Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف

تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف شركة سيرف فايف لخدمات المتكاملة للويب . مؤسسة رسمية مسجلة من هيئة التجارة والصناعة .  تحت شعار مجموعة سيرف فايف لخدمات الانترنت . تمكنك من تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف  .

تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف

من مميزات تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف انه . اسكريبت عرض اهم مميزات الشركة والخدمات وغيرها . يتيح لك اضافة اقسام بعدد غير محدود . وعمل نسخة خاصة من الموقع تتوافق مع الجوال . ويمكنك ايضا من عمل شريط عاجل باهم الاخبار واخر العروض .  ربط موقع الصفحة بمواقع التواصل الاجتماعى . معلومات الخبر وكذلك جميع التفاصيل الخاصة به من مكتبة الصر الفيديو . ايضا يقدم لك ميزة توافق التصميم مع المتصفحات العالميه ومطابق للمعايير القياسية css و html . وتتوافر به تقنية RSS وايضا ارشفة الموقع فى محركات البحث .  امكانية التعليق على الخبر من قبل زوار الموقع و الفيس بوك والتواصل الاخرى .ويقدم لك صفحة اتصل بنا ها نموذج اتصال بالبريد وارقام الاتصال وخرائط جوجل لعنوان مقرك . امكانية عرض اخر الاخبار في كل قسم على حدة في الصفحة الرئيسية . تركيب قالب ورد بريس والذي يكسب موقعك صداقة محركات البحث . تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف يقدم امكانية عمل مكتبة صور او جاليري لشركة التنظيف . الموقع باللغة العربية او باللغة الانجليزية .  اضافة عروض او طلبات جديدة بكل سهولة ويسر من خلال لوحة التحكم بالغتين العربية والانجليزية . التدريب على طريقة استخدام لوحة التحكم . عرض منسق لواجهة الموقع وتنسيق الاخبار . عمل مركز رفع للملفات خاص بالموقع و التصميم يكون  حسب طلبك .

استضافة تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف

تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف يقدم لك الكثير من مميزات الاستضافة . دومين او نطاق لمدة عام واحد . لوحة تحكم عربية او انجليزية لادارة محتوى واقسام موقعك . استضافة تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف تتيح لك  استضافة على مساحة 10 جيجا او إختياري على سيرفر خاص بمواصفات خاصة .  سيرفرات امريكية بسرعة اتصال عالية لضمان اعلي سرعة في تحميل الموقع . معدل نقل بيانات 100 جيجا / شهر . عدد 10 ايميلات رسمية باسم الموقع . استضافة تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف دعم فني 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع . سرعة في تصفح الموقع واداء ثابت حماية لحسابات FTP . باك اب داخلي وخارجي ( يومي – اسبوعي – شهري ) .دعم كامل لجميع انواع الاسكربتات البرمجية .دعم فني للاستضافة لمدة عام واحد . للتواصل معانا

عن طريق البريد

[email protected]

عن طريق الهاتف او الواتساب

00201288863631

عن طريق الاسكابى

Serv5com

عن طريق التذاكر من داخل الموقع

نتشرف بخدمتكم على مدار 24 ساعه طوال ايام الاسبوع