Web Analytics Made Easy - StatCounter

اسعار تصميم مواقع الكترونية

افضل اسعار تصميم مواقع الكترونية قد تكون الواجهة الرئيسية لمختلف المؤسسات والشركات فهي النافذة والواجهة الامامية للعديد من العملاء و تصميم المواقع الالكترونية قد يعتبر احد اهم الوسائل الفعالة لجذب الزائر ومن ثم تحويله الى عميل .

بعض الشركات تعطي اسعار لتصميم مواقع الويب مرتفعة جدا فيمكن ان تبدأ من 1000 دولار وتصل حتي 25000 دولار ، ولكن مع شركة سيرف فايف يمكن ان تحصل علي عرض تصميم موقع الكتروني بسعر 400 دولار فقط ويمكن ان تزيد التكلفة بناء علي مميزات الموقع .

هل هناك اهداف وراء تصميم المواقع الالكترونية ؟ ام هو فقط تصميم ؟!

فمن خلال تصميم المواقع الالكترونية سيمكن تكوين نبذة تعريفية مبدئية عن اعمال الشركة المتنوعة والتعرف على مختلف المنتجات و الخدمات التي تقدمها شركات تصميم مواقع الكترونية و هذا قد يكون الهدف الرئيسي من باقات تصميم المواقع و الذي بدوره يرفع من مجال الدعاية و التسويق للشركة و بالتالي يساعد على زيادة المبيعات و يسهل الانتشار بين العملاء و الجماهير المستهدفة و تعتبر شركة سيرف فايف هي خير مثال على هذا حيث لا تعتمد الشركة فقط على مجرد تصميم جذاب بل على الأهداف و الرغبات المرجوة منه كالتسويق و المبيعات .

اسعار تصميم مواقع الكترونية

اسعار تصميم مواقع الكترونية

لماذا سيرف فايف افضل خيار لك ؟ 

1- افضل فريق دعم فني

تحرص افضل شركات تصميم مواقع الكترونية على توفير افضل خدمة دعم فني احترافي لكافة العملاء،
فتمتلك الشركة افضل فريق دعم فني متاح طوال الوقت للعمل على حل
اي مشكلة فنية في حال حدوثها .

2- تحرص الشركة على اتباع كافة المعايير العالمية التي يصدرها جوجل

دائما ما تحرص شركتنا على اتباع جميع الارشادات المتعلقة بعامل الجودة و السلامة و التي بدورها تحافظ
على ظهور المواقع الالكترونية على محركات البحث، لذلك يتم الحرص على ان يكون تصميم
الموقع الالكتروني متوافق مع جميع المعايير التي تضمن كفاءة تصميم الموقع
وسهولة استخدامه من قبل العملاء .

3- عملية ارشفة سهلة

تحرص افضل شركة تصميم مواقع الكترونية على تصميم المواقع وفقا لتسلسلات منظمة منطقية والتي
قد تجعل طريقة عرض المعلومات بسيطة للزوار ، وعملية الارشفة تمكن المواقع من
الظهور بسهولة على محركات البحث وبالتالي تظهر نتائج البحث الخاصة بك
بصورة افضل على جوجل و غيرها من محركات البحث الأخرى.

لكن كيف تحدد اسعار تصميم مواقع الكترونية ؟ 

  • تصميم موقع الكتروني مع شعار او لوجو ام لا ، لابد من ان يحدد العميل من اذا كان الموقع يحتوي على لوجو ام لا فخدمة تصميم المواقع و خدمة تصميم شعار او لوجو مختلفة تماما و هذا ما لا يعلمه العديد من العملاء .
  • نوع الموقع و عدد الصفحات التي يشملها الموقع تقريبا .
  • كم عدد اللغات التي يطلبها موقعك قد تكون عامل رئيسي في تحديد اسعار تصميم مواقع انترنت فبرمجة و تصميم موقع متنوع اللغات يختلف عن برمجة الموقع الذي يكون بلغة واحدة فيجب ان يكون التصميم متلائما مع مختلف أحوال الموقع الالكتروني .
  • كما ان سعر تصميم مواقع انترنت يحدد اعتمادا على نوعية تصميم الموقع هل هو تصميم مدونة او تصميم موقع شركة او تصميم متجر الكتروني او تصميم موقع اخباري و غير ذلك .
  • خدمة الدومين و الاستضافة .
  • لوحة تحكم لمحتوى الموقع و التي تكون تابعة لمواقع ديناميكية و التي تختلف عن المواقع الثابتة html .

خد فكرة عن: اسعار تصميم المواقع في السعودية

اهم مراحل تصميم المواقع الالكترونية

  • كصورة تصميم مبدأيه أولا: فيها يقوم العميل بتخطيط و شرح ما يحتاجه في موقعه الالكتروني الخاص مع عرض الخدمات التي يقدمها و من ثم يقوم مصممي الشركة بتصميم الموقع في شكل كروكي ليتم عرضه على العميل و من ثم يتم البدا في برمجته ، و في هذه الخطوة قد يقوم العميل بتحديد التصميم الذي قد يحتاجه و من ثم يقوم المصمم بعرضه على العميل ليتم التعديل اذا احتاج قبل ان تتم مراحل البرمجة و التكويد .
  • البرمجة: تأتي خطوة تكويد المواقع و البرمجة و التي تعتبر احد اهم الخطوات التي تعتمد عليها شركة تصميم موقع الكتروني و في هذه المرحلة يمكن لجميع العملاء تحديد الأشياء التي يريدونها في مرحلة التكويد .
  • مرحلة ما قبل التسليم: قبل التسليم بحوالي أسبوع يقوم فريق عمل شركة تصميم مواقع الكترونية باختبار جميع الخطوات السابقة بما فيها من التصميم و البرمجة للتأكد من ان كلا منهم يعمل بصورة سليمة .
  • مرحلة التسليم: في هذه الخطوة تقوم شركات تصميم مواقع الكترونية بالتسليم أخيرا و التي فيها يتم تسليم الموقع نهائيا للعملاء مع شرح مختلف الجزئيات في الموقع و كذلك مع توضيح كيفية عمل الموقع على لوحة التحكم .

أهم اسئلة العملاء حول اسعار تصميم مواقع الكترونية

كيف يمكن بيع موقع الكتروني؟

اذا كنت تمتلك موقع الكتروني وبحاجة الي بيع هذا الموقع فيمكن عرضه من خلال منصات البيع او من خلال شركات تصميم مواقع الكترونية .

كيف يمكن انشاء موقع الكتروني؟

يتم انشاء الموقع الالكتروني بطريقتين احدهما المنصات المجانية ، والأخرى المنصات المدفوعة او الشركات المتخصصة في مجال تصميم وبرمجة المواقع .

لطلب خدمات تصميم مواقع علي الرقم  _ 00201288863631

You cannot copy content of this page