Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة تصميم مواقع

شركة تصميم مواقع :

تعتبر خدمة تصميم مواقع الكترونية احد اهم الخطوات التي ينبغي علي اي مؤسسة التوجه عليها في الاونة الحالية وهذا لما لها أهمية بالغة لتقوم باثبات نشاطك التجاري في السوق، كما ان  خدمة تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية تساعد على نجاح عملية التسويق الالكتروني باقل سعر ممكن، بإمكان شركة serv5 التي تعد افضل شركة تصميم مواقع بـ مساعدتك في عمل افضل نماذج تصميم مواقع وتطبيقات بما يتناسب مع مؤسستك والنشاط التجاري الذي تقدمه.

تصميم مواقع الشركات

شركة تصميم مواقع تُبرز لكم مدى اهمية تصميم المواقع الالكترونية في أي مجال مهما كان لما لها من تأثير إيجابى فى ذيادة مبيعات المجال اذا كان مجال تُجارى او زيادة التفاعل و النشاط للمجالات الآخر و فى كلا الحالتين يكون هناك مكسب مادى و لكن بنسب متفاوتة على حسب جودة الخدمة او المُنتج و كفائة الموقع و احترافية تنفيذه .

شركة سيرف فايف تؤكد على أهمية الإنترنت لأن كل شئ اصبح مُتاحاً على الانترنت من منتجات و خدمات حتى التواصل بين الأشخاص اصبح منتشرا فى هذا العصر حيث انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي فى الفترة الأخيرة من فيس بوك و تويتر و غيرها, كما  أصبحت التجارة الالكترونية اسهل و اوفر بكثير من التجارة فى الأسواق و المولات , و سنوضح لكم مميزات التصميم للمواقع الالكترونية و فوائدها للأعمال المختلفة و العوامل التي تؤدى الى نجاحها كما ان شركة تصميم مواقع تنصح كل شخص يُقدم خدمات تجارية او شخصية او صاحب شركة او مؤسسة ان يقوم بتصميم هوية الكترونية له للارتقاء بمستوى العمل , كما توفر لكم خدمات تصميم مواقع بأحدث الأساليب لما تمتلكه الشركة من المزايا التقنية الاحترافية .

تعريف تصميم المواقع

تصميم مواقع الكترونية هي عملية تجمع بين كافة محتويات الوسائط المتنوعة وهذا من خلال عدة برامج ولغات توصيف واكواد برمجية مخصصة لتصميم المواقع  الالكترونية من حيث الالوان او اي خلفيات او صور بشكل مناسب للعرض على كافة متصفحات الانترنت بطريقة يمكن استخدامها بسهولة .

اقرأ المزيد عن: تصميم مواقع الويب 

ما هي فوائد تصميم المواقع ؟ 

  • اكتساب العديد من العملاء

ليه اعمل ويب سايت؟ توضح شركة تطوير مواقع الكترونية بان وجود المواقع الالكترونية لمؤسستك يعزز من امكانية وصول عدد كبير من الزوار الى موقعك الالكتروني ففي بيئة الانترنت كل شيء متاح في اي وقت واي مكان فلا يتطلب من العميل بذل اي جهد عندما يريد بشراء منتج او يطلب خدمة، وبتزايد الاهتمام بالتسويق الالكتروني و اعمال انشطة التجارة الالكترونية اصبحت المواقع الالكترونية هي بمثابة الواجهة الاساسية لاعمال اي مؤسسة .

  • هوية خاصة بك

من افضل مميزات تصميم المواقع الالكترونية هي انها تساعد على التعزيز من هوية المؤسسة وتبرز البراند الخاصة بك، مع تصميم المواقع الالكترونية ستحصل على حساب بريدي باسم المؤسسة وهذا سيساعد بدوره على التسويق بسهولة لمؤسستك وابراز الخدمات والمشاريع المقدمة وكذلك يساعد على اختيار افضل واكفأ الموظفين.

