Web Analytics Made Easy - StatCounter

عرض سعر متجر الكتروني

عرض سعر متجر الكتروني

ان التطور التكنولوجي الحادث جعل من التجارة الالكترونية وسيلة مهمة لتسويق المشاريع التجارية وخاصة المشاريع الصغيرة ، والتسويق للمنتجات أيضا لذلك فان كنت تمتلك مؤسسة تجارية فيجب عليك تصميم متجر الكتروني مميز لجذب عدد اكبر من العملاء ويجب ان يتميز المتجر الالكتروني بعدة مميزات منها ان يكون تصميمة بسيط غير معقد ويجب عليك البحث عن عرض سعر متجر الكتروني مميز من خلال افضل شركة تصميم متاجر الكترونية بالرياض لتصميم متجر مميز والتسويق من خلاله .

عرض سعر متجر الكتروني

عرض سعر متجر الكتروني

ان المتجر الالكتروني عبارة عن موقع ويب متحصص في بيع المنتجات سواء كانت ملموسة او غير ملموسة من خلال الانترنت كما يمكنك من خلال المتجر الالكتروني بيع خدمات او التسويق لاي مؤسسة تجارية ، عزيزي العميل اذا كنت بحاجة الي شركة متخصصة في مجال تصميم المواقع فيمكنك الاستعانة بشركة سيرف فايف حيث انها من افضل الشركات التي يمكن من خلالها تصميم و برمجة متجر الكتروني فتمتلك الشركة فريق من المبرمجين المميزين كما تعتمد الشركة علي احدث البرامج ولغات البرمجة المواكبة للعصر ، وتقدم شركتنا خدمات اخري في مجالات مختلفة منها التسويق الالكتروني ، برمجة المواقع ، تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال ، وتصميم فيديوهات الموشن جرافيك .

خطوات انشاء متجر الكتروني احترافي

تضمن خطوات انشاء متجر الكتروني احترافي ثلاث خطوات رئيسية الجانب النظري ويشمل كل المعلومات التي تخص المتاجر الالكترونية مثل الأدوات التي ستحتاجها ، كيفية الشراء عبر المتجر ، كيفية حساب التكلفة ، دراسة السوق والمنافسين ، طرق جلب الزبائن ، اما الخطوة الثانية فتعد الجانب العملي لإنشاء متجر الكتروني احترافي خطوة بخطوة وطرق اعداده ووضع المنتجات عليه ، اما الخطوة الثالثة تشمل طرق التسويق الالكتروني وطرق الحصول علي الزبائن :-
  • خطوات تصميم متجر الكتروني

    • عليك ان تحدد أولا المنتجات التي سوف تبيعها في المتجر الالكتروني سواء كانت منتجات ملموسة او خدمات وتعد من اهم خطوات انشاء متاجر الكترونية ، ولكن يجب عليك التفريق بين المتاجر الكبيرة والمتاجر المتخصصة .
    • جمع المعلومات حول خطوات انشاء تصميم متجر الكتروني ، اجمع معلومات عن السجل التجاري وقوانين التجارة الالكترونية ، التعاقد مع شركة شحن ويفضل التعاقد مع شركة شحن تعتمد علي خاصية الدفع عند الاستلام حيث تجذب العديد من الزبائن ، عمل حساب بنكي تجاري لاستقبال المدفوعات وتوفير منصات لاستلام المدفوعات .
    • يفضل الحصول علي دومين بامتداد نفس الدولة فان كنت من مقيمي السعودية فيفضل الحصول علي دومين بالسعودية أي يبدا ب sa لان ذلك يساعد في تطوير السيو كما يزيد من ثقة الزبائن 
    • اختر الاستضافة والمنصة المناسبة لمتجرك الالكتروني وهناك نوعان من المنصات التي يتم من خلالها تصميم متجر الكتروني المنصة الاولي تتم من خلال الشركات التي توفر منصات وأدوات خاصة بهم ، اما النوع الثاني من المنصات يمكنك الحصول عليها من خلال تصميم المتجر بالكامل من خلال افضل شركة تصميم متاجر الكترونية .
    • الاستضافة هي المكان الذي يتم من خلاله تخزين ملفات الموقع مثل الصور والمقالات وتوجد شركات استضافه عديدة ، منصة الورد بريس هي احد المنصات المجانية التي يتم تثبيتها علي الاستضافة ويتم من خلالها ادارة المحتوي والتحكم في إدارة الموقع .
    • تحديد القالب لا تقلق لا يتطلب الامر منك الكثير من المعرفة لتصميم القالب الخاص بمتجرك وانما كل ما عليك فعلة هو ان تحديد تصميم القالب الجاهز بناء علي الخدمات التي تريدها في متجرك .
    • انشاء حسابك البنكي الخاص بالمتجر للتعامل من خلاله ويجب ان يكون حساب تجاري قابل لاستقبال الاموال من العملاء عن طريق الدفع الالكتروني او من خلال شركات الشحن .
    • التواصل مع شركة شحن يمكن من خلالها الدفع عند الاستلام حيث يفضل الزبائن خدمه الدفع عند الاستلام ، كما يجب تحديد المنتجات والكمية الازمة والبحث عن الموردين  المناسبين .
عرض سعر متجر الكتروني

