمول اصبح جزء اساسي من حياتنا اليومية والتي لا غني عنة في جميع المجالات
ولذلك تهتم شركات تصميم تطبيقات الجوال بانشاء التطبيقات الحديثة التي تناسب جميع
الافراد وتساعد علي اداء المهام اليومية وسوف نسرد لكم في هذه
المقالة كل ما يخص تطبيقات الجوال .

شركات تصميم تطبيقات الجوال

شركات تصميم تطبيقات الجوال

عزيزي العميل ………..اذا كنت تبحث عن أفضل شركة برمجة تطبيقات جوال فعليك بشركة سيرف فايف حيث انها من الشركات الرائدة في مجال تصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال حيث ان الشركة تتابع كل ما هو جديد في مجال تطبيقات الجوال و تستعمل احدث برامج تصميم وبرمجة التطبيقات لتضمن لك موقع مميز كما ان اسعار تصميم التطبيقات مناسبة جدا .

يمكن تعريف مفهوم تطبيقات الموبايل علي انة برنامج تم تصميمة بالكمبيوتر لكي يعمل علي الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية والنقالة والتي تلبي حاجاتنا اليومية حيث لم يعد الهدف من الهاتف المحمول هو القيام بالاتصالات الصوتية فقط وانما القيام بالعديد من المهام الاخري .

انواع تطبيقات الجوال كما تشير اليها شركات تصميم تطبيقات الجوال

 تنقسيم انواع تطبيقات الهواتف الذكية الي ثلاث انواع اشارت اليها شركة تصميم تطبيقات الجوال وسوف نسردها اليكم وهي :-

  • التطبيقات الاصلية 
    وتسمي هذة التطبيقات ايضا باسم Native Ads ، يتم انشاء وتطوير هذة التطبيقات باستخدام نظام تشغيل خاص بالهواتف المحمولة فقط من خلال شركات تصميم و برمجة الهواتف المحمولة ولايعمل علي نظام تشغيل اخر من امثلة هذة التطبيقات اندرويد التي لاتعمل الا علي نظام التشغيل اندرويد فقط وتتميز هذة التطبيقات بادائها العالي والتجربة الجيدة، ويمكن الحصول علي هذة التطبيقات عن طريق متجر التطبيقات مثل جوجل بلاي و تعد من اهم تطبيقات الموبايل .
  • تطبيقات الهايبرد
    تسمي هذه التطبيقات باسم تطبيقات الهجين ويتم تصميمها وانشائها عن طريق تقنيات الويب متعددة اللغات مثل Javascript و HTML5 و CSS تتميز هذه التطبيقات بالسرعة والسهولة والتطور كما ان طريقة صيانتها سهلة ومنخفضة التكلفة ولكن تظل هذه التطبيقات اقل جودة من التطبيقات الاصلية وتعمل علي تطوير هذة التطبيقات شركة التطبيقات المتطورة .
  • تطبيقات الويب 
    تشبه هذه التطبيقات ، التطبيقات الاصلية في طريقة العمل والاداء ، ولكنها تستخدم المتصفح من اجل تشغيلة ويتم استخدام لغات برمجية مثل CSS و JavaScript و HTML5 في انشاء هذة التطبيقات ، وتعمل هذة التطبيقات علي اعادة توجيه المستخدم لعنوان URL .

ما هي تطبيقات نظام الاندرويد ؟ وما هي مميزاتة ؟ 

  • الاندرويد 
    هو نظام تشغيل خاص بالهاتف المحمول تم انشاءه وتطويره من خلال شركة جوجل وقد تم بنائه عن طريق نظام التشغيل لينكس ، ويتميز نظام التشغيل هذا بانة مفتوح المصدر ويشمل انواع اخري من الأجهزة الالكترونية مثل الكاميرات وبعض أنواع الثلاجات وقد تم تطوير هذا النظام تحت مسمي Open Handset Alliance وتعد من اهم تطبيقات الموبايل .
  • مميزات الاندرويد
    • يتميز انه مفتوح المصدر :- اي يمكن لاي شخص العمل علي تطويرة وبالتالي يجعل التطبيقات متاحه للهواتف المحمولة .
    • لايفرض نظام التشغيل علي المستخدمين التقيد بمشغل معين من اجل تشغيل هذا النظام وبالتالي يمكن لأي شخص استخدامة .
    • يتميز نظام التشغيل بالقيام بالعديد من المهام والقيام بتشغيل التطبيقات المتعددة في نفس الوقت .
  • أهم تطبيقات الاندرويد 
    • نوفا لانشر
      يعد من افضل التطبيقات حيث يسمح للمستخدم من تخصيص الجوال الخاص به من خلال القيام بالتنقلات والتمريرات ، كما يساعد علي استبدال الثيمات والتحكم في أدوات التخصيص .
    • دليل المستخدم
      يعد من التطبيقات المميزة المستخدمة في التحكم في كلمات المرور ، ويتميز هذا التطبيق انة مجاني ويعمل عن طريق تخزين وتشفير بيانات الدخول ويقدم خيارات متعددة لانشاء كلمات مرور قوية ومتنوعة مثل النمط والكود والبصمة ومزامنة كلمات المرور بين الاجهزة وتنصحنا بهذا التطبيق افضل شركة برمجة تطبيقات الجوال .

للتواصل والاستعلام من خلال الرقم _ 00201288863631

You cannot copy content of this page