Web Analytics Made Easy - StatCounter

عروض تصميم متجر الكتروني

هناك الكثير من العروض السعرية الخاصة بتصميم المتاجر الإلكترونية التي تقدمها شركة سيرف فايف ، فإذا كنت تفكر في إنشاء متجر إلكتروني تعرض عليه أفكارك ومنتجاتك حتى يراها ملايين المتسوقين من كافة أنحاء العالم فتواصل معنا على الفور وسوف تحصل على أفضل عروض تصميم متجر الكتروني.

إن إنشاء متجر إلكتروني لهو الخطوة الأولى في نجاح تسويق منتجاتك وخدماتك لذلك من الضروري للغاية هو أن تختار الشركة المناسبة لأداء هذه الخدمة فهناك الكثير من الشركات التي تعمل في مجال تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية ولكن هل كل الشركات تمتلك الخبرة الكافية لتقديم متجر الكتروني متكامل وإحترافي بدون أي أخطاء ؟! بالطبع لا ولهذا احتلت شركة سيرف فايف صدارة الشركات العاملة في هذا المجال منذ زمن.

عرض تصميم متجر الكتروني

عروض تصميم متجر الكتروني

تصميم موقع متجر الكتروني

نود أن نحيطكم علماً بأن شركة سيرف فايف لدها خبرة تفوق 11 عام من التميز والكفاءة في تقديم كافة خدمات الويب كما أننا سوف نسخر خبراتنا من أجل تقديم متجر متكامل وإحترافي يناسب مجال نشاطك التجاري ، كما أننا سوف نقدم دعم فني قوي من أجل بقاءك على القمة وتحقيق أهدافك بكل سهولة وسرعة.

لم تعد المتاجر الإلكترونية في الفترة الحالية أمر ثانوي لأصحاب الأعمال ومستهدفي الزبائن فالمتاجر الإلكترونية أصبحت من أساسيات التنافس بين الشركات ونقطة قوة مهمة لمن يمتلكها مهما كان مجال عملك خدمي أو تجاري ، وذلك لأن التسويق الإلكتروني قد اكتسح الأسواق العالمية والمحلية .

تصميم متجر الكتروني مجاني

بالنسبة لـتـكلفة إنشاء المتجر الإلكتروني فالاسعار تختلف من شركة إلى أخرى على حسب عدة عوامل منها طلبات العميل التي يرغب في وجودها في المتجر من حيث الخصائص والإمكانيات ، لذلك لا يمكن وضع سعر محدد أو ثابت للمتجر الإلكتروني فينبغي أولاً التحدث مع العميل ومعرفة متطلباته ومن ثم يتم تحديد سعر المتجر الإلكتروني.

في حال طلبك للخدمة من شركة سيرف فايف فإنك سوف تحصل على متجر الكتروني متوافق مع كافة أنواع الأجهزة ، كما أنه سوف يكون سهل التصفح بشكل لا يجعل العميل يشعر بأي ملل أثناء الإستخدام ، كما أنه سوف تكون هناك أكثر من طريقة لعرض المنتجات مع ضرورة عرض المنتجات بشكل واضح وجذاب ومفصل بحيث يحصل العميل على كل المعلومات التي يحتاجها قبل الشروع في عملية الشراء.

من المميزات الفنية الأخرى عند تصميم متجر الكتروني من شركة سيرف فايف هو توفير لك مساحة إعلانية بالمتجر تضع بها الإعلانات الخاصة بك أو إعلانات لشركات أخرى بالإضافة إلى ذلك سوف نوفر لك أكثر من طريقة للدفع داخل متجرك فنحن افضل شركة تصميم متاجر الكترونية.

أفضل عروض تصميم متجر الكتروني

تقدم شركة سيرف فايف عروض وباقات سعرية تناسب إمكانيات جميع العملاء فلا تتردد على الإطلاق في طلب الخدمة لأنك سوف تجد أفضل خدمة مقدمة إليك بأقل سعر كما أنك سوف تتمتع بمميزات عدة معنا مثل توفير دعم فني لعدة شهور كما أننا نوفر خدمة تطوير المتاجر الإلكترونية التي برمجتها وصممتها الشركة بحيث يتم توفير أكبر قدر من الإفادة لك ولمشروعك.

ومن الجدير بالذكر أننا لسنا متخصصين فقط في إنشاء و تصميم المتاجر الإلكترونية بل نقدم خدمات أخرى مميزة مثل التسويق الإلكتروني والذي سوف يساهم في إشهار ونجاح المتجر الإلكتروني كما أننا نقدم خدمات أخرى مثل إستضافة المواقع ، تصميم وبرمجة المواقع ، تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال ، تصميم فيديوهات الموشن جرافيك ، خدمات تحسين محركات البحث SEO.

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page