Web Analytics Made Easy - StatCounter

kitchen house..فكرة تطبيق مربحة

تعد فكرة kitchen house..فكرة تطبيق مربحة، وذلك لأصحاب المشاريع الذين يبحثون عن فكرة مبدعة تحقق لهم الانتشار وتزيد من تحقيق المبيعات لأنشطتهم التجارية.

وأصبحت فكرة kitchen house من أكثر الأفكار التي يمكن تنفيذها في مختلف المجالات التجارية، فهي تعتمد على فكرة الوسيط في تقديم الخدمة سواء في أنواع التجارة B2B أو B2G.

وتعد تلك الخدمة خيارا ممتازا لمن يبحث عن فكرة مشروع منخفضة التكاليف وقليلة المخاطر وكثيرة الأرباح، فيكفيك تصميم تطبيق يساعد أصحاب المشاريع في الوصول إلى أكبر عدد من مقدمي الخدمة وشرائها منهم دون الحاجة إلى بناء كيان مخصوص لتقديمها.

ويمكن أن يحقق هذا التطبيق انتشارا سريعا، فعلى سبيل المثال، إذا كان هناك صاحب مطعم سحابي cloud restaurant يبحث عن مطابخ تغطي طلبات الطعام المطلوبة منه، فكل ما عليه هو الدخول إلى التطبيق وتصفح أصحاب المطابخ الموجودين على التطبيق والاختيار من ضمنهم، الأفضل من وجهة نظره.

cloud restaurant

“cloud restaurant” تعني مطابخ سحابية، وهي تعتبر تقنية جديدة من تقنيات الثورة الرقمية التي سيطرت على مختلف نواحي الحياة، ومن ضمنها الأنشطة التجارية.

وتعتبر تلك المطاعم من أكثر المجالات المستفيدة بفكرة الـ kitchen house التي تساعد على إدارة المطعم الكترونيا دون الحاجة إلى شراء أدوات ومعدات تجهيز للمطبخ أو تجهيز صالات تقديم طعام أو دفع تكاليف إيجار باهظة بالإضافة إلى تكاليف توظيف الموارد البشرية.

وهنا يكتفي صاحب المطعم بطلب قوائم الطعام من المطبخ، ويتم توصيلها للمستهلك من خلال شركات شحن، وبالتالي يمكن القول أن التقنيات الحديثة أصبحت محرك مختلف نواحي الحياة.

kitchen house..فكرة تطبيق مربحة

kitchen house..فكرة تطبيق مربحة

كيف يكون kitchen house..فكرة تطبيق مربحة

يعد تطبيق kitchen house من الأفكار المربحة بشكل عام، وذلك بسبب سهولة إدارته من أي مكان دون الحاجة إلى تأجير مكان مخصوص.

ويرشح الخبراء تلك الفكرة لعدم الحاجة إلى دفع أي تكلفة عقارية من أي نوع سواء لمكان الإدارة ولمكان تقديم الخدمة، فهي تعد تطبيق لفكرة عمل الـ freelancer، الذي لا يحتاج إلى نفقات إضافية فوق تكلفة الخدمة التي يقدمها.

وتستطيع من خلال تلك الفكرة التوسع باستمرار دون الحاجة إلى رأس مال كبير مقارنة بالأعمال التقليدية، ولن تكون بحاجة لصرف مصاريف إدارية إضافية.

ويعد التنوع الجغرافي وعدم التقيد بمكان معين لتقديم الخدمة، من أكبر مميزات هذا المشروع.

ويمكنك تنظيم العمل، ومتابعة أداء العمل والنتائج النهائية، ويمكنك استخدام مختلف آليات التسويق الالكترونية، بتكلفة أقل من تكلفة المشاريع الأخرى.

ويسهل هذا المشروع من الوصول إلى شرائح العملاء المستهدفين ومتابعة سلوكياتهم ودراستهم بشكل مكثف، وبالتالي يساعد ذلك في زيادة نسب المبيعات وارتفاع معدل الأرباح .

وهكذا تستطيع منافسة علامات المطاعم الكبيرة من خلال التركيز على تقديم أفضل خدمة دون الاهتمام بتطوير مكان تقديم الخدمة.

احصل على تطبيق kitchen house من سيرف فايف

تقدم شركة سيرف فايف، خدمة تصميم وبرمجة تطبيق جوال مميز، يحقق لك الانتشار والربح، خاصة أن التطبيقات أصبحت جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية لملايين البشر.

ويتميز التطبيق من انتاجنا بأنه يقدم دومين مجاني واستضافة مجانية بحجم 5 جيجا، ويمكننا كذلك توفير أحجام استضافة كبيرة لتشغيل التطبيق باستمرار على مدار اليوم دون توقف.

ونستطيع توفير أكثر من لغة داخل التطبيق، للمساعدة في تسويق التطبيق على مستوى العالم وبالتالي زيادة عدد العملاء المستفيدين من التطبيق، الذي يمكن تصميمه ليتناسب مع مختلف أجهزة الجوال.

وتأكد من أنننا نقدم أفضل خدمة بأعلى جودة وبأنسب الأسعار التي تتناسب مع مختلف أحجام المشاريع، وذلك من خلال توفير عدة باقات يمكنك الاختيار بينها بسهولة.

احصل الآن على تطبيق kitchen house بأعلى التقنيات من خلال شركة SERV5 وتواصل معنا عبر 00201288863631

You cannot copy content of this page