  • رفع مقدار الثقة والمصداقية

وجود مؤسسة بدون موقع الكتروني قد يفقدها ثقة العملاء ولا تتسم بالمصداقية حتى لو امتلكت فقط حسابات تواصل اجتماعي .

  •  التميز عن المنافسين

انشاء موقع الكتروني لشركتك يجعلك متقدم بخطوة عن منافسيك بالسوق , لذلك تعمل تقنية اولاً على تحليل المنافسين لك ومنها تتميز عن المنافسين لطبيعة عملك من حيث المحتوى المقدم على الموقع والتسويق للموقع وحتى تصميم موقع .

  • التميز عن الشركات المنافسة الاخرى

ومن مميزات تصميم موقع الكتروني احترافي هو انه يساعدك التقدم بخطوات عن الشركات المنافسة الاخرى حيث باستخدام الموقع الالكتروني سيمكنك تحليل كافة المنافسين لك

  • اختراق الحيز الجعرافي

اهمية المواقع الالكترونية تكمن في امكانية اختراق اكبر نطاق جعرافي، فإنشاء المواقع الالكترونية يساعد على الخروج من الحيز الضيق الى اي مكان بالعالم .

تصميم مواقع احترافية

إن تصميم موقع الكتروني يوفر لك الكثير من المميزات مثل :-

  • يمكن إتاحة كم هائل من المعلومات في أي وقت لزوار موقعك.
  • من الممكن استخدام الموقع كأداة تسويقية وعرض خدماتك ومنتجاتك من خلاله.
  • يمكنك تخطي منافسيك فامتلاكك لموقع الكتروني يتيح لك ميزة تنافسية مهمة.
  • امتلاك موقع الكتروني يسهل من عملية التواصل بين المنظمة أو الشركة وبين الأفراد ويمكن استغلال هذه الميزة في بناء روابط قوية مع الأفراد والتعرف على مقترحاتهم ورغباتهم وتلبية طلباتهم.
  • الموقع الالكتروني يعزز من صورتك الذهنية عند عملائك ويوفر لك مصداقية أمامهم ويجعلك تظهر بمظهر احترافي.
  • إن الموقع الالكتروني يساهم في زيادة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك وبالتالي زيادة مبيعاتك وارباحك من خلال الحصول على عملاء جدد.
  • بالإضافة إلى المميزات السابقة يمكنك تحقيق هامش ربح من موقعك الالكتروني إلى جانب الربح من الخدمات أو المنتجات التي تقدمها وهذا من خلال زيارات الموقع والإعلانات.

وتوضح افضل شركة تصميم مواقع في الوطن العربي أنه لكي يحقق الموقع الالكتروني الذي قمت بتصميمه الفوائد السابقة لا بد أن يتصف ببعض الصفات مثل السرعة ، البساطة والسهولة في التصفح ، أن يحتوي الموقع على أيقونة للبحث بحيث يسهل على الزوار الوصول لما يريدونه بسرعة ، أن يكون الموقع متجاوب مع كافة الهواتف الذكية وغيرها من الخصائص التي سوف توفرها لك شركة سيرف فايف وأكثر.

شركة تصميم المواقع  :

يختلف كل تصميم موقع عن غيره فى المميزات البرمجية و الشكل الخارجى و لكن الجزئية التى يراها العميل
و يلاحظها بوضوح أكثر من غيرها هو تصميه .

