Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع مفتاح الدقة

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم موقع مفتاح الدقة للخدمات المنزلية

اذا كنت تمتلك شركة تنظيف او شركة خدمات عامة فانت بحاجة الي تصميم موقع احترافي مثل تصميم موقع مفتاح الدقة للخدمات العامة والمنزلية الان احصل علي عرض تصميم موقع الكتروني من خلال شركة سيرف فايف تواصل معنا الان 00201288863631 .

تبدا عروض أسعار تصميم المواقع من شركة serv5 من 350 دولار
احصل علي العرض الان

أهمية تصميم مواقع التنظيف

موقع التنظيف من المواقع الهامه بالنسبة لدول الخليج العربي لان المؤسسات العامة هناك تحتاج الي شركة تمتلك فريق من المحترفين في مجال التنظيف للحصول علي الخدمة الاحترافية للتنفيذ وفي اسرع وقت وخاصه المكاتب , الشركات , الفلل , القصور , الحدائق لذلك يجب علي كل أصحاب شركات التنظيف التواجد الدائم علي الانترنت من خلال تصميم وبرمجة موقع تنظيف يشمل جميع المميزات التي يحتاج اليها كل عميل .

مميزات تصميم موقع مفتاح الدقة

تتميز برمجة المواقع من سيرف فايف بالاحترافية والأمان حيث تعتمد الشركة علي فريق من اكفا المبرمجين
كما تعتمد علي لغات البرمجة الحديثة ومن اهم مميزات تصميم موقع الدقة :

  • تصميم موقع مرن يمكن التعديل عليه التعديل علي قاعدة البيانات ، التعديل علي سكاشن الموقع ، التعديل علي عدد الصفحات ، التعديل علي المحتوي .
  • برمجة الموقع امنه ومشفرة ضد عوامل الاختراق التي تتعرض لها المواقع ، كما توفر الشركة شهادة امان ssl لكل العملاء والمواقع التي تحتوي علي دفع الكتروني .
  • لوحة تحكم بسيطة لا تحتاج الي تعلم لغات البرمجة الصعبة للتعامل معها كما تقدم الشركة فيديوهات بها شرح عن كيفية التعامل مع لوحة التحكم والتعديل عليها .
  • توجد صفحة تواصل مع العملاء بها طرق التواصل وأرقام التلفونات كما يوجد بها فورم تسجيل البيانات لاستقبال الرسائل من العملاء وتحفظ هذه الرسائل في تاب خاص بداخل لوحة التحكم .
  • إمكانية اضافه مشرفين ومديرين بالموقع من خلال تاب الأعضاء الموجود بلوحة التحكم مع التعديل علي صلاحية كل فقط في ظهور بعض الأجزاء .
  • إمكانية اضافه أي عدد من الصفحات او اضافه أي عدد من المقالات والتي تدرج بالمدونة ( المدونة هي العامل الأساسي الذي يساعد في ارشفه الموقع بمحركات البحث ) .
  • التعديل علي تنسيقات الموقع والتحكم في محتوي الموقع من خلال جزء اعدادات القالب الموجود بلوحة التحكم .

يمكنك التواصل من خلال الرقم 00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page