Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع لمطعم

ان المواقع الالكترونية اليوم أصبحت تلعب دوراً هاماً في حياتنا اليومية حيث سهلت علينا الكثير من الوقت والجهد في مختلف مجالات الحياة مما زاد من حدة المنافسة بين شركات تصميم المواقع المتواجدة فى الوطن العربي.

وأوضحت كل شركة تعمل علي بناء استراتيجيتها الخاصة في تطوير تصميم وبرمجة المواقع بما يميزها عن غيرها من الشركات ويزيد من شقة العميل بها .

وبما ان مجال المطاعم والمقاهي من احد اكثر المجالات توسعاً في العالم العربي حيث نالت هذه التجارة قسط كبير من الشهرة داخل الوطن العربي.

وتنوعت المطاعم وانتشرت مما زاد من شدة المنافسة بين المطاعم واصبح كل منها يرغب فى التميز ولعل من اكثر الأمور التي تفيد المطاعم في ابراز خدماتها لقاعدة جماهرية اكبر .

تصميم موقع لمطعم

تصميم موقع لمطعم

تصميم موقع لمطعم كم تكلفة ؟

تكلفة تصميم موقع الكتروني

يمكن ان تصل أسعار تصميم المواقع الي 50000 دولار علي حسب حجم الموقع هل الموقع كبير او موقع صغير ولكن يمكنك الان ولفترة محدودة الحصول علي تصميم موقع مطعم فقط 300 دولار تشمل هذه الخدمة لوحة تحكم سهله الاستخدام موقع متوافق مع جميع الشاشات ، توفير عامل الأمان للموقع ، إمكانية الدفع الالكتروني ، الطلب اون لاين من خلال الموقع ، وللحصول علي الخدمة فقط تواصل معنا من خلال الرقم 00201288863631 .

ما هي الفائدة من تصميم موقع لمطعم ؟!

ان عملية إنشاء موقع الكتروني لمطعمك خاص يسهل من عرض جميع الوجبات المتاحة فى المطعم .

  • يسهل تصميم الموقع من نشر كافة تفاصيل الوجبات من أسعار ومكونات والاحجام المتوافرة .
  • يتيح الموقع أيضا خاصية الحجز اون لاين من خلال الانترنت قبل الذهاب الى الموقع .
  • يمكنك من خلال الموقع عرض مواعيد العمل المطعم .

خطوات تصميم موقع ويب 

  • اولا عليك اولا بتسجيل الاستضافة والتي من خلالها يتم ربط موقعك الالكتروني بالانترنت ومن ثم تختار اسم لدومين موقعك.
  • ومع سيرف فايف نحرص على ان تكون قاعدة البيانات غير محدودة فيمكنك ان تقوم بالدمج بين اكثر من قاعدة بيانات واحدة، فلا داعي لان تقلق حيث وفر لك افضل خطة استضافة مواقع ويب.
  • من ثم يتم اعداد وتصميم قالب موقعك باحترافية حيث نحرص على الاهتمام بواجهة الموقع الرئيسية، ويتم اعمال برمجة مواقع الويب وتصميمها من قبل نخبة من افضل المبرمجين المتخصصين.
اهم انواع مواقع الويب

اهم انواع مواقع الويب

هل فكرة تصميم موقع مطعم تعزز من نجاحه ؟!

ان تصميم الموقع وشكلة وألوانه تؤثر بشكل كبير علي نجاح المطعم حيث تعطي انطباع كبير لقاعدة جماهرية واسعة عن المطعم وعن الذوق العام للقائمين عليه.

لذا لا بد ان تقوم باختيار شركة تصميم مواقع احترافية تتيح لك فرصة الحصول على تصميم مميز وعصري يحمل الوان جذابة تخطف انظار الزائرين وتعطي لهم انطباع بمدي فخامة ورقي المطعم .

تصميم موقع مطعم

تصميم موقع مطعم من سيرف فايف لخدمات الويب

تصميم موقع ويب لمطعم

تصميم موقع ويب لمطعم هو الطريقة الأفضل لمعرفة جميع العملاء بمطعمك ومميزات المطعم ، كما انها احد طرق التسويق الالكتروني المجاني حيث يستخدم جميع الافراد في الفترة الخيرة بحث جوجل للوصول الي أي مكان لذلك لابد من تواجدك علي محركات البحث.

وهذا يتضمن وجود تصميم موقع مطعم احترافي خاص بك , ويمكنك طلب هذه الخدمة من خلال شركة سيرف فايف من خلال رقم الهاتف 00201288863631 او من خلال البريد الالكتروني [email protected] ، كما يمكنك الحصول علي العرض الحالي من الشركة والذي يقدم خصم 30 % .

