Web Analytics Made Easy - StatCounter

افضل المتاجر الالكترونية العالمية

افضل المتاجر الالكترونية العالمية

افضل المتاجر الالكترونية العالمية , ان الثورة التكنولوجية التي حدث في القرن العشرين اثرت علي جميع مجالات الحياة ، فانتشرت طرق التجارة عبر الانترنت واصبح التسويق الالكتروني هو اهم الطرق لنجاح أي مؤسسة تجارية ، لذلك يجب عليك امتلاك متجر الكتروني حيث يمكنك من خلاله الوصول لفئة كبيرة من العملاء كما ان هذه الطريقة غير مكلفة مقارنة بطرق التسويق التقليدية فاذا كنت بحاجة لتصميم متجر الكتروني فيمكنك التواصل مع افضل شركة تصميم متاجر الكترونية من خلال الرقم 00201288863631.

افضل المتاجر الالكترونية العالمية

افضل المتاجر الالكترونية العالمية

عزيزي العميل ……. هل تمتلك مؤسسة تجارية ؟! هل تقدم خدمة لفئة معينة من الافراد ؟ تبحث عن انجح طرق التسويق ؟ لا تمتلك الكثير من المال للإنفاق علي الحملات الاعلانية والخطط التسويقية ؟ لا عليك لقد وجدنا لك الحل تقدم شركة سيرف فايف لخدمات الويب أفضل خدمات تصميم المتاجر الالكترونية لأنها من افضل شركات التي تقدم خدمات الويب المتنوعة مثل تصميم مواقع ، برمجة مواقع ، تصميم تطبيقات الجوال ، التسويق الالكتروني ، استضافة المواقع ، تصميم فديوهات موشن جرافيك .

أهمية المتاجر الالكترونية 

زادت أهمية المتاجر الالكترونية في الفترة الأخير نظرا للتطور الحادث في التكنولوجيا وسوف نسرد لكم في هذه الفقرة أهمية المتاجر الالكترونية :-

  1. زيادة نسبة الأرباح
    • توصي شركات تصميم المتاجر الالكترونية بضرورة امتلاك متجر الكتروني لأنه الوسيلة الوحيدة لزيادة الأرباح والوصول الي اعداد كبيرة من العملاء .
  2. توفير الوقت والمجهود
    • تختلف طرق التسويق الالكتروني عن طرق التسويق التقليدي حيث توفر التجارة الالكترونية الوقت الكبير المستغرق في وضع خطط تسويقية وتنفيذها .
  3. توفير الأموال
    • جميعا يعلم ان أي مشروع تجاري يحتاج الي ميزانية كبيرة لإنشائه وتسويقه وعمل حملات دعائية له ويمكننا اختصار جميع هذه النفقات بالقيام بإنشاء متجر الكتروني والعمل من خلاله .

أنواع المتاجر الإلكترونية المقدمة من افضل شركة تصميم متاجر الكترونية بالرياض

  • متاجر الكترونية عامة

    • منصة تسويقية كبيرة يتم فيها البيع والشراء بشكل اوسع .
  • متاجر الكترونية متخصصة

    • تعد متاجر اكثر تخصصا حيث يتم من خلالها بيع منتجات محددة .
  • متاجر الكترونية عالمية

    • نوع خاص من المتاجر الالكترونية التي تقدم خدمة البيع والشراء في جميع انحاء العالم .
افضل المتاجر الالكترونية العالمية

افضل المتاجر الالكترونية العالمية

خطوات تصميم متجر الكتروني مقدمة من شركة تصميم متاجر الكترونية بالرياض 

  1. البحث عن أفضل شركة استضافة مواقع الكترونية
    • تتعدد شركات استضافه المواقع الالكترونية والتي يتم من خلالها انشاء مواقع ومتاجر الكترونية دون الحاجة الي دراسة لغات البرمجة .
  2. اختيار خطة المتجر الالكتروني
    • بعد اختيار شركة الاستضافة يجب عليك اختيار خطة العمل تتناسب مع طبيعة عمل المتجر الالكتروني ويجب ان تتميز خطة عمل الموقع بالمرونة لإمكانية تطويرها بعد ذلك .
  3. اختيار اسم المجال للمتجر الالكتروني
    • اسم المجال هو الاسم الذي يظهر في عنوان URL ويعد من اهم العوامل التي يتوقف عليها نجاح المتجر الالكتروني ولذلك يفضل اختيار رمز البلد عند اختيار اسم المجال ، كما يجب تجنب استخدام مجل ذا شهرة يفضل ان يكون الاسم منفردا كما يجب عليك كتابة الكلمات الرئيسية بالموقع .
  4. اختيار النموذج الخاص بمتجرك
    • قبل القيام باختيار قالب المتجر يجب عليك تحديد المميزات الواجب توافرها في متجرك ، كما يجب تحديد نمط الصفحة الرئيسية وطريقة انتقال الزوار بين الصفحات .
  5. تحديد خصائص القالب
    • بعد اختيار القالب المناسب لموقعك عليك اختيار خصائص القالب من حجم النص ، الالوان ، تحديد الصور ن وضع المنتجات بالمتجر ، وضع وسائل التواصل الاجتماعي .
  6. وضع المنتجات بالمتجر الالكتروني .
  7. تحديد طرق الدفع الالكتروني الخاصة بالمتاجر الالكترونية .

و للتواصل معنا و طلب الخدمة من خلال الرقم _ 00201288863631

You cannot copy content of this page