Web Analytics Made Easy - StatCounter

إطعام إكسبريس..تصميم تطبيق سوبر ماركت سحابي

إطعام إكسبريس..تصميم تطبيق سوبر ماركت سحابي، من سيرف فايف يساعد على تحقيق أهداف المملكة العربية السعودية في تطوير خدمات الدعم الغذائي.
وتعتمد فكرة السوبر ماركت السحابي، على تقديم الخدمات أونلاين دون الحاجة إلى استهلاك طاقات بشرية كبيرة أو اهدار عدد كبير من الوقت.
وتتسق أهداف الشركة مع أهداف المملكة العربية السعودية في التحول الرقمي وأتمتة خدمة العملاء وزيادة الاعتماد على التقنية والتطور التكنولوجي في تقديم الخدمات والمنتجات.

إطعام إكسبريس

أعلن أمير منطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف تدشين مشروع إطعام إكسبريس، التي أطلقته جمعية إطعام ويعتبر أول سوبر ماركت سحابي غير ربحي بالسعودية.

ويعد هذا المشروع هو الأول من نوعه، وباكورة عدة أعمال ومشاريع جديدة تهدف إلى التحول اللوجيستي في المملكة في مجال الأمن الغذائي.

ويهدف هذا السوبر ماركت إلى حفظ الموارد الغذائية من الهدر وتقديم حلول ذكية للتأمين الغذائي المستدام، وتقديم أفضل العروض والأسعار المناسبة للمتسوقين.

ويتيح السوبر ماركت إمكانية التبرع من خلال الموقع الالكتروني الخاص به، مع ضمان إيصال الطعام للمستحقين بشكل احترافي سليم وطازج.

وبدأ المشروع حاليًا بمدينة الدمام، ومن المنتظر التوسع أكثر في بداية الربع الثاني من 2023 وتوسيع رقعة تقديم خدمات السوبر ماركت السحابي.

إطعام إكسبريس..تصميم تطبيق سوبر ماركت سحابي

إطعام إكسبريس..تصميم تطبيق سوبر ماركت سحابي

ماذا يعني المطعم السحابي أو المطبخ السحابي

المطبخ السحابي يعتمد بشكل كامل على الطلبات الخارجية و طلبات التوصيل عبر تطبيقات التوصيل.

وتعد تلك الطريقة من أحدث الطرق في إدارة المطابخ والمطاعم من خلال مرونة استخدام أكثر من علامة تجارية بنفس البنية التحتية للمطبخ.

ويعني هذا أنه يمكن طلب عدد منوع من الأصناف من موقع واحد في نفس الوقت وبنفس الآلية، دون الحاجة إلى توفير مكان لتناول الطعام أو تشغيل عمالة بشرية كبيرة.

وتتواجد هذه الأماكن عبر الإنترنت فقط، دون توفير واجهة أمامية أو مكان قائم بذاته بايجار وعمالة كاملة، وتعتبر تلك الأفكار ثورة في عالم التجارة والتقنية في آن واحد.

إطعام إكسبريس..تصميم تطبيق سوبر ماركت سحابي

تقدم شركة Serv5  أفضل خدمة تصميم تطبيقات بأعلى جودة وبأقل الأسعار، ويمكن للشركة تصميم وبرمجة تطبيق يخدم فكرة السوبر ماركت السحابي.

ويمكن تصميم سيستم Cloud Restaurant خاص بالتطبيق، يسهل عملية إدارة الطلبات من السوبر ماركت بشكل احترافي، وبالتالي زيادة المبيعات.

ويساعد التطبيق على توفير الوقت والمجهود، وانتشار العلامة التجارية بسرعة من خلال الوصول إلى فئات الجمهور المستهدفة، من خلال تقديم تصميم متوافق مع أجهزة الجوال

وتعد فكرة تصميم التطبيق تساعد على تقليل نسب الخسارة وسهولة تنفيذ الطلبات واستقبال طلبات العملاء بكل سهولة، بالاضافة إلى تسويق التطبيق من خلال خدمة تحسين محركات البحث SEO.

ويمكن إضافة العديد من المميزات، منها توفير تطبيق متعدد اللغات بلوحة تحكم سهلة وتوفير قوائم الطعام والصور والفيديوهات، وكذلك توفير طرق دفع الكترونية آمنة.

ويتميز التطبيق من تصميمنا بامكانية ارسال اشعارات بتقارير دورية عن حجم مخزون الطعام ومتابعة حالة البضائع، بالاضافة إلى شهادات SSL لحماية بيانات الموقع والمستخدمين.

ويمكنك التواصل معنا علي الرقم 

00201288863631

 

You cannot copy content of this page