Web Analytics Made Easy - StatCounter

كيف اتعلم تصميم المواقع ؟

كيف اتعلم تصميم المواقع ؟

لقد زادت عدد المواقع الالكترونية في الفترة الاخيرة كنتيجة للتطور التكنولوجي فاصبح اصحاب المؤسسات التجارية يعتمدون علي المواقع الالكترونية بشكل كبير لانها اسهل واسرع وسيلة للتواصل بين العملاء واصحاب المؤسسات في جميع المجالات وجذبهم من جميع انجاء العالم ، لذلك زاد الطلب علي مصمم المواقع مما دفع الكثير من الشباب لتعلم تصميم المواقع لانشاء مواقع الكترونية خاصه بهم او تعلم مجال جديد لجني المال ، ومع ذلك مازال هناك الكثير من الشباب يتسائلون كيف اتعلم تصميم المواقع ؟ لذلك سوف نسرد لكم في هذة المقالة طرق تعلم تصميم المواقع .

كيف اتعلم تصميم المواقع ؟

كيف اتعلم تصميم المواقع ؟

متطلبات الاجابة علي سؤال كيف اتعلم تصميم المواقع ?(web design)

عزيزي القارئ …….. اذا كنت تريد ان تكون مصمم مواقع هناك بعض الاساسيات التي يجب عليك اتمامها وهي اللغة الانجليزية ، يجب عليك تحسين مستواك في اللغو الانجليزية لانها لغة التعامل مع الشبكة ، تعلم بعض المفاهيم الاساسية عن لغات البرمجة مثل لغة Html , Css بعد ذلك البحث عن افضل مواقع تعلم تصميم المواقع ، بعد ذلك البحث عن تصميم لمواقع تم تنفيذها بالفعل ، تقدم شركة سيرف فايف لخدمات الويب مجموعة وفيرة من تصميم المواقع للمبتدئين يمكنهم الاستعانة بها في تصميمهم حيث تعد الشركة من افضل شركات تصميم المواقع بالوطن العربي تقدم كل خدمات الويب من تصميم مواقع ، برمجة مواقع ، تصميم متاجر الكترونية ، تسويق الكتروني ، تصميم فديوهات موشن جرافيك ، فيمكنك من خلالها تعلم تصميم المواقع والحصول علي الخدمة ايضا من خلال التواصل 00201288863631 .

تعريف تصميم المواقع كما اشارت الية افضل شركة تصميم مواقع بالرياض 

  • يمكننا تعريف تصميم المواقع علي انة مجموعة من الافكار التي يمكننا ترتيبها واستخدامها لاداء مهمة معينة علي شبكة الانترنت قد تتعلق هذة المهمة بتقديم خدمة تعليمية وماشابه ذلك او التسويق الالكتروني لمؤسسة تجارية او التواصل عن بعد لاسباب مختلفة ، يشمل تصميم المواقع عناصر محددة سوف نسردها لكم في هذة الفقرة وهي :-
    • التنسيق الخاص بالموقع
      • يشمل تنسيق الموقع النصوص المكتوبة بداخلة والرسوم البيانية والصور المدرجة والاعلانات الخاصة بالموقع وكل العناصر التي تساعد الزائر في الاستفادة من الموقع والحصول علي الخدمة التي يقدمها الموقع بشكل سهل وبسيط .
    • الالوان
      • تعد من اهم عناصر تصميم الموقع التي اشارت اليها افضل شركات تصميم المواقع والتي تؤثر بشكل كبير علي اداء الزائر بالموقع لذلك يجب اختيار هذة الالوان بعناية كما يجب ان تناسب هذة الالوان الهدف المطلوب تحقيقة من الموقع ويفضل اختيار الالوان البسيطة والغير متعبة للعين . 
    • الصور
      • لايخلو اي موقع من وجودة صور به من ضمن هذة الصور لوجو الموقع ، الايقونات ، بالاضافة الي الصور التي يتم ادراجها لتلبية الهدف المصمم من اجله الموقع ويجب اختيار اماكن مناسبة لوضع هذة الصور لسهوله تصفح الزائر كما يجب ان تطابق هذة الصور بعض المعايير مثل الحجم المخصص ، الجودة ، كما يفضل ان تكون هذة الصور مضغوطة لسهوله تحميلها بالموقع .
    • المحتوي الالكتروني
      • هو المحتوي الذي يتم ادراجة بالموقع والذي يعمل علي تحقيق هدف معين هو الهدف الذي تم انشاء الموقع لاجله ، ولذلك يجب الاهتمام بالتنسيقات الخطية من نوع الخط ، وحجم الخط ، ولون الخط وماشابه ذلك ، كما يجب ان يقدم المحتوي معلومات تفيد القارئ ولاتتسبب في تشويش افكارة .
كيف اتعلم تصميم المواقع ؟

كيف اتعلم تصميم المواقع ؟

خطوات تصميم موقع الكتروني كما اشارت اليها شركات تصميم مواقع الكترونية

اذا كنت تريد تصميم مواقع الكترونيه يجب عليك اتباع عدة خطوات توصي بها افضل شركات تصميم مواقع بالوطن العربي وهي :-

  1. جمع المعلومات
    • تعد من اولي واهم خطوات تصميم المواقع وهي جمع معلومات عن الموقع المراد انشائة تشمل هذة المعلومات الغرض المطلوب منه ، الفئة المستهدفة ، المحتوي المكتوب بالموقع .
  2. التخطيط 
    • تعد ثاني خطوات تصميم موقع علي الانترنت ويتم فيها عمل رسم تخطيطي للموقع مثل الصفحة الرئيسية وباقي صحفات الموقع مما يساعد في فهم ادارة المحتوي .
  3. التصميم
    • وتتم هذة الخطوة بالاعتماد علي شركة تصميم مواقع ويجب اختيار تصميم مناسب للموقع والهدف المنشئ من اجله كما يجب ان يتسم بالبساطة والسهوله .

و للتواصل معنا و طلب الخدمة من خلال الرقم _ 00201288863631

You cannot copy content of this page