Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متجر الكتروني مصر

تصميم متجر الكتروني مصر

تصميم متجر الكتروني مصر.. أصبح من المعروف حالياً مدى الأهمية التي يتمتع بها المتجر الإلكتروني إذ من الصعب أن تكون تاجراً يقدم سلع ومنتجات متنوعة ولا تمتلك متجر الكتروني ! فهو أمر ضروري لا غنى عنه إذا ما أردت أن تحقق أعلى أرباح وأن تتخطى المنافسين في أقصر وقت ممكن وذلك لقدرة المتجر الإلكتروني على جذب عملاء جدد من كافة أنحاء العالم ، فإذا كنت تفكر في تصميم متجر الكتروني احترافي فالشركة على أتم استعداد من أجل تقديم متجر الكتروني مبهر وجذاب يساعدك على زيادتك مبيعاتك فلا تتردد واتصل بنا لتحصل على الآن على متجرك في أقرب وقت!

تعتبر شركة سيرف فايف من الشركات الرائدة في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي وذلك لعدة أسباب أولها خبرة الشركة الطويلة في مجال برمجة وتصميم المواقع والتي تزيد عن 11 عام من الإبداع والتميز ، الشركة تمتلك فريق عمل استثنائي من المبرمجين والمصممين من ذوي الخبرة في استخدام أقوى لغات البرمجة والمتمكنين من تنفيذ أي مشروعات مهما كانت درجة تعقيدها فضلاً عن أن الشركة لديها سابقة أعمال طويلة في المجالات الطبية والصناعية والخدمية يمكنك الاطلاع عليها في أي وقت للتعرف على ما قدمناه من خدمات لعملاء سابقين.

وتقدم لك أيضاً افضل شركة تصميم متجر الكتروني مصر خطط تسويق الكتروني احترفيه عن طريق أفضل مدراء التسويق حتى تستطيع تخطي المنافسين و أن تكون الأول في مجالك بسرعة، كذلك يتم تقديم الأعمال في أوقاتها المحددة الموضوعة سابقاً،  مع توفير خدمة على مدار الساعة للرد على كافة الاستفسارات وتلقي الطلبات.

تصميم متجر الكتروني مصر

تصميم متجر الكتروني مصر

تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر

تختلف تكلفة انشاء متجر الكتروني من شركة لأخرى لأن ذلك يعتمد على نوع المشروع وبعض التفاصيل الفنية المطلوبة تنفيذها لذلك قد نتفاجئ من أسعار بعض الشركات التي تقدم خدماتها في مجال تصميم المتاجر الالكترونية حيث نجد أسعار خيالية ولكن مع سيرف فايف سوف تتمتع عزيزي العميل بأفضل خدمة على الإطلاق وبأفضل الأسعار الممكنة لأن الشركة تقدم العديد من الباقات السعرية والعروض من فترة لأخرى على خدماتها في مجال تصميم المتاجر فاتصل الآن ولا تفوت عرض سعر متجر الكتروني مميز من شركة سيرف فايف.

تصميم متجر الكتروني مصر

هل تساءلت من قبل لماذا يتسابق رواد الأعمال والتجار حالياً على تصميم المتاجر الالكترونية؟ هذا ببساطة يرجع إلى التقدم التكنولوجي الذي شاهده العالم في الفترة القصيرة الماضية حيث ازدهرت التجارة الإلكترونية على نطاق واسع وفي كافة أنحاء العالم المتقدم والنامي والذي نتج عنه زيادة أعداد المتسوقين بشكل هائل على شبكة الإنترنت حيث وجدوا الراحة والسهولة في إنجاز عمليات الشراء.

يتميز المتجر الإلكتروني بكونه منصة إلكترونية على الشبكة العنكبوتية من خلاله يستطيع التجار وأصحاب الخدمات والأفكار من تقديم ما يمتلكونه من الآخرين بسهولة مثل على سبيل المثال شركة أمازون التي تخدم الملايين حول العالم فالمشتري من خلال ضغطة زر يستطيع شراء ما يريده وبطريقة الدفع التي يفضلها وباسرع وقت يصل طلبه إلى باب المنزل.

ومن أهم الأشياء التي يتميز بها المتجر الإلكتروني هو أنه متاح على مدار الساعة فهو غير محدد بوقت أو محدد بمساحة جغرافية كذلك
يمكن إضافة ألاف المنتجات التي يستطيع المتسوقين المقارنة والمفاضلة بينها ، يوفر المتجر الإلكتروني الكثير من الوقت والجهد
المبذولين في عملية الشراء كما أنه يسهل من عملية الشراء من خلال البعد عن الازدحام والوقوف في طوابير الانتظار
خصوصاً في أوقات المناسبات مما جعل من عملية الشراء متعة وتجربة سهلة وفريدة.

تصميم متجر الكتروني مصر

تصميم متجر الكتروني مصر

افضل شركة تصميم متاجر الكترونية

لأن شركتنا هي أفضل الشركات العاملة في مجال برمجة وتصميم المواقع عامةً والمتاجر خاصةً فهي تتميز ببعض
التفاصيل الفنية التي تضمن لك متجر الكتروني متميز هذه التفاصيل تتمثل في :-

  1. نقدم متجر الكرتوني متكامل بقالب رائع متوافق مع جميع المتصفحات والأجهزة الذكية بكافة أنواعها.
  2. إمكانية التواصل مع زوار المتجر من خلال نظام المحادثة المباشر أو من خلال رسائل ال WhatsApp.
  3. من أجل تنشيط حركة المبيعات نقوم بعمل كوبونات وأكواد خصم على منتجات معينة ولفترة محددة.
  4. تقديم شهادة حماية وتأمين الموقع من خلال مؤسسات عالمية تؤكد شرعية الأعمال التي تقدمها.
  5. خيارات البحث عن المنتجات من خلال أكثر من وسيلة كالسعر والتقييم وتصنيفات الزوار.

وغيرها من التفاصيل الفنية التي تسعد شركة تصميم متجر الكتروني مصر بتقديمها لكل عملائها حتى نضمن
أفضل تجربة للمستخدم بحيث يعاود زيارة المتجر مرة أخرى والقيام بعملية الشراء ثانية.

لا تتردد في طلب الخدمة واستفسر عن عرض اليوم من سيرف فايف

للتواصل معنا و طلب تصميم متجر الكتروني مصر
يرجى
الاتصال على رقم
00201288863631

You cannot copy content of this page