عرض سعر متجر الكتروني

انشاء متجر الكتروني و اعداده بالكامل ثم عرض منتجاتك به

 يتساءل بعض أصحاب الماركات والبراندات المعروفة وأصحاب المتاجر الالكترونية عن إمكانية
تصميم متجر الكتروني وضبط الاعدادات بالكامل ومن ثم عرض المنتجات به ؟! توجد
اكثر من طريقة يمكن من خلالها تصميم متجر الكتروني احترافي
دون الحاجة لتعلم لغات برمجية ومن هذه الطرق :

  • انشاء متجر الكتروني برمجة خاصة
    • قد يخيل اليك مدي الصعوبة الموجودة في تصميم المتجر الكتروني ، ولكن تعتمد هذه الطريقة علي طلب خدمة تصميم المتجر من احد شركات البرمجة المعروفة والموثوق بها فتقوم بتسليم المشروع دون منتجات او ضبط اعدادات ، وتقدم الشركة فيديو مبسط لكيفية ضبط اعدادات المتجر واضافة منتجات والتعديل علي محتوي الصفحات الرئيسية والفرعية بسهولة جدا دون الحاجة الي مبرمج او متخصص .

  • تصميم متجر الكتروني من منصة تصميم متاجر الإلكترونية
    • توجد بعض المنصات المدفوعة والمجانية التي تتيح انشاء متجر من خلال عدة خطوات معروفة تتمثل في الحصول علي عضوية بالمنصة والدخول بهذه البيانات ثم البدء في إضافة البيانات الأساسية مثل اسم المتجر ، الوصف ، اللوجو الخاص بالمتجر ، بيانات التواصل ، الأقسام الأساسية والقسام الفرعية ، طرق الدفع المناسبة للعملاء ، طرق الشحن ، ثم البدي في اضافه المنتجات من خلال لوحة التحكم ( الدخول علي تبويب منتجات – الضغط علي ذر إضافة منتج – ملئ البيانات الخاصة بالمنتج ثم الضغط إضافة ) .

تصميم متجر الكتروني متعدد التجار

المتجر الالكتروني متعدد التجار عبارة عن متجر به عروض مختلفة من اكثر من تاجر او بائع او مورد يقومون فقط بدفع عمولة للمتجر مقابل الحصول علي حساب يمكن من خلاله اداره المبيعات الخاصة بهم ومن امثلة المتاجر متعدد التجار المعروفة سوق دوت كوم ، امازون ، جوميا .

تتيح الشركة لدينا إمكانية انشاء وتصميم متجر الكتروني متعدد التجار من خلال توفير ميزة التسجيل بالمتجر اما بائع او زبون ومن خلال التسجيل يتم عرض لوحة تحكم تناسب مع نوع تسجيل المستخدم في حاله بائع يمتلك البائع مساخة خاصه به يمكن من خلالها عرض منتجاته ودفع نسبة للمتجر تحدد علي حسب قواعد المتجر كما يمكن الحصول علي اشتراكات للعضويات  ، كل هذا من خلال لوحة تحكم سهلة الاستخدام يمكن من خلالها التفاعل مع المتجر بسهولة .

يمكن أيضا الحصول علي متجر ووردبريس متعدد التجار من خلال بعض القوالب الجاهزة التي تتيح هذه الامكانية مثل قالب  semeht ويمكن استخدام اكثر من قالب بالمتجر والتبديل بينهم بما يتناسب مع احتياجات المتجر الخاص بك  .

عرض سعر متجر الكتروني

ان تكلفة انشاء تصميم متجر الكتروني تتزايد بشكل مستمر حيث انها من اهم وسائل التسويق الالكتروني للمشاريع التجارية كما انها وسيلة لفتح سوق عمل جديد وتعد شركة serv5 من افضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية التي تقدم عروض علي أسعار المتاجر الالكترونية حيث تختلف أسعار المتاجر الالكترونية علي حسب الخدمات التي يحتاجها المتجر ، ولكن الأسعار التي تقدمها شركتنا تنافسية مقارنة بباقي شركات تصميم المتاجر الالكترونية .
طلب الخدمة من خلال الرقم _ 00201288863631

You cannot copy content of this page