Web Analytics Made Easy - StatCounter

أرشفة موقعك في محركات البحث

كيفية أرشفة موقعك في محركات البحث ؟

أرشفة موقعك في محركات البحث احد خدمات شركة سيرف فايف والتي تعد أفضل شركة سيو بالوطن العربي ، تعمل الشركة علي جعلك الأول في جميع محركات البحث سوف تكون العضو الأهم والمؤثر في السوق ، سوف تتحدث عنك علامتك التجارية وستزيد ثقه العميل بك , سواء كنت تمتلك موقع او متجر الكتروني فانت بحاجة الي انت تكون الأول في مجالك ان لم تكن الأول فلن تكون شيء تواصل واعرف تفاصيل الخدمة 00201288863631 .

ما هي أرشفة المواقع ؟

أرشفة المواقع هي عملية تحسين الموقع وضبطه لمحركات البحث بشكل تقني من خلال المحتوي والروابط بحيث يظهر في الصفحات الاولي في البحث ويتم التحسين من خلال بعض الخطوات مثل الكود ,الاستضافة ,عمر الدومين ومن خلال المحتوي الحصري للموقع والصور المتنوعة الإنفو جرافيك وغير ذلك .

كيفية إظهار موقعك في محركات البحث ؟

تعمل محركات البحث بتقنية حديثة تعتمد علي الذكاء الاصطناعي فعند ادخال مصطلح بحث او كلمة مفتاحية تعمل برامج الزحف علي البحث عن الروابط المتوافقة والمناسبة مع الكلمات المفتاحية وإظهار هذه الروابط وتعتمد محركات البحث علي بعض العوامل التي يتم من خلالها اختيار المواقع المناسبة مثل مدي توافق الموقع مع الكلمات البحثية ، مدي المصداقية والثقة ، خريطة الموقع وسهولة استخدامه ، مدي توافق الموقع مع جميع الأجهزة والشاشات .

أفضل أدوات السيو 2022

أهم الأدوات المستخدمة في مجال السيو وتحسين محركات البحث مثل :
  • Ahrefs

من اشهر أدوات السيو المستخدمة لتحليل الموقع تحليل شامل فهي الأداة الثانية بعد أدوات جوجل ،
يمكن من خلالها التعرف علي جميع أجزاء الموقع التي تحتاج الي تحسين
ودراسة المنافس دراسة شاملة .

  • Google Search Console

هي اداه موثوقة من جوجل غير مدفوعة يمكن لأي مالك موقع الاعتماد عليها لمراقبة الموقع والابلاغ عنه
في Google SERP يتم من خلال الكود او الرمز الذي يتم إضافة وربطة بالموقع ، ولاننسي
ان نقدم خريطة الموقع الي الأداة .

  • SEMRush

تعد هذه الأداة من اشهر الأدوات التي تعتمد عليها شركات التسويق الالكتروني فيمكن من خلالها انشاء
تقارير شاملة وتقيم التصنيفات وفهم بيانات الزيارات ، الزحف ومقارنة
نتائج الموقع بالمواقع المنافسة

  • KWFinder

تعد هذه الأداة من أشهر أدوات الكلمات المفتاحية يمكن من خلالها الوصول الي الكلمات المفتاحية الطويلة وقصيرة المدي المناسبة للموقع ، كما يمكن من خلالها تحليل الروابط الخلفية للموقع وتحديد ترتيبك وتقديم التحسينات المناسبة .

  • Moz Pro

moz هي احد الأدوات الناجحة والأكثر استخداما علي الرغم من تغييرات وتحديث خوارزميات جوجل بشكل متكرر الا ان النتائج الخاصة بهذه الأداة اكثر دقة يمكن من خلال هذه الأداة البحث عن كلمات مفتاحية ، تحليل الموقع تحليل شامل ومعرفة المقاييس المناسبة لموقعك .

  • Ubersuggest

طور هذه الأداة نايل باتل كانت هذه الأداة مجانية بشكل كامل الا انها أصبحت تحتوي علي الكثير من المميزات المدفوعة ويتم استخدام هذه الأداة في تحديد الكلمات المفتاحية المناسبة للموقع ، تحديد serps الأفضل ، عمل تقارير شامل بالكلمات المفتاحية من حيث مستوي المنافسة والتكلفة الاستهداف .

  • Answer The Public

تعد هذه الأداة من الأدوات المجانية التي تساعد كتاب المحتوي في تحديد المواضيع المناسبة , إنشاء المحتوي , تحدي الكلمات المفتاحية وتغطية نطاق هذه الكلمات .

  • Woorank

توفر هذه الأداة جزء مجاني وجزء مدفوع انها الأداة الأكثر استخداما في مجال التسويق الالكتروني لدراسة الموقع ودراسة المنافسين من حيث الجزء التقني ، المحتوي ، الكلمات المفتاحية ، غير ذلك .

  • Google Trends

جوجل تريند هي افضل الأدوات وأكثرها دقة واحترافية توفر الاحصائيات العالمية للكلمات المفتاحية وهي من انجح الأدوات للأنشطة التجارية في اي مكان حول العالم وفي اي وقت واختيار الاتجاه المناسب لتجارتك من اي مكان .

أهم أسئلة العملاء حول أرشفة موقعك في محركات البحث

أسعار خطط أرشفة المواقع الالكترونية تختلف من شركة لشركة اخري وتشمل مميزات الباقة الأساسية من سيرف فايف الصفحات التعريفية ، هيكلة الروابط وأقسام الموقع ، ضبط الإعدادات الداخلية للموقع ، انشاء ملفات الروبوت ، ضبط اعدادات السيو ، تقارير الأداء تواصل معنا علي الرقم للحصول علي الخدمة 00201288863631 .

ارشفة المواقع او تهيئة محركات البحث هي الطرق الانجح التي يتم من خلالها إضافة الموقع علي جوجل .

للتواصل والحصول علي خدمة ارشفة المواقع اتصل علي الرقم 00201288863631

You cannot copy content of this page