Web Analytics Made Easy - StatCounter

تكلفة انشاء متجر الكتروني

تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

إذا كنت ترغب في التعرف على تكلفة انشاء متجر الكتروني فهذا المقال سوف يجيبك فنحن نعلم أن الكثير من التجار ورواد الأعمال على مستوى العالم يرون أن التجارة الإلكترونية و تصميم متجر الكتروني احترافي وسيلة مهمة و لا بد عنها من أجل زيادة المبيعات ، الوصول إلى أسواق جديدة ، خفض تكاليف التشغيل.

تكلفة انشاء متجر الكتروني

تكلفة انشاء متجر الكتروني

لذلك في هذا المقال تقدم لكم شركة سيرف فايف كل ما تود معرفته عن المتجر الالكتروني من حيث
الأهمية والميزات التي يتميز بها ، التكلفة الخاصة بإنشاء متجر الكتروني ، الأمور التي يجب
توافرها فيه والمميزات التي تقدمها شركتنا.

إنشاء متجر الكتروني مجانا

ما هو المتجر الالكتروني ؟ قبل أن نجيب على هذا السؤال يجب أن ندرك أن التجارة الإلكترونية أصبحت في الفترة الأخيرة من أهم وأكبر المجالات العملية على مستوى العالم ويتوقع لها أيضاً المزيد من الانتشار والازدهار ويرجع ذلك إلى قدرتها الكبيرة على تحقيق أرباح خيالية خلال فترة قصيرة جداً وبإمكانيات تكاد لا تذكر وهذا جعل من من امتلاك متجر الكتروني أمر لا غنى عنه في الوقت الحالي.

المتجر الالكتروني ببساطة هو عبارة عن منصة أو مساحة على شبكة الإنترنت يتم من خلالها بيع وشراء وتبادل ومشاركة الخدمات والمنتجات وحتى المعلومات فهو بمثابة سوق تجارية عالمية تتيح لأي متسوق الحصول على ما يريده من منتجات وسلع.

ويختلف المتجر الالكتروني عن المتجر التقليدي عن كونه يضم عدد أكبر من المنتجات والسلع التي تتميز بمميزات تنافسية خاصة ومواصفات معينة تمكن المتسوق من استعراض السلع والتعرف على خصائصها من شكل وحجم وسعر وكمية مما ينتج عنه – في حالة الإعجاب بالمنتج – تأكيد طلب الشراء ووصول المنتج حتى باب منزل العميل بسرعة وبساطة.

تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر

توضح شركات تصميم المتاجر الالكترونية أن هناك طريقتين يمكن من خلالهما امتلاك متجر الكتروني
واختيار العميل لإحداهما يوضح التكلفة المطلوبة لإنشاء المتجر والطريقتين هما :-

  1. تصميم متجر الكتروني لدى شركة تصميم
    في هذه الطريقة يقوم التاجر بالتعاقد مع شركة تصميم من أجل انشاء المتجر وتعتمد التكلفة على مدى قدرة وخبرة مصممي الشركة ،جودة التصميم ، درجة تعقيد المشروع مما يتيح للعميل المزيد من التحكم في إعدادات المتجر الإلكتروني والتخصيص بشكل أكثر توسعاً.
    ويرى البعض أن هذه الطريقة قد تكون مكلفة للغاية من حيث تكاليف بدء التشغيل والأمور المتعلقة بالاستضافة والأمان ولكن لا داعي للقلق مع شركة سيرف فايف لأنها تحرص على تقديم أفضل العروض السعرية المنافسة على خدماتها في مجال تصميم المتاجر بشكل يتناسب مع إمكانيات كافة العملاء الكرام.
  2. تصميم المتجر الالكتروني كخدمة
    في هذه الطريقة يقوم العميل باستخدام منصة إنشاء متاجر الكترونية للعمل معها ثم يقوم باختيار قالب تصميم من أجل ضبط الشكل العام للمتجر وأخيراً يقوم باختيار خطة اشتراك حسب الحاجة وهذه الطريقة يعيبها عدم القدرة على التخصيص بشكل كبير.
تكلفة انشاء متجر الكتروني

تكلفة انشاء متجر الكتروني

أهمية تصميم متجر الكتروني

أصبح من البديهي أن للمتجر الالكتروني أهمية عظيمة لا يمكن الاستهانة بها وذلك في جذب العملاء من كافة أنحاء العالم وفتح أسواق جديدة وذلك نتيجة للتطور التكنولوجي الذي نشهده وزيادة عدد مستخدمي الإنترنت حول العالم مما يضمن لك متسوقين من كافة أنحاء العالم

أيضاً يعتبر زيادة المبيعات والأرباح من أبرز الأمور التي يوفرها المتجر الالكتروني للتاجر فإذا كنت توفر منتجات وخدمات جيدة وبأسعار معقولة ثق بأنك ستلاحظ الارتفاع المفاجئ في مبيعاتك وأرباحك فلا تتردد في تصميم متجر الكتروني خوفاً من تكلفة انشاء متجر الكتروني.

وبالنسبة للأمور التي يجب أن تتوافر في المتجر بحيث يتم تصميم متجر الكتروني باحترافية
يحقق العميل من البائع من خلاله أقصى استفادة تتمثل في :-

  • وضع سياسات واضحة للمتجر
    تعتبر من أهم الأمور التي يجب توافرها في المتجر الالكتروني حيث يجب تحديد بعض السياسات مسبقاً لضمان إتمام عمليات البيع والشراء بسهولة ويسر ومن هذه السياسات : سياسة حماية المستهلك ، سياسة الاسترجاع، سياسات الاستخدام، سياسة الخصوصية.
  • توفير وسيلة دفع آمنة
    من الأمور التي لا غنى عن وجودها في أي متجر الكتروني أياً كان نوع نشاطه بحيث يمكن للمتسوقين تسديد المدفوعات الخاصة بهم وذلك قد يكون من خلال الفيزا أو الحوالات البنكية أو عن طريق pay pal ، كذلك يمكن للمشترين الدفع عند استلام المنتج وهي الطريقة المفضلة لدى المتسوقين العرب.
  • امتلاك وسيلة شحن جيدة
    من أولى الأمور التي يجب أن تتوفر لدى المتجر الالكتروني لذلك يجب امتلاك وسيلة شحن تتميز بالسرعة والأمان والثقة حيث يمكنك اختيار شركة شحن من بين العديد من الشركات حول العالم.
  • وجود نظام تخزين جيد
    وجود نظام تخزين مناسب بمنتجاتك أمر لا غنى عنه فهناك أشكال كثيرة من المنتجات التي تحتاج إلى نظام تخزين محكم حتى لا تتلف أو تتضرر حتى لا يتسبب ذلك في خسائر كبيرة.
تكلفة انشاء متجر الكتروني

تكلفة انشاء متجر الكتروني

مميزات تصميم المتجر الالكتروني لدى شركة سيرف فايف

تعتبر شركة سيرف فايف افضل شركة تصميم متاجر الكترونية في الوطن العربي فالشركة لديها خبرة
طويلة تزيد عن 11 عام في مجالات متعددة منها تصميم المواقع والتسويق الالكتروني وإنشاء المتاجر
فالشركة لديها مجموعة من المبرمجين والمصممين ذوي الخبرة في هذا المجال مما يضمن
لك تصميم متجر الكتروني مميز بأفضل الأسعار الممكنة فمعنا لا داعي للقلق من
تكلفة انشاء متجرالكتروني وتوفر الشركة عدة مميزات عند تصميم متجر من
خلالها هذه المميزات تتمثل في:-

  • إمكانية إضافة إعلانات في أماكن متنوعة داخل المتجر بهدف زيادة الأرباح.
  • تصميم متجر مبهر وجذاب ولكنه أيضاً متجاوب مع كافة الأجهزة اللوحية والموبايل.
  • توفير نظام بحث متقدم بهدف سهولة وصول العملاء للمنتجات داخل المتجر الالكتروني.
  • توفير لوحة تحكم تساعد البائع في التعديل على في كافة مميزات وخصائص المتجر بالكامل مع التدريب العملي عليها.
  • تقسيم المتجر إلى أقسام فرعية ورئيسية بشكل يفيد في تحسين تجربة المستخدم وحصول المشترين على ما يريدونه بسهولة.
  • توفير نظام محادثة مباشر مع العملاء مما يسهل من عملية الشراء عن طريق رد خدمة العملاء على كافة أسئلة واستفسارات العملاء.
  • ربط المتجر الالكتروني بمواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة من فايسبوك وتويتر ويوتيوب و لينكد إن حتى يسهل مشاركة المنتجات.
  • إمكانية إضافة عدد لا نهائي من المنتجات بالمعلومات التفصيلية عنها كاسم المنتج والسعر والصور والكمية والخصومات وتاريخ العرض.

مميزاتنا لا تقف عند هذا الحد فإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المميزات فقط
أنشئ متجرك
الآن ولا تتردد فلا داعي للقلق من تكلفة انشاء متجر الكتروني على الاطلاق.

للتواصل معنا و التعرف على تكلفة انشاء متجر الكتروني
يرجى
الاتصال على رقم
00201288863631

You cannot copy content of this page