Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متجر لبيع الادوات صحية

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم متجر لبيع الادوات صحية

يعتمد كل الافراد الان في كل العالم علي المتاجر الالكترونية للحصول علي جميع متطلباتهم سواء الأساسية او الترفيهية فهي اهم منصات التسوق التي تزيد المبيعات والارباح في اسرع وقت ، كما تفتح أسواق جديدة لأصحاب المتاجر الالكترونية خارج نطاق الدولة وتعمل علي الاستهداف الدقيق للعملاء وبالتالي العمل علي شرائح اكبر من العملاء ,

اذا كنت تمتلك متجر او علامه تجارية او منتج أدوات صحية بحاجة الي التسويق فانت بحاجة الي تصميم متجر لبيع الادوات صحية يمكن لأي عميل زيارته ومشاهدة المنتجات المتاحة بالمتجر ومن ثم طلب المنتجات بطريقة سهلة وسريعة دون الحاجة لزيارة مكان المتجر ، وتوفر شركة سيرف فايف مميزات بالمتاجر الالكترونية تساهم في نجاح المتجر بشكل سريع وهي :-

مميزات المتاجر الالكترونية من سيرف فايف

  • اضافه عدد كبير من الأقسام والمنتجات بالمتجر الالكتروني وتنظيمها بشكل جيد علي حسب رغبة كل عميل (النوع – الفئة – السعر ) بحيث يمكن لأي عميل التصفح بسهولة .
  • وجود عربة تسوق يمكن للعميل إضافة المنتجات بها وتشبه عربة التسوق الخاصة بالسوبر ماركت بحيث يتنقل بين صفحات المنتجات واضافة المنتجات الخاصة به فيها .
  • أفضل استضافة ودومين من شركة serv5 تتميز بالحماية والأمان (سيرفرات لينكس كلاود ) ، دومين مميز وسهل ومعبر عن نشاط المتجر .
  • سهولة التحكم بأجزاء المتجر من أقسام ومنتجات وصفحات من خلال لوحة تحكم سهله الاستخدام ، كما توفر الشركة لوحة تحكم بأكثر من لغة .
  • البحث السريع ( شريط بحث مميز ) بحيث يمكن لأي عميل البحث بداخل المتجر عن أي منتج بشكل سريع دون الحاجة الي التنقل بين صفحات الموقع .
  • متجر الكتروني متوافق مع جميع شاشات العرض والأجهزة اللوحية ، وتعد هذه الميزة من اهم أسباب نجاح أي متجر الكتروني لاعتماد اغلب الافراد علي الهاتف في بحث وطلب الخدمات .
  • توفير اكثر من طريقة دفع للعميل وبالتالي اكتساب اكثر من عميل من اكثر من فئة وشريحة ، كما يمكن التحكم باللغات والعملات بحيث تتناسب مع حاجة صاحب المتجر .
  • عمل تقارير مفصله عن المبيعات الخاصة بالمتجر وبالتالي التركيز علي علي احصائيات المنتجات الأكثر مبيعا ، وعمل عروض للمبيعات الأقل مبيعا .
  • توفير ميزة الحملات الاعلانية المجانية ، وحملات التسويق المختلفة الموظفة من الداتا الخاصة بالعملاء وتوظيفها في الحملات المختلفة مثل حملات الرسائل الالكترونية .
  • توفر الشركة ميزة اللايف شات وهو عبارة عن شات بالموقع يمكن للعميل التواصل من خلاله مع صاحب المتجر مما يزيد من ثقة العميل بالمتجر الالكتروني .
  • إمكانية ربط السوشيال ميديا بالمتجر الالكتروني مما يزيد من انتشار اسم المتجر والبراند الخاص بك ، اي عمل شبكه وصل بين جميع وسائل السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي .

أسئلة العملاء حول تصميم المتاجر الالكترونية :

تقدم شركة سيرف فايف لجميع عملائها الكرام عرض علي تصميم المتاجر الالكترونية بحيث تبدا أسعار تصميم المتاجر من 400 دولار فقط ….

توفر الشركة خدمة دعم فني قوية بعد تسليم المشروع لمدة تزيد عن سته اشهر علي حسب الاتفاق مع العميل ويشمل الدعم جميع المشاكل التي قد تظهر في الموقع .

تواصل معنا علي الرقم للحصول علي
تصميم متجر لبيع الادوات صحية
00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page