Web Analytics Made Easy - StatCounter

cop27..كيف تستفيد من الموشن جرافيك في التسويق؟

cop27..كيف تستفيد من الموشن جرافيك في التسويق؟

لعبت الفيديوهات الدعائية دورا هاما في الترويج لمصر، حول العالم خلال تنظيمها لمؤتمر المناخ خلال شهر نوفمبر الجاري.
وشهدت مصر زيارات من مختلف بقاع العالم؛ لحضور المؤتمر وزيارة الأماكن السياحية التي روجت لها مصر من خلال الفيديوهات الدعائية المختلفة.

واستطاعت مصر استغلال هذا الحدث العالمي لجذب انتباه العالم إلى المزارات السياحية المختلفة في مصر.
وأكدت الحكومة المصرية أنها استطاعت تحقيق نتائج جيدة لتنشيط السياحة باستخدام الدعايا بشكل مميز يهدف إلى إيصال المعلومات لمختلف البلدان.
وأنت يا عزيزي العميل تستطيع بكل بساطة تحقيق هذا الرواج لمشروعك، مهما كان نشاطك أو جمهورك المستهدف، فقط تواصل معنا واطلب خدمة الموشن جرافيك الاحترافي بأعلى جودة وأقل سعر.

 مؤتمر المناخ في مصر

استخدمت مصر مختلف الوسائل التسويقية الاحترافية التي تساعد على إيصال صورة مصر السياحية للعالم أجمع، واستطاعت التسويق لمدينة شرم الشيخ التي شهدت رواجا كبيرا وصل حد الاشغال العام من خلال حجز 18 ألف غرفة فندق، لاستقبال السياح الزائرين.

وصرح رئيس الوزراء المصري أن تنظيم المؤتمر بهذا الشكل والتسويق لفاعلياته يستهدف زيادة إيرادات السياحة إلى 30 مليار دولار سنويا خلال السنوات القادمة.

ولم تكن مصر تحقق ذلك الرواج بدون إدارة تسويقية ناجحة تخدم الخطط التسويقية للمؤتمر.

📞 تواصل معنا على رقم 00201288863631

التسويق بالموشن جرافيك

يعد الموشن جرافيك من الوسائل التسويقية التي لا غبار عليها في إيصال المعلومات بشكل مبسط وسهل يمكن لأي شخص فهمه دون الحاجة إلى مهارات معينة.

ويعرف الموشن جرافيك بأنه رسوم توضيحية تشمل صور ورسوم متحركة بالإضافة إلى دمج الصوت مع الصورة في شكل احترافي لتكوين صورة جذابة تخدم الأهداف التسويقية للمشروع.

وتعد فيديوهات الموشن جرافيك من أفضل أنواع الفيديوهات الدعائية، التي لا تحتاج إلى تكاليف مرتفعة لإنشائها.

تلك الأنواع من الفيديوهات تتميز بتكلفتها البسيطة مقارنة بفيديوهات التصوير الحي، التي تحتاج إلى مصورين وممثلين ومعدات تصوير، بينما الفيديو الموشن يحتاج إلى خبير متخصص في الرسم والتحريك باستخدام برامج محترفة.

ويمكن إضافة تعليق صوتي بأي لغة أو لهجة تناسب طبيعة الجمهور المستهدف، حسب طبيعة النشاط التجاري.

cop27..كيف تستفيد من الموشن جرافيك في التسويق؟

cop27..كيف تستفيد من الموشن جرافيك في التسويق؟

أسباب تدفعك لاستخدام فيديو الموشن جرافيك

يعد الموشن جرافيك من أحدث أساليب التسويق الرقمي في الوقت الحالي، حيث قال الخبراء أن التسويق بالمحتوى هو “الملك”.

وهكذا إذا كان المحتوى نصي وصوتي ورسوم متحركة استطعت جذب انتباه أي جمهور مهما كان نشاطك أو اهتماماتهم.

وكلما استطعت تصميم وإنشاء محتوى مميز وجذاب يعبر عن اهتمامات جمهور، استطعت توفير قاعدة بيانات شاملة لكل الجمهور الذين يتابعون نشاطك التجاري.

ويتميز الموشن جرافيك، بأنه يمكن تبسيط المعلومات المعقدة والبيانات والإحصائيات مهما بلغت صعوبتها في شكل رسوم بسيطة.

وتتمتع سيرف فايف بخبرة تتجاوز 13 عام في مجال التسويق الالكتروني في العالم العربي، من خلال احترافية الخدمات التي تقدمها.

ويقدم فريق العمل لدينا أفضل خدمة موشن جرافيك باستخدام برامج احترافية متطورة، تبدأ من رسم وصناعة رسومات وشخصيات خاصة بمشروعك وتعبر عن هويته.

وبعدها يأتي دور فريق المحتوى الذي يقدم أفكار خاصة مميزة خارج الصندوق، مع مراعاة أن يكون جذاب ويخدم أهداف الخطة التسويقية.

ويتمتع التعليق الصوتي لدينا بإمكانية توفير معلقين متعددي اللهجات واللغات يتم اختيارهم بعد دراسة المشروع بشكل جيد ودراسة الجمهور.

ويلتزم الخبراء لدينا بسرعة الأداء واحترافية العمل بشكل منسق وسريع مع مراعاة الجودة ورضا العميل، وتلبية احتياجاته من حيث طول الفيديو وشكله النهائي.

ويمكننا استخدام خدمات التسويق الأخرى لإعادة نشر الفيديو وتسويقيه بمختلف الآليات بكل سهولة، مثل تصميم موقع ويب أو برمجة تطبيقات جوال، وغيرها من تلك الخدمات التي لا غنى عنها لأي مشروع.

وهكذا يحتاج الفيديو إلى محترفين؛ حتى يحقق الهدف المرجو منه في التسويق، لذا لا تتردد في طلب الخدمة من فريق العمل المتخصص لدينا.

لطلب خدمة تصميم موشن جرافيك تواصل معنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page