Web Analytics Made Easy - StatCounter

إنشاء متجر الكتروني بالكويت

إذا كنت تمتلك مشروع تجاري محل , متجر , توكيل لأحد مستحضرات التجميل أو الملابس أو العطور ؟! تحتاج الي طريقة تسويق سريعة ؟! الوضع الحالي يؤثر علي المبيعات ؟! أنت بحاجة إلي إنشاء متجر الكتروني بالكويت أنه الحل الأنجح الذي يناسب جميع المشاريع التجارية الصغيرة والكبيرة لذلك تقدم شركة سيرف فايف خدمة انشاء متجر الكتروني احترافي يوفر الكثير من المميزات الخاصة بالدفع والطلبات والشحن يمكنك الاتصال بخدمة العملاء وطلب عرض تصميم متجر الكتروني 00201288863631 .

تصميم متجر الكتروني كامل

وصلت أرباح المتاجر الإلكترونية عام 2021 الي 4.92 تريليون مما دفع الكثير من أصحاب المشاريع التجارية ، المنتجات والعلامات التجارية الي تصميم وبرمجة متجر الكتروني متكامل يشمل عرض عدد غير محدود من المنتجات او الخدمات بالتفاصيل الشاملة مثل ( الاسم – الصورة – السعر – القطع المتاحة – الألوان – اخري ) ، إمكانية الدفع بأكثر من طريقة وخاصه طرق الدفع الالكتروني مثل ( بطاقات الائتمان ، الحسابات البنكية ) ، إمكانية تحويل المتجر الي متجر متعدد التجار وتحقيق ربح مضاعف لصاحب المتجر ، او تفعيل نظام الافيليت بالمتجر .

عروض تصميم متاجر الكترونية

عزيزي العميل … يمكنك الحصول علي عرض تصميم متجر الكتروني من شركة سيرف فايف بخصم يصل
الي 20% بمناسبة مرور 13 عام علي انشاء الشركة وتشمل
تفاصيل العرض المميزات الاتية :

– تصميم لوجو خاص بالمتجر يناسب مميزات الموقع واليه العمل .

– تصميم متجر متوافق في العرض مع المتصفحات وعرض الشاشات والجولات .

– توفير فورم تسجيل بالمتجر لتسجيل بيانات العميل ، وتصمم هذه الفورم تبعا لحاجة صاحب الموقع من البيانات .

– يتميز المتجر بإضافة عدد كبير جدا غير محدود من التصنيفات الأساسية والفرعية للمنتج والصفحات الخاصة بالمنتجات .

– توفير فلاتر مميزة بصفحات المنتجات بحيث يمكن فلترة المنتجات من حيث الأقل سعرا او الأعلى سعرا او اكثر طلبا او الأقل طلبا .

– صفحات خاصه لعرض المنتج والتفاصيل الخاصة به والتي تشمل اسم المنتج ، الألوان المتاحة ، صور المنتج ، تفاصيل المنتج ، مخزون المنتج .

– توفير خانه للبحث بالمتجر مصممة بلغة الاجاكس الحديثة والتي تعد من احدث التقنيات ، كما يمكن التسوق من خلال البراند .

– توفير سله للمشتريات تشبه سله المتجر الحقيقي التي يتم وضع المنتجات بها ومن ثم الانتقال الي باقي الخطوات الدفع الالكتروني .

فوائد المتجر الإلكتروني

تقدم المتاجر الالكترونية الكثير من المميزات التي توفر الكثير من الوقت والجهد والأموال لأصحاب
المتاجر والعملاء أيضا ومن اهم هذه المميزات :-

  • توفر المتاجر الالكترونية الوقت المستخدم في التسوق التقليدي فلا يحتاج العميل التوجه الي المتجر للشراء او الالتزام بمواعيد العمل وأوقات العمل المحددة وانما يمكنه الشراء في أي وقت واي يوم من أيام الأسبوع .
  • تصميم متجر الكتروني يوفر طرف دفع غير متوفر في المتاجر التقليدية مثل بطاقات الائتمان والحسابات البنكية كما يوفر طرق الدفع التقليدية مثل الدفع عند الاستلام .
  • زادت المتاجر الالكترونية من حجم التجارة الإلكترونية حيث فتحت السوق التجاري فاصبح بإمكان أي عميل طلب او حجز منتج من أي مكان بالعالم دون وجود عائق للمكان او الموقع الجغرافي .
  • سهولة الاستهداف والوصول الي العميل حيث توجد أكثر من طريقه مثل الإعلانات ، الحملات البريدية ، الخصومات ، العروض ، النقاط توفر هذه المميزات شركات تصميم مواقع الكترونية في الكويت .
  • التعرف علي اراء العملاء بسهوله ومدي رضاهم عن الخدمة المقدمة من المتجر أو تقيم المنتج لفتح باب جديد للعملاء لشراء المنتجات بشكل اكبر والعمل علي توقعات العملاء .
إنشاء متجر الكتروني بالكويت

إنشاء متجر الكتروني بالكويت

صمم متجر الكتروني بسعر مميز

تبدا أسعار المتاجر الالكترونية في أفضل شركة تصميم متجر الكتروني من 2000 دولار لبدء عمل المتجر الالكتروني بشكل احترافي الان يمكنك البدء في انشاء متجر الكتروني بسعر يبدا من 400 دولار كحد ادني واضافة منتجات ، ومن ثم خطوات البيع ( الدفع الالكتروني – الشحن من خلال شركة شحن ، استخدام العرض الحالي او اكواد الخصم ) ، إمكانية التعديل علي مخزون المتجر او تقسيم المخزون علي مميزات المنتج مثل اللون ، الحجم .