كيف يؤثر تصميم موقي احترافي في زيادة أرباح المطعم؟

  • تصميم موقع الكتروني احترافي يساعد على زيادة الارباح والمبيعات، فتصميم موقع احترافي يشجع الزوار على زيارة المطعم والحصول مباشرة على موقع المطعم من خلال الخريطة.
  • كما ان وجوده يشجع زيادة الطلب أون لاين من خلال الموقع نفسه ليتم التوصيل مباشرة لمنازلهم.

موقع الكتروني لمطعم مجاني

يمكن لأي صاحب مطعم الحصول علي موقع ويب مجاني يعرض من خلاله صور خاصه بالمطعم والديكورات الموجودة به للوصول الي العملاء المحتملين حيث ان اغلب العملاء يقومون بالبحث عن المطعم والمنيو الموجودة به وأسعار المطعم وإمكانية الحجز لذلك ان تصميم موقع مطعم اختيار صائب لكل أصحاب المطاعم .

يمكن تصميم موقع مجاني من خلال المنصات المجانية مثل الووردبريس وويبلي و wix وغيرها ولكن مساحة المواقع المجانية صغيرة جدا لا تحتوي علي الكثير من المميزات التي قد يحتاجها أصحاب المواقع مثل الدفع الالكتروني المدونات وغيرها .

مميزات عمل موقع لمطعم من شركة سيرف فايف:-

  • تصميم راقي ومميز .
  • تصميم ذات الوان عصرية ومتناسقة .
  • تصميمات إبداعية وابتكارية تشمل كل ما هو حديث فى هذا المجال .
  • التصميم متوافق مع جميع المتصفحات وكذلك جميع تطبيقات الجوال الايفون والاندرويد .
  • التصميم يجمع بين البساطة والرقي مما يسهل على الزائر التعامل معه والتعرف علي خدمات المطعم
  • اتاحة إمكانية الرسوم المتحركة داخل تصميم الموقع مما يعطي للموقع منظر جمالي ويطفئ عليه  عنصر الحيوية حتي لا يشعر الزائر بالملل اثناء تصفح الموقع
  • تعد شركتنا أفضل شركة تصميم مواقع سعودية وذلك لما يتوافر لديها من فريق تصميم متخصص ومدرب على اعلي مستوى وكذلك فريق برمجة يعمل على تكويد الموقع بشكل احترافي وامن .
  • دمج شعار المطعم في تصميم الموقع بالإضافة الى دمج خريطة موقع المطعم ليسهل للعميل الوصول الى موقعك أينما كان.
والجدير بالذكر ان نوضح لك عزيزي الزائر ان شركة سيرف فايف شركة لديها خبرة طويلة في هذا المجال حيث قامت بتقديم العديد من الاعمال فى السابق للعديد من المطاعم المشهورة لذا لا داعي للقلق فقد نالت الشركة على ثقة عملائها دائماً .

برمجة موقع الكتروني لمطعم

لا تتردد في إنشاء موقع الكتروني لمطعم من شركة سيرف فايف لأنك سوف تحصل على خدمة احترافية بسعر مميز ، فنحن سوف نساعدك على ان تأخذ أولى خطواتك على الإنترنت لعرض ما تقدمه من أكلات ومشروبات وخدمة راقية بشكل مبهر وجاذب للعملاء الأمر الذي يترتب عليه زيادة في المبيعات والأرباح.

ماذا تنتظر ! اتصل بنا الآن وابدأ في عرض أفكارك لفريق البرمجة الخاص بنا لتحقيق
ما تريده في موقعك الالكتروني فـتصميم موقع لمطعم من شركة سيرف فايف
يعد أفضل القرارات التي يمكنك أن تأخذها .

الأسئلة الشائعة حول تصميم موقع مطعم

تشمل هوية المطعم تصميم شعار احترافي , تصميم لوحة إعلانات للمطعم , تصميم مميز للمنيو , تصميم البزنيس كارد واليونيفورم , تصميم فيديوهات موشن جرافيك .

يمكن من خلال سيرف فايف تصميم موقع مطعم احترافي والحصول علي تصميم شعار مطعم مجانا ويمكنك طلب عرض سعر خاص من خلال البريد الالكتروني [email protected] , كما يمكنك الاطلاع علي تصميم مواقع لمطعم من هنا .

توجد الكثير من العوامل التي تحدد تكلفة إنشاء  المواقع الالكترونية مثل سعر تصميم الموقع بالاضافة الى الاستضافة واسم الدومين وغيرها من الاضافات الاخرى التي تريدها بموقعك. 

