Web Analytics Made Easy - StatCounter

كيفية أرشفة موقعك في جوجل

كيفية أرشفة موقعك في جوجل, من الأمور الهامة التي تساعد على ظهور الموقع في مجركات البحث بشكل طبيعي دون إعلانات.
وبالرغم من أن تلك الخدمة تعمل على تهيئة الموقع على محركات البحث دون الحاجة إلى حملات إعلانية، إلا أنه يجب أن تتم على يد متخصصين أصحاب خبرة في هذا المجال.
وتستطيع الحصول على تلك الخدمة من خلال أفضل شركات السيو SEO شركة سيرف فايف، التي تضم فريق متخصص في تقديم خدمات محركات البحث باحترافية تتناسب مع مختلف محركات البحث.
وتأكد عزيزي العميل أنك ستشعر بفارق عند الحصول على تلك الخدمة، من حيث التميز بموقعك على منافسيك والحصول على عدد زيارات أكبر من المعدل المعتاد.

ما هي أرشفة المواقع؟

أرشفة المواقع تعني ظهور الموقع أو الصفحة الخاصة بك في محركات البحث، من خلال عدة خطوات يقوم بها متخصصون في خدمة SEO تساعد على تحسين نتائج الظهور في الصفحات الأولى في جوجل.

ويعرفها الخبراء أنها تعني جمع صفحات الموقع وإضافتها في ذاكرة وأرشيف جوجل، لتظهر لدى الجمهور عند استخدام كلمات مفتاحية أساسية في البحث.

وتساعد تلك الخدمة عناكب البحث لدى جوجل في وصول الزوار إلى الموقع الذي يقدم المعلومة بشكل جيد وصحيح وقيم كذلك.

وتعتمد الأرشفة على عدة خطوات، سنطلعك عليها من خلال المقال التالي، لتساعدك على تخير أفضل شركة تقدم تلك الخدمة.

 احصل على أفضل خدمة أرشفة مواقع في جوجل 📈

00201288863631

كيف تضيف موقعك إلى أخبار جوجل؟

يعد محرك البحث جوجل من أشهر المنصات التي يستخدمها مليارات المستخدمين حول العالم للبحث عن أي منتج أو سلعة، وبالتالي يعد منصة مثالية لأصحاب المواقع والأنشطة التجارية للظهور على صفحاته.

ويتم التسجيل في خدمة أخبار جوجل للعمل على زيادة عدد الزوار، من خلال 3 خطوات عناكب جوجل لأرشفة المواقع، وهي “index, crawling, ranking”.

  • indexing: تعني تلك الخطوة قيام عناكب جوجل بالبحث عن المحتوى الموجود في الموقع، وتأكيد الرابط الخاص بالموقع.
  • crawling: تأتي تلك الخطوة بعد التأكد من محتوى الموقع، وتقوم العناكب بالزحف وتقوم بترتيب الموقع بين نتائج البحث في جوجل لعرضها بعد ذلك.
  • ranking: تعني الترتيب الذي حصل عليه موقعك بين المواقع الالكترونية المخزنة على جوجل، مع مراعاة تغير هذا الترتيب من آن لآخر حسب التطورات والتغيرات التي تحدثها في موقعك.

وهناك أكثر من طريقة نشر موقعك في محركات البحث، سواء من خلال الأدوات أو عن طريق النشر اليدوي.

وتعتمد طريقة النشر اليدوي على تنبيه محركات البحث بوجود موقعك، وتأكيد أنه جاهز للظهور في محركات البحث ضمن (SERP).

ويقوم المتخصص في هذه الخطوة بإدخال معلومات وبيانات الموقع وتقديم طلب للفهرسة، لينتبه له جوجل، ويقوم بإظهاره للمستخدمين عند استخدام كلمات البحث ذات الصلة.

ويوفر محرك البحث جوجل، عدة آليات تسهل على صاحب الموقع التحكم في ظهور الموقع أو علاج أي مشاكل تعيق ظهور الموقع بشكل جيد.

كيفية أرشفة موقعك في جوجل

كيفية أرشفة موقعك في جوجل

كيفية أرشفة موقعك في جوجل

لابد من مراعاة توافق موقعك مع أجهزة الجوال والهواتف الذكية، التي أصبح لا غنى عنها بين أيدي الملايين الآن وبالتالي ضمان وصول موقعك لملايين المستخدمين حول العالم.

قد يعاني موقعك الالكتروني من أخطاء تقنية تعيق على المستخدم تجربة التصفح بسلاسة.

وهنا تبرز أهمية الاستعانة بخبير يكون على دراية بكيفية متابعة المشاكل التقنية وطرق حلها وهكذا تسهل على روبوتات البحث قراءة وارشفة موقعك.

يمكنك الاستعانة بـ google search consle الذي يسهل عملية اكتشاف الأخطاء التي تعيق عمل المواقع الالكترونية.

ويعتمد الموقع كذلك على إضافة ملفات Robots.txt، التي تعطي للروبوت تنبيه بالأماكن التي لم يقم بفحصها، بالاضافة إلى ملفات sitemap.XML التي تعبر عن خريطة الموقع التي تضم محتوياته، وبالتالي تكون عملية الروبوت سهلة.

وتعتبر القيمة التي تضيفها لزائر موقعك من خلال محتواك من تلك الأساسيات التي تعلي قيمة موقعك، يجب أن يكون المحتوى قيم بدءا من العنوان والصور حتى المعلومات التي تضيفها للزائر.

وهناك العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي يعتمد عليها متخصص السيو في أرشفة الموقع، ومن هنا لابد لك من التأني قبل وضع موقعك بين أيدي غير خبيرة لا تقدم جديدا لك.

وتأكد أن خدمات SERV5 مميزة واحترافية، ونضع في اعتبارنا دائما رضا العميل بحصوله على أفضل جودة بأقل الأسعار.

يمكنك الاستعلام عن كيفية أرشفة موقعك في جوجل

من خلال التواصل علي 00201288863631

You cannot copy content of this page