Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم مواقع انترنت

أهمية تصميم مواقع انترنت لأصحاب الشركات

لقد حظي تصميم الموقع الالكتروني بشهرة كبيرة اليوم بين الافراد و ذلك لانه يعرض كافة المعلومات و الخدمات الخاصة بالفرد والشركات والمؤسسات الكبرى ويختلف تصميم مواقع انترنت من واحد لآخر و ذلك تبعا للخدمة التي يقدمها فهناك تصميم المتاجر الالكترونية التي يحتاج اليها اصحاب المؤسسات التجارية و هناك تصميم المواقع الخدمية و ايضا تصميم المواقع التعليمية مثل تصميم موقع مدرسة و ايضا تصميم المواقع الصحية مثل تصميم موقع مستشفي و غيرها من المواقع الهامة التي تختلف تبعا لاختلاف الخدمة المقدمة من خلالها و يعد تصميها هام و مميز لانه يوفر الكثير من الوقت و الجهد كما يتم من خلاله الاشهار بالعلامة التجارية بسهولة و يسر .

و عند تصميم مواقع انترنت لابد من عمل تخطيط له بكل مجرياته و خدماته و من ثم تنفيذ محتوياته عبر من الوسائط المتعددة من الصور و الفيديوهات و كذلك الخطوط و النصوص العصرية و ذلك من خلال شبكة الانترنت عبر العديد من الانماط التقنية من لغات البرمجة و برامج لتصميم المميزة .

و للتواصل معنا و طلب الخدمة من خلال الرقم و سوف يقوم
بالرد عليك فريق الدعم الفني لتقديم كافة الخدمات
والإجابة علي كافة الاستفسارات
00201288863631

تصميم مواقع انترنت

تصميم مواقع انترنت

و قبل الشروع في تصميم الموقع الالكتروني الخاص بك يجب عليك البحث عن كيفية إدارة الموقع المراد و كيفية التعامل معه و كذلك البحث عن أفضل شركات تصميم المواقع التي تطرح لك افضل التصاميم المميزة و من تلك الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها شركة سيرف فايف أحد شركات تصميم مواقع انترنت مميزة الي جانب الاستضافة القوي التي تطرحها الشركة علاوة علي ذلك فريق الدعم الفني الذي يعمل علي حل المشاكل الفنية التي تواجهك و بأقصى سرعة .

وتوجد طريقتين لإدارة محتوي المواقع تعتمد في الأساس علي نوع الموقع الأول ، اذا كان الموقع برمجة خاصه اي تم تصميمة بناء علي لغات البرمجة الصعبة في هذه الحالة يتم إدارة الموقع من خلال ملفات الموقع ، نوع الموقع الثاني هي مواقع cms ( مواقع إدارة المحتوي ) وهي افضل المواقع واسهلها في اداره محتوي الموقع مثل الووردبريس ومنصة mix وغيرها من المواقع الالكترونية التي تمكن العميل من بناء موقع الكتروني بكل سهولة وإدارته أيضا .

تصميم المواقع 2022

تصميم مواقع احترافية من الخدمات التي يبحث عنها جميع العملاء وخاصه أصحاب الشركات وأصحاب المتاجر ومقدمي الخدمات لأن الموقع الالكتروني يعد بمثابة الواجهة الاولي للعميل والتي يبني علي أساسها العميل الصورة الاولي ومن هنا تبدا ثقة العميل في التعامل مع الموقع ، كما تعود الفائدة علي أصحاب المواقع لأنها تساعد في تبني البراند بشكل اسرع وافضل والانتشار بشكل سريع بين المنافسين وبناء قاعدة بيانات من العملاء المستهدفين والمحتملين في المستقبل .

عروض و اسعار تصميم المواقع 

تختلف اسعار تصميم مواقع انترنت من موقع لأخر و من شركة لأخري تبعا للخدمات الاخبار المقدمة في كل موقع حيث يوجد تصميم موقع شركة و تصميم موقع مستشفي و تصميم موقع لجريدة و كذلك تصميم موقع لمدرسة بخلاف تصميم المتاجر الالكترونية التي لا يستغني عنها أصحاب المتاجر و المؤسسات التقليدية لما لها في زيادة نسبة العم و الاشهار بالعلامة التجارية و تختلف الأسعار تبعا لما يتضمنه الموقع من خدمات و اقسام و ايقونات و تعمل شركتنا دائما علي طرح افضل العروض السعرية من وقت لأخر لاستغلالها في تصميم موقعك الخاص بك بسهولة و يسر .

