Web Analytics Made Easy - StatCounter

افضل منصة تصميم مواقع الكترونية

التوسع في عالم التكنولوجيا والتجارة الالكترونية اصبح اكثر ما يتطلع اليه الجميع الان خاصة بعد الانتشار الكبير لاعمال تصميم المواقع الالكترونية في ازمة كورونا، لذلك قد تأخذ وقت طويل في البحث عن افضل منصة تصميم مواقع الكترونية تقدم الخدمة بأفضل سعر.
افضل منصة تصميم مواقع الكترونية

افضل منصة تصميم مواقع الكترونية

ما هي افضل منصة تصميم مواقع الكترونية؟

تعد شركة سيرف فايف واحدة من افضل شركات تصميم مواقع الكترونية التي تحرص على تقديم خدمة تواكب افضل التصميمات العصرية وتنفرد عن منافسي السوق الحالي.
فبناؤا على ما تتطلع ان تحصل عليه في موقعك سنحرص على ان نقدم لك تصميم موقع احترافي قد تم اعداده من افضل فريق عمل متخصص في اعمال انشاء وبرمجة المواقع الالكترونية.

ما هي اهم انواع المواقع الالكترونية؟

  • المواقع الالكترونية التعليمية: هذا الموقع بوجه عام يقدم مختلف المعلومات التي تتعلق بانشطة الطلاب والدرجات وغيرها، وعادة ما ينتهي دومين الموقع التعليمي بـ edu.
  • المواقع الالكترونية التجارية: تتميز شركتنا بأعمال تصميم المواقع الالكترونية التجارية وهي مواقع تكون مخصصة لتبيع مختلف المنتجات وينتهي دومين الموقع بـ com.
  • المواقع الالكترونية الحكومية: هذا النوع من اهم المواقع العالية الاثورتي وعادة ما تكون مخصصة لتقدم المعلومات الحصرية التي تصدرها الادارات الحكومية وعادة ما ينتهي دومينها بـ edu .
  • المواقع الالكترونية الشخصية: هذا النوع من المواقع الالكترونية مسئول عن تقديم المعلومات الشخصية التي تخص اي فرد، وعادة ما ينتهي عنوان هذا الدومين بـ info.

ما هي اهم مزايا خدمة تصميم مواقع الكترونية؟

  • تتيح لك افضل شركة تصميم موقع الكتروني افضل وسائل الحماية المتاحة من ناحية السيرفر والنظام البرمجي ونضمن لك تفعيل شهادة SSL لنضمن لك اقصى درجات الامان وحماية الخصوصية.
  • اذا كنت تتطلع الى نظام يمكن ان تحرره وتحذه بكل سهولة فنحن نقدملك لك تصميم موقعك بالاعتماد على الووردبريس.
  • من افضل العوامل التي قد ثؤثر على تجربة الزائر هي سرعة موقعك، لذلك نحرص مع خدمة تصميم وبرمجة الموقع الاكتروني ان يكون موقعك متوافق مع مختلف انواع الشاشات سواء الكمبيوتر او الموبايل وغيرها من الاجهزة اللوحية.
  • مع خدمة تصميم ويب سايت احترافي ستحصل في موقعك على خريطة جوجل ونموذج اتصال يمكن للعملاء ان يتصلوا بك من خلاله.
  • نحرص على ربط نطاق موقعك الالكتروني مع مختلف وسائل السوشيال ميديا، ليمكن لعملائك التنقل بسهولة ما بين صفحاتك على السوشيال ميديا وموقعك.
  • تصميم موقع الكتروني مناسب ومتوافق مع خوارزميات جوجيل وقواعد تحسين الموقع لمحركات البحث وهذا يساعدك على ان تحصل على عملاء جدد بطريقة مجانية.

ما هي انواع تصميمات المواقع الالكترونية ؟

1- مواقع الكترونية ثابتة:-

من ابسط واسهل انواع المواقع الالكترونية وهذا مخصص للاشخاص الذين لا يتطلبون عمل الكثير من الإمكانيات في مواقعهم، فبالتالي تكلفته تكون قليلة، وتشير كلمة ثابت الى ان محتوى الموقع الذي قد تم انشاؤه لا يمكن تعديله بسهولة الا بمساعدة المبرمجين المتخصصين.

2- مواقع الكترونية ديناميكية:-

بخلاف المواقع الالكترونية الثابتة فهو يمكن تغييره بسهولة وقد يحتاج هذا النوع من المواقع الالكترونية الى مجهود اكبر من قبل مصممين المواقع، وتعبر المواقع الاخبارية واحدة من اشهر امثلة المواقع الديناميكية حيث يتم وضع عليه المقالات والاخبار الحديثة بصورة مستمرة.

وبالطبع تكلفة تصميم المواقع الديناميكية تكون اعلى بكثير من المواقع الالكترونية الثابتة فكلما زادات مزايا وامكانيات الموقع كلما زادت تكلفته، فخاصية تحديث المحتوى التي يتضمنها الموقع الديناميكي تساعد بشكل كبير على ان تزيد من نسبة عدد الزيارات وبالتالي تحقق ربحا جيدا مقارنة بعمل المواقع الثابتة.

ما هي تكلفة برمجة وتصميم المواقع الالكترونية؟

في مؤسسة سيرف فايف افضل شركة تصميم ممواقع الكترونية، تبدأ اسعار تصميم المواقع الالكترونية من 350 دولار لكن قد توجد بعض العوامل التي بناؤا عليها يختلف السعر وهي كما يلي:

  • المهام المفترض على صاحب الموقع الالكتروني ان ينفذها في اقسام موقعه.
  • ما هي الخدمات التي سوف تقوم بتقديمها وما هي حجم الاستفادة المتوقعة من الزوار والمستخدمين الجدد.
  • نوعية محتوى الموقع يكون عاملا رئيسيا في تحديد سعر تصميم الموقع الالكتروني، سواء محتوى الموقع اخباري ام ترفيهي ام تعليمي ام ثقافي.

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page