شركة تصميم مواقع توفر لك عدة مميزات عامة فى التصميمات الخاصة بالمواقع

  • التصميم يجب ان تكون الوانه متناسقة و لا تنفر العين منها حتى تصبح ملائمة للزوار و لا يملون
    من زيارة الموقع .
  • نحرص على ان يكون تصميم الموقع احترافي يعكس انطباع تخصص , و كذلك يكون الشعار مميز
    يصف التخصص , كما يتوفر سلايد شو جذاب يعرض الخدمات التى يقدمها .
  • يحرص الخبراء على ان يتوافق الموقع مع جميع احجام الشاشات و الجوالات و المتصفحات .
  • من الامور الهامة ان يكون الموقع متوافق مع محركات البحث لتظهر نتائجه فيها .
  • السرعة من اهم الأشياء التى نسعى لتوفيرها لأى موقع لتسهيل التصفح للزوار و للتوافق مع المحركات .
  • شركة تصميم المواقع توفر فى التصميم لاى موقع عدة صفحات اساسية و هامة و اولها صفحة
    اتصل بنا التى تشمل طُرق التواصل بأشكالها من ارقام جوالات و بريد الكترونى و العنوان تفصيلي
    و توضيح المكان على الخريطة ان وجد .
  • صفحة عنا التى تحتوى على كل المعلومات التى تخص الموقع و تخصصه و ما يقدمه من خدمات .
  • صفحة المدونة التى تتمكن من خلالها اضافة المقالات الحصرية عن تخصص الموقع .
  • شركة تصميم مواقع توفر لك امكانبة انشاء الموقع بأكثر من لغة على حسب رغبة صاحبه .
  • نتمكن من الربط باكثر من بوابة دفع الكترونية كالتحويلات البنكية و الفيزا و الباى بال و ذلك فى
    حالة تصميم متجر الكتروني او عمل تجارى .
  • نسعى دائما الى توفير الحماية الكاملة من الاختراق لآمان هويتك االكترونية و معلومات الزوار .
  • نوفر لك لوحة تحكم عربية تستطيع من خلالها التحكم فى كل جزئية فى الموقع صغيرة او كبيرة
    كما ان بعد تسليم الموقع نُرسل اليك شرح فيديو لكيفية استخدامها و التعامل مها حتى تصبح
    كل الامور سهلة و واضحة .
  • نوفر أكفأ استضافة مواقع على سيرفرات لينكس كلاود التى تُعد الاكثر آماناُ .
شركة تصميم مواقع

شركة تصميم مواقع

تاريخ تصميم المواقع

بدا تصميم المواقع عام 1989 حيث كان التصميم عبارة عن تصميم خلفيه لونها اسود واي الوان اخري للكتابة ، ثم تحول التصميم من التصميم البدائي الي الاعتماد علي الجداول فحدثت تطورات بلغه html عام 1995 ، يأتي بعد ذلك عصر الجافا اسكربت وكان بمثابه نقله كبيرة لشركات تصميم المواقع حيث ساعدت هذه التقنية في زيادة تفاعل الزائر مع الموقع وتحسين تجربة المستخدم بالإضافة الي خاصية النوافذ المنبثقة وغيرها من المميزات .

ننتقل بعد ذلك الي عصر الفلاش عام 1996 حيث كان بمثابة ثورة في تصميم المواقع وتم ادخال تصميم الصور المتحركة والفيديوهات والعروض التقديمية ننتقل بعد ذلك الي عصر css عام 1998 علي الرغم من ان هذة التقنية كان الحل الامثل لفصل المحتوي عن التنسيقات وزادت من جمال تصميم المواقع الي انها اضهرت بعض المشاكل مثل مشاكل الدعم ، في عام 2010 ظهر عصر الريسبونسيف وهو تصميم الموقع بحيث يتناسب مع جميع الشاشات والاجهزة ، واخر ما تم الوصول اليه حتي الان في تصميم المواقع هو تصميم الفلات ويعتمد هذا التصميم علي سلوك المستخدم وتجربة الزائر والعمل علي تحسينها .

افضل شركات تصميم المواقع في الوطن العربي

اذا كنت تبحث عن افضل شركة تصميم مواقع بالوطن العربي فما عليك سوي التواصل مع شركة سيرف فايف لخدمات الويب حيث تقدم الشركة مواقع ذات معايير احترافية تجمع بين التصميم والمحتوي الجيد وسهوله التصفح وتجربة زائر ممتازة والالتزام بمعايير السيو وهذا ما يبحث عنه كل صاحب موقع او متجر او تطبيق كما تقدم الشركة تصميم مواقع إخبارية ، تصميم موقع شركة ، تصميم موقع رياضي ، تصميم موقع تسويق شبكي ، تصميم موقع جمعية خيرية ، تصميم متجر الكتروني ………عرض المزيد .

احصل علي تصميم مواقع الان بخصم 20%

تقدم افضل شركة تصميم مواقع خدمات احترافية في جميع مجالات الويب تصميم المواقع وبرمجة المواقع والتطبيقات ، وتوفر الشركة مواقع ثابته ومتحركة كما توفر لوحه تحكم للمستخدم سهله الاستخدام ، وتتيح للعميل تحديد عدد الصفحات اختيار التصميم المناسب اختيار الباقة المناسبة من الأسعار .

وتوفر الشركة امكانية تصميم الموقع بأكثر من لغة ، وتوفير معارض الصور والفيديوهات والنشرات البريدية وتصميم شريط خاص بالموقع للأخبار بالإضافة الي عامل الامان علي الموقع والخادم وتتميز المواقع انها مطابقه لمعايير السيو والعرض علي جميع الاجهزة .

برمجة المواقع

تقدم افضل شركة برمجة مواقع خدمات البرمجة الخاصة والورود بريس وتعتمد الشركة علي لغات البرمجة مثل html – php- sql والتي تستخدم في كتابه الأوامر الازمة لتنفيذ المهام المطلوبة في تصميم المواقع .

تتيح الشركة خدمة تصميم وبرمجة المواقع من خلال الرقم 00201288863631 .

اولا بعد الحصول علي طلب العميل تقوم الشركة بإعداد فريق من المهندسين المتخصصين لتحليل طلب العميل والمهام المطلوبة واعداد تصميم مبسط للعميل والعمل علي تنفيذه .

ثانيا تقوم الشركة بطلب ملفات تصميم الموقع من العميل اما في حاله ان المشروع جديد فتبدا الشركة بالعمل علي اعداد تصميم الموقع المبدئ واخذ موافقه العميل علية للبدء في تنفيذه برمجيا .

ثالثا يقوم فريق المهندسين بالبدء في تنفيذ المشروع وتنفيذه خلال الفترة التي تم الاتفاق عليها مع العميل واختبار المشروع اكثر من مرة للتأكد من انه خالي من الاخطاء .

رابعا يتم الرجوع للعميل مرة اخري للسؤال في حاله وجود اي تعديل بعد ذلك يتم اعتماد المشروع والعمل علي ضبط اعدادات الامان بالموقع والسيرفر .

تصميم مواقع وتطبيقات

هل تقوم شركة سيرف فايف افضل شركة تصميم مواقع بتصميم مواقع وتطبيقات ؟ نعم تحرص شركة سيرف فايف على مواكبة كل ما هو جديد فبعد الإقبال الهائل على استخدام الهواتف المحمولة أصبح واجب على كل شركة تريد أن تبقى في مضمار المنافسة أن تقدم خدمة تصميم التطبيقات إلى جانب تصميم المواقع.

قدمت ومازالت تقدم شركة سيرف فايف خدمة برمجة تطبيقات الجوال بشكل احترافي وباختلاف نوعيه الأندرويد وال ios ويتم ذلك بتصاميم بسيطة وراقية ، وبألوان مختارة بعناية فائقة ، وبالاستعانة بأحدث التقنيات البرمجية.

تصميم مواقع الكترونية

بعد انتهاء المصممين و المطورين المحترفين من انشاء الموقع يجب ان تبدأ العملية التسويقية للموقع من خلال عدة طرق
لكى يظهر موقعك لاكبر فئة من الاشخاص المهتمين بمجال الموقع و تخصصه و تتعدد الطرق الخاصة بالتسويق و اهمها
هو التسويق الالكتروني الذى توفره لك شركة تصميم مواقع و من اهم الاساليب المُستخدمة فيه :

  1. الارشفة و ادارة المحتوي الرقمي هى عبارة عن كتابة المقالات الجديدة و الحصرية عن المجال و التخصص الذى
    يعمل فيه الموقع و لها اساليب محددة لكتابتها لكى تتوافق مع معايير محركات البحث .
  2. ادارة صفحات السوشيال ميديا بالاعلانات الترويجية الممولة و ربط هذه الصفحات بالموقع و ذلك يُساهم فى نشره
    على نطاق اوسع و بالتالى ذيادة التفاعل عليه .
  3. تصميم فيديوهات موشن جرافيك فيعد هذا النوع من الفيديوهات الاكثر تاثيرا على الاشخاص فيجذب تركيز العين
    و السمع خصوصا اذا كان تنفيذه احترافى و يُعبر عن تخصص الموقع فى شكل بسيط و قت قصير .
  4. التسويق عن طريق رسائل اس ام اس او الواتساب او الماسنجر المُستهدفة للمناطق و الاهتمامات و عدة عوامل
    مثلا لفئة العمرية و الجنس و نوع الهواتف و غيرها , و ذلك لما تمتلكه شركة تصميم مواقع من قاعدة بيانات
    ضخمة , كما توفر الشركة خدمة جدية من نوعها و هى المكالمات الهاتفية التى تحتوى على رسائل صوتية
    مُسجلة تصف نشاط  موقعك باحترافية .

احصل على هويتك الالكترونية بسهولة و بساطة و بافضل سعر و اعلى كفاءة فى مراجعة تفاصيل الموقع
لضمان خلوه من اى اخطاء تقنية بالإضافة الى اننا نوفر لك دعم فنى مجانى لمدة شهر لإصلاح اى اخطاء
قد تظهر خلال فترة التجربة , اتصل بنا و اطلب عرض تصميم مواقع بأفضل الأساليب التقنية .

اسعار تصميم المواقع

من الصعب جداً أن نقوم بوضع سعر موحد وحدد لخدمة تصميم المواقع فالمواقع فكل عميل يكون لديه تصور معين عن الموقع الذي يرغب في تصميمه وبالتالي يقدم لنا المميزات وعدد الصفحات والخصائص التي يحب أن تكون موجودة في الموقع والتي تؤثر بشكل كبير على التكلفة.

فتصميم موقع استاتيك مكون من عدة صفحات يختلف في سعره عن موقع دايناميك ، وهما يختلفان في السعر أيضاً إذا كان العميل يريد انشاء متجر الكتروني بإختصار إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة تصميم مواقع بسعر مناسب ومعقول وبعرض سعر مغري لا تتأخر في التواصل مع شركة سيرف فايف افضل شركة تصميم مواقع.

كيفية التواصل مع شركة تصميم المواقع

إذا كنت ترغب في التواصل مع شركة سيرف فايف من أجل الحصول على خدمة متميزة في تصميم وبرمجة المواقع أو الاستمتاع بخدمات أخرى مميزة مثل خدمات الاستضافة وخدمات تصميم فيديوهات الموشن جرافيك وخدمات تصميم تطبيقات الجوال وخدمات التسويق الالكتروني فهناك أكثر من طريقك يمكنك بها التواصل معنا.

  • يمكنك الاتصال بنا على الرقم الموحد الخاص بشركة سيرف فايف وهو رقم 00201288863631 وهو رقم متصل بالواتساب.
  • وفرنا لكم طرق تواصل أخرى حيث يمكن التواصل من خلال الإيميل فتستطيع أن ترسل رسالتك إلى [email protected] أو [email protected].
  • كما وفرنا لكم خاصية التحدث المباشر مع فريق المبيعات من خلال الشات.

للتواصل معنا على رقم الشركة الموحد 00201288863631

You cannot copy content of this page