نعم يوجد أداة مثل Renderforest تساعد على تقديم نماذج مذهلة لتصميم مواقع الكترونية للمطاعم، لكن الافضل الاستعانة بشركة متخصصة في أعمال تصميم المواقع لتعطيك نتيجة احترافية بسعر يناسبك.

تتراوح مدة تصميم الموقع على حسب احتياجات العميل والمواصفات التي يريد العميل اضافتها بالموقع، فإذا كان الموقع تعريفي ذو تصميم ثابت فلا يأخذ وقت ، ولكن اذا كان موقع تعريفي بسيستم فقد يأخذ وقت أطول.

تصميم مواقع الكترونية

يعتمد اغلب الافراد الان علي مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت في البحث او الحصول على خدمات ولا يلتفت أصحاب المشاريع والشركات الي أهمية تصميم موقع الكتروني.

مما يفقدهم الكثير من الفرص في الحصول علي عملاء دائمين وزيادة معدلات النمو
بشكل سريع وسوف نوضح في الفقرة التالية أهمية تصميم مواقع :

5 فوائد لإنشاء موقع إلكتروني

  • وصول العملاء الي الموقع او الشركة في أي وقت وعلي مدار اليوم ، سهلت المواقع الالكترونية علي العميل طلب الخدمة بحيث يمكن للعميل الوصول الي الخدمة من أي مكان وفي أي وقت دون بذل مجهود .
  • تكلفة انشاء موقع الكتروني أقل بكثير من انشاء مشروع تجاري ، كما ان الموقع الالكتروني اقل عمر له سنه اي يمكن الاستفادة لمدة عام من تصميم وبرمجة موقع الكتروني بعد انشاء الموقع .
  • تزيد المواقع الالكترونية من مصداقية الشركة لأنها الطريقة الاولي التي يبحث من خلالها العملاء عن مقدمي الخدمات او الشركات .
  • تعد المواقع الالكترونية من اهم طرق التسويق الالكتروني الحديثة والتي لا تكلف مبالغ كبيرة مقارنة بالتسويق التقليدي للشركات حيث يتم ربطها بمواقع التواصل الاجتماعي التي يزورها الاف الأشخاص يوميا .
  • فتح أسواق جديدة وزيادة المبيعات حيث تستهدف المواقع الإلكترونية العملاء بشكل دقيق ، كما تفتح ابواب ومصدر جديدة لبناء قاعدة من العملاء قوية .

تصميم مواقع وتطبيقات 2023

ما الفرق بين تصميم المواقع والتطبيقات ؟ تصميم المواقع هو تصميم وبناء صفحة ويب او اكثر وربطهم معا من خلال لغات البرمجة المختلفة لعرضها علي المتصفحات ومستعرضات الانترنت .

اما تصميم التطبيقات يختلف عن تصميم المواقع في الاعتماد علي api الخاص الذي ينفذ مجموعه مختلفة من المهام وقد يكون تطبيق ويب او موبايل .

تصميم موقع ويب للتسوق الالكتروني 

اصبح امتلاك مواقع الويب الالكترونية ضرورة بالنسبة للعديد من أصحاب الأنشطة التجارية وأصحاب المؤسسات الكبرى والصغرى وهذا حتى يمكن جذب اكبر عدد من العملاء والجمهور المستهدف بسهولة.

ويفضل عند عمل تصميم موقع ويب للتسوق الالكتروني احترافي ان يدل موقعك على علامتك التجارية ويفضل ان يترك تصميم موقع التسوق نفس الانطباع الذي سيتركه موقعك الأساسي.

واذا كنت تتطلع الى تصميم افضل موقع ويب للتسوق فمؤسسة سيرف فايف ستساعدك على تحقيق ذلك فلدى الشركة خبرة اكثر من 12 عاما في مجال التسويق الالكتروني وتصميم المتاجر الالكترونية.

تصميم مواقع مجانا

تتيح بعض المنصات خدمة تصميم موقع مجاني مثل ووردبريس , wix , bloger , وغيرها من المنصات.

ولكن المواقع المجانية محدودة المميزات أي لا يمكن الاعتماد عليها في تصميم وانشاء موقع الكتروني احترافي ، يمكن الاعتماد عليها بالمواقع الصغيرة فقط .

تصميم مواقع الانترنت pdf

توجد بعض المنصات الالكترونية التي توفر الكتب الالكترونية التي تعرض كل ما يخص مجال تصميم مواقع pdf ، وبرمجة مواقع ايضا مثل كتب تكنولوجيا الإقناع فى تصميم مواقع الصحف الإلكترونية ، Html Con Xhtml Y Css ، Dreamweaver CS3 .

للحصول على احد خدمات تصميم مواقع برجاء الاتصال او ارسال
واتساب00201288863631

You cannot copy content of this page