مميزات تصميم مواقع انترنت من شركة serv5

يعد تصميم الموقع من اهم ما يوجد بالموقع حيث انه ما يجذب العميل اليه من خلاله الوانه و خطوطه العصرية
و تصميماته المميزة من خلال بعض التقنيات الحديثة و سوق نوضح لكم بعض المميزات التي تطرحها
شركتنا في تصميم المواقع و منها :

  1. تقدم الشركة دومين مجاني علي كافة الإيميلات المصممة .
  2. طرح افضل التصاميم الاحترافية التي تعبر عن الهوية المقدمة .
  3. توافر اكثر من لغة بالموقع و ذلك لسهولة إدارة صفحات الموقع .
  4. طرح تصميم موقع سريع و متوافق مع محركات البحث العالمية .
  5. إمكانية التحكم في الموقع بكل سهولة من خلال لوحة التحكم .
  6. طرح العديد من الايميلات الرسمية للعملاء للدخول للموقع بسهولة .
  7. نطرح لكم تصميم ذو حماية خاصة لحفظ كافة المعلومات و البيانات من الاختراق .
  8. تقديم تصميم موقع مهيئ للأرشفة و اكثر توافقا مع نظام seo .تصميم مواقع انترنت .
  9. تطرح الشركة العديد من التصاميم المميزة علي linux cloud server لضمان حماية موقعك .
  10. تطرح الشركة تصاميم تعمل علي عرض الاخبار و الصور و كذلك المقالات بشكل مميز و مفصل .
  11. توفر الشركة استضافة بحجم (5 جيجا ) تمكن العميل من إستخدام الموقع في حالة ما إذا كان الخدمة المقدمة صغير ولا تحتاج لمساحات أكب وبالتالي توفر مبالغ كبيرة في الاستضافة 

و للتواصل معنا و طلب الخدمة من خلال الرقم و سوف يقوم
بالرد عليك فريق الدعم الفني لتقديم كافة الخدمات
والإجابة علي كافة الاستفسارات
00201288863631

تصميم موقع انترنت

تصميم موقع انترنت من خدمات شركة سيرف فايف التي تقدمها لعملاء الوطن العربي ودول الخليج

انواع تصميم مواقع الانترنت 2022

نظرا للتطور التكنولوجي الكبير الذي حدث مؤخرا في عالم الإنترنت ، أصبحت التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية جزء لا يتجزأ في حياة الأفراد . ومن هنا بدأ الانتشار السريع للمواقع الإلكترونية وتعددت أنواعها ، سوف نعرض أهم أنواع المواقع الإلكترونية ؛

  • المتاجر الإلكترونية : نظرا للتطور الواسع في التجارة الالكترونية وزيادة نسب البيع والشراء عبر الإنترنت ازدادت المتاجر الإلكترونية وأصبحت أكثر انتشارا , ويمكن لجميع المشاريع الصغيرة والكبيرة الاستفادة من التجارة الإلكترونية ، التجارة الاكترونية تعتبر في ازدياد ونمو مستمر منذ نشأتها ، فلم يحدث أن التجارة الإلكترونية  تراجعت منذ نشأتها .
  • محركات البحث : محركات البحث هي أكثر الأماكن التي تحتوي علي المعلومات وفيرة في جميع المجالات ، ومن محركات البحث ( جوجل _ ياهو _ بينج ) يمكنك الحصول علي كافة المعلومات التي تحتاجها عن طريق بعض الكلمات المفتاحية التي تساعدك في الحصول علي المعلومات بطرق أفضل وأسرع .
  • المواقع التعليمية : المواقع التعليمة من أكثر أنواع المواقع أهمية حيث تساعد الكثير من المؤسسات التعليمية في تأدية أعمالها بشكل صحيح واحترافي .
  • وسائل التواصل الاجتماعي : تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي من أشهر المواقع الالكترونية منها ( الفيسبوك _ الواتساب _لينكيد ان _تليجرام _ تويتر _ انستجرام ) وغيرهم , وتتميز بأنها لها الكثير من الاستخدامات . فتستخدم للترفيه والتعليم والتسويق والتجارة الالكترونية وغيرها .
  • المواقع الإخبارية : المواقع الإخبارية تشكل جزء كبير في الشعوب حيث انها تعتبر حلقات الوصل بين المواطنين والحكومات , فالحكومة تستطيع ان تنشر كافة الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية عبر هذه المواقع بكل سهولة ويسر .

فنحن هنا نوفر لك كافة ما تريد معرفته عن تصميم المواقع و المتاجر حيث أهميتها و كيفية العمل عليها
و كذلك اسعارها فنحن في خدمتك دائما  .

أسالة العملاء حول تصميم مواقع انترنت

نظرا لكثرة أنواع المواقع الإلكترونية فكان لابد من الاختلافات الكبيرة في أسعار كل نوع . وتختلف الأسعار أيضا لاختلاف الأدوات المستخدمة في التصميم وتختلف أيضا باختلاف لغات البرمجة المستخدمة . كثيرا من الشركات تقدم أسعار وعروض وهمية ولا تتناسب مع الخدمات التي تقدمها , ولكن شركة سيرف فايف تقدم كافة أنواع المواقع بأسعار رائعة ومناسبة للجميع

تتميز المواقع الإلكترونية بالعديد من الفوائد التي تمكن أصحابها ومستخدميها من توفير الوقت والجهد والمال وسهولة التعامل دون الحاجة الي مراعاة الحواجز الجغرافية والسياسة وغبرها . عن طريق المواقع الالكترونية يمكن شراء جميع المنتجات بجميع أنواعها كما يمكن الحصوا علي كافة الخدمات التي يحتاجها الإنسان .

تصميم مواقع انترنت

تصميم مواقع انترنت

و للتواصل معنا و طلب الخدمة من خلال الرقم و سوف يقوم بالرد
عليك فريق الدعم الفني لتقديم كافة الخدمات
والإجابة علي كافة الاستفسارات
00201288863631

You cannot copy content of this page