Web Analytics Made Easy - StatCounter

إطلاق تطبيقات جديدة في “ليب 23”..أطلق تطبيقك الخاص الآن

إطلاق تطبيقات جديدة في “ليب 23”..أطلق تطبيقك الخاص الآن، كل ما عليك هو التواصل مع فريق العمل لدى شركة Serv5 لتحصل على أعلى جودة بأفضل سعر.
شهد مؤتمر ليب 23، إطلاق العديد من الإنجازات التقنية في عالم البرمجة والتطبيقات، واستطاع المؤتمر تحقيق استثمارات هائلة بلغت 9 مليار دولار.
وتسعى المملكة العربية السعودية إلى أتمتة جميع الخدمات وتحويل المصالح الحكومية إلى المنصات الرقمية، وذلك في إطار رؤية السعودية 2030.
وتقدم الشركة العديد من الخدمات البرمجية التي تتماشى مع سياسات المملكة في المرحلة المقبلة، وبعد إطلاق تطبيقات جديدة في “ليب 23”..أطلق تطبيقك الخاص الآن، وكن جزءا من التطور.

تطبيقات جديدة في مؤتمر ليب 23

أطلقت العديد من الشركات العالمية في مجال البرمجة والتقنية، العديد من التطبيقات التي تهدف إلى تنمية وتطوير الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية.

وتشاركت شركة MENA Communication الصينية وشركة الاتصالات السعودية STC في إطلاق تطبيق بيم “Beem”، للمراسلات والمكالمات الصوتية والمرئية.

وتنوعت فاعليات المؤتمر بين إطلاق استثمارات جديدة وبين تحدث قيادات تنفيذية من الشركات الرائدة في المجال التقني عالميا مثل أرامكو السعودية، ونيوم، ومايكروسوفت.

وشاركت في هذ الحدث كلا من أوراكل، وشركة هواوي، وزووم، وشركة إريكسون، وشركة HPE، بالإضافة إلى العديد من المؤثرين في المجال التقني عالميا.

وأعلن مؤتمر “ليب 23” الذي يعد أحد أكبر المؤتمرات التقنية في العالم، عن إعلانات وبرامج تمويلية في المجال الرقمي بلغت 580 مليون دولار.

إطلاق تطبيقات جديدة في ليب 23..أطلق تطبيقك الخاص الآن

إطلاق تطبيقات جديدة في ليب 23..أطلق تطبيقك الخاص الآن

إطلاق تطبيقات جديدة في “ليب 23”..أطلق تطبيقك الخاص الآن

أطلق مؤتمر LEAP2023، عدة تطبيقات جديدة خلال فاعليات المؤتمر، أبرزهم تطبيق Beem، وهكتار للتواصل الاجتماعي بمميزات جديدة ومميزة.

وتشهد السعودية، عدة فاعليات تهدف إلى إدخال التطور التقني في مجال الخدمات داخل القطاعات الحكومية واستغلال مجالات الذكاء الاصطناعي في تقديم الخدمات.

وأعلن المسؤولون عن نيتهم رسم مستقبل جديد داخل المملكة، لذا وجب على أصحاب الشركات والعلامات التجارية المختلفة الاهتمام بهذا القطاع بشكل خاص.

أصبح من السهل عليك الآن الحصول على تطبيقك الخاص، وتحويل فكرتك إلى تطبيق في متناول الجميع، وبالتالي تحقيق أرباح كبيرة ترفع من الصورة الذهنية لعلامتك التجارية.

إطلاق تطبيقات جديدة في ليب 23..أطلق تطبيقك الخاص الآن

إطلاق تطبيقات جديدة في ليب 23..أطلق تطبيقك الخاص الآن

أفضل شركة برمجة تطبيقات في الرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة برمجة تطبيقات في الرياض، فأنت في المكان الصحيح.

تعتمد شركة سيرف فايف على أحدث لغات البرمجة في تصميم التطبيقات التي تقدمها لعملائها.

وتتنوع المجالات التي قدمت فيها الشركة اسهاماتها في مجال التطبيقات والمواقع الالكترونية، ويمكنك الاطلاع عليها من هنا.

ويعمل لدى الشركة فريق عمل متخصص في المجال التقني ويتمتع بخبرة كافية وكفاءة عالية، تضمن عمل تطبيقك باحترافية.

وتقدم الشركة تطبيقات تتميز بتصميم شهادات الأمان SSL  التي تضمن سرية بيانات المستخدمين وتحميها من الاختراق والقرصنة وبالتالي تضمن زيادة ثقة العملاء في الخدمة التي تقدمها.

ويتميز تصميم التطبيق بخصائص مرنة تعمل على تسهيل تجربة المستخدم UI/UX، بالإضافة إلى إلى التعدد اللغوي داخل التطبيق.

ونستخدم دائما أفضل لغات البرمجة التي تضمن التطوير المستمر للتطبيق، مما يجعلك الخيار الأفضل لدى العملاء بين المنافسين.

ويساعدك التطبيق كذلك في زيادة عدد المستخدمين وبالتالي اتساع قاعدة العملاء لديك، مما يساهم في زيادة أرباحك وارتفاع مبيعاتك.

وتقدم الشركة باقات أسعار مناسبة، 

تستطيع التواصل معنا 

من خلال رقم 

00201288863631 

لطلب الخدمة

You cannot copy content of this page