Web Analytics Made Easy - StatCounter

افضل موقع لتصميم متجر الكتروني

افضل موقع لتصميم متجر الكتروني

يعتمد اغلب الافراد في الفترة الاخيرة علي المتاجر الالكترونية في البيع والشراء مما ساعد علي انتشار التجارة الالكترونية بشكل كبير فكان هذا من اكثر الدوافع القوية التي دفعت اصحاب المؤسسات التجارية الي تصميم المتاجر الالكترونية ولكن يبقي السؤال الاهم من وجه نظرهم ماهو افضل موقع لتصميم متجر الكتروني احترافي ؟ 

افضل موقع لتصميم متجر الكتروني

افضل موقع لتصميم متجر الكتروني

تصميم متجر الكتروني

عزيزي العميل اذا كنت تمتلك مؤسسة تجارية وتريد تصميم متجر الكتروني احترافي لك فيمكنك التواصل مع شركة سيرف فايف لخدمات الويب لانها من افضل شركات تصميم المواقع فتمتلك الشركة خبرة اكثر من عشرة