Web Analytics Made Easy - StatCounter

اسعار التسويق الالكتروني في السعودية

اسعار التسويق الالكتروني في السعودية

استمتع بأفضل اسعار التسويق الالكتروني في السعودية الأن من شركة سيرف فايف !

إن التسويق الالكتروني ببساطة قائم على الاستفادة من شبكة الانترنت بكل ما تتمتع به من السرعة في الوصول إلى الجماهير في أي وقت وأي مكان ، وإمكانية تحديد العملاء المراد الوصول إليهم بسهولة ، وعدم التقيد بمدة زمنية معنية أو مساحة إعلانية محددة كما هو الحال في التسويق التقليدي فنرى أن دقيقة الإعلان في التلفزيون مكلفة للغاية كما أن الإعلان في الصحف أو التسويق من خلال إعلانات الطرق outdoor ads أيضاً مكلفة ولا يقدر عليها الكثير من المعلنين.

إذا فالحل المثالي يكمن في الاستعانة بالتسويق الالكتروني عبر شبكة الانترنت الذي يوفر الكثير من المميزات منها التكلفة المنخفضة في الإعلان عن الخدمات والمنتجات والمساهمة في نجاح وتطوير المشروع في وقت قليل وغيرها من المميزات فإذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في مجال التسويق الالكتروني في السعودية فـ شركة سيرف فايف في خدمتك.

اسعار التسويق الالكتروني في السعودية

اسعار التسويق الالكتروني في السعودية

تكلفة التسويق الالكتروني

إن تكلفة التسويق الالكتروني إذا ما قارنها بكل المميزات التي يوفرها التسويق
الالكتروني فهي لا تكاد تذكر حيث أن التسويق الالكتروني يوفر لجميع المعلنين ما يلي :-

  • يوفر التسويق الالكتروني إمكانية الوصول إلى العملاء المحتملين في أماكن بعيدة ومختلفة فيمكنك عرض خدماتك لأشخاص متواجدين في نطاقات جغرافية فالتسويق الالكتروني لا يتقيد بموقع جغرافي معين.
  • تكلفة التسويق الالكتروني منخفضة بكثير عن تكلفة التسويق التقليدي فالدعاية والاعلان من خلال التلفاز والمذياع والصحف أمر مكلف للغاية على العكس مثلاً من التسويق عن طريق منصات التواصل الاجتماعي.
  • التسويق الالكتروني يساعد المشروعات الصغيرة على النمو والاعلان عن نفسها ففي الماضي كان التسويق مقتصر فقط على الشركات الكبيرة والعملاقة لأنها كانت قادرة على تحمل عبء وتكاليف التسويق أما الأن يمكن لأي مشروع صغير كمطعم أو صالون الإعلان عن نفسه بسهولة.
  • يتيح التسويق الالكتروني للمستهلك أن يقوم بتحديد الفئة المستهدفة من حملاته التسويقية بسهولة حيث يتم ادخال مواصفات العملاء المطلوب الوصول إليهم من حيث العمر ، النوع ، النطاق الجغرافي وغيرها مما يمكن المعلن من الوصول إلى عملائه بسهولة وهذا بخلاف التسويق التقليدي الذي يتم من خلاله الوصول بشكل عشوائي إلى العملاء.
  • وأخيراً يمكن من خلال التسويق الالكتروني تقديم محتوى اعلاني غير محدد بوقت أو بعدد كلمات معينة وبأشكال مختلفة فيمكنك التسويق من خلال فيديوهات موشن جرافيك أو ملفات صوتية أ نصوص مقروءة وبتكلفة مناسبة.
  • ومن المميزات الأخرى التي لا يتلفت إليها الكثير من الأفراد هي أن التسويق الالكتروني وسيلة صديقة للبيئة فلا ينتج عنها أي أضرار بالبيئة على العكس من استخدام الورق والمنشورات للدعاية.

شركات تسويق الكتروني في السعودية

تعد شركة سيرف فايف من افضل شركات تسويق الكتروني في السعودية فالشركة قبل القيام بتنفيذ أي حملات تسويقية تقوم أولاً بعدة أمور منها دراسة المشروع دراسة عميقة وشاملة ، تحديد المنافسين ، كيفية استهداف العملاء وتحديد القناة التسويقية الأنسب لتحقيق أفضل النتائج.

كما يتم تحديد الميزانية بشكل تقريبي وتحديد النتائج المتوقعة في الشهور الأولى من بدء اطلاق الحملات التسويقية ، كما تتم المتابعة إعداد التقارير لمعرفة مدى وصول الحملة إلى هدفها المنشود.

شركات  تسويق الكتروني بنظام الباقات

تعد شركة سيرف فايف افضل شركات تسويق الكتروني بنظام الباقات فكثير ما يفضل العملاء الشركات التي تعمل بهذا النظام لأنها عادة ما تكون مقسمة إلى ثلاثة أنواع مما يوفر للعميل المرونة في اختيار الباقة التي يراها مناسبة ويكون هناك باقة لكل قناة من قنوات التسويق الالكتروني.

حيث يوجد باقات خاصة بالتسويق من خلال الحملات الاعلانية ، باقات خاصة بالتسويق من خلال منصات التواصل الاجتماعي ، باقات خاصة بالتسويق من خلال تحسين محركات البحث ، حيث يختار العميل القناة التسويقية التي يرغب في التسويق من خلالها ثم يختار الباقة المناسبة له.

لـ إدارة حملات التسويق الالكتروني الخاصة بك بنجاح وباحترافية
تواصل الآن مع شركة سيرف فايف

للتواصل وطلب الخدمة من افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية وبأفضل باقات التسويق الالكتروني في السعودية يرجى الاتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page