ومن اهم عوامل نجاح المتجر الربط مع مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا مثل الفيس بوك ، تويتر
، انستغرام ، لينكدان ، سناب شات ، تيك توك ، ويوتيوب .

التسويق الالكتروني الذاتي للمتجر بحيث تتوافر اكثر من طريقة للتسويق بداخل المتجر مثل التسويق من
خلال البريد الالكتروني ، التسويق من خلال رسائل sms ، التسويق من خلال اكواد الخصم
، التسويق من خلال نظام الافيليت وغيرها من الطرق .

خطوات إنشاء متجر الكتروني بالكويت

يتم إنشاء المتجر الإلكتروني تبعا لعدده خطوات مرتبة يتمثل بعضها في في المنتجات أو الخدمات التي يتم
عرضها وطرق الحصول عليها وتتمثل الأخرى في برمجة المتاجر الإلكترونية
واليكم هذه الخطوات :-

  1. حدد المنتجات أو الخدمات التي يقدمها المتجر الإلكتروني في حاله المنتجات يجب البحث عن مصدر أو موزع جمله لتوفير الكثير من النفقات قبل البدء في تصميم متجر الكتروني .
  2. اختيار الدومين أو العلامة التجارية لإنشاء متجر الكتروني بالكويت ويفضل أن يعبر عن الخدمة او المنتج الذي سوف يقدم كما يفضل ان يكون سهل التذكر وليس شبيه بأي دومين أخر .
  3. اختيار الاستضافة المناسبة لحجم المتجر الالكتروني من خلال احد شركات الاستضافة وتقدم شركة سيرف فايف خدمة شامله في تصميم متجر الكتروني الكويت كما توفر استضافة ممتازة .
  4. الخطوة الأهم في انشاء المتاجر الالكترونية هي خطوة تصميم وبرمجة متجر الكتروني ويجب تحديد نوع المتجر هل هو وورد برس او برمجة خاصه .
  5. بعد تحديد تصميم المتجر ونوع المتجر يتم تحديد نظام الشحن طرق التخزين تفاصيل المنتج ومميزاته ، تفاصيل الطلب  التصنيفات والفلاتر وأخيرا طرق الدفع .

اسعار تصميم متجر الكتروني

عرض تصميم متجر الكتروني

تبدأ عروض تصميم المتاجر الالكترونية من 400 دولار وتزيد تبعا لمميزات المتجر والخيارات المتاحة به ومساحة التخزينية .

مميزات التسوق في المتجر

تختلف المتاجر الالكترونية من حيث طريقه التسوق تبعا للميزات التي تم برمجتها بالموقع وتشمل مميزات المتجر الالكتروني المقدم من شركتنا :-

  • اضافه عدد لا محدود من المنتجات .
  • عمل طلب بتفاصيل يحددها صاحب المتجر .
  • إمكانية اضافه شركات شحن لتوصيل المنتج .
  • تركيب فلاتر لظهور المنتجات تبعا للفتر المحدد .
  • اضافه تصنيفات خاصه لكل مجموعه من المنتجات .
  • اضافه قائمة سيرش للبحث عن المنتج بكل سهوله .
  • توفير طرق دفع مختلفة الإلكترونية الي جانب الدفع عند الاستلام .

أهم أسئلة العملاء عن إنشاء متجر الكتروني بالكويت

المتاجر الالكترونية من أنجح المشاريع التجارية الحالية نظرا لصعوبة التسوق بالطرق العادية ، ويمكن لأي صاحب براند أو توكيل البدء في إنشاء متجر الكتروني بالكويت من خلال التواصل مع احد شركات تصميم المتاجر الالكترونية وبعد الانتهاء من تصميم وبرمجة المتجر يتم اختبار جميع المميزات الموجودة به وثم بدء العمل بإضافة منتجات والبيع والشراء  .

نعم ….. توفر بعض شركات تصميم متاجر الكترونية بالكويت مميزات عديدة يمكن من خلالها اضافه عدد من التجار بنفس الموقف والعمل معا دون حدوث أي خطا برمجي .

نعم يمكنك عزيزي العميل الحصول علي متجر الكتروني في أقل وقت ممكن حيث توفر الشركة تصميم متاجر الكترونية جاهزة .

تواصل معنا واطلب الخدمة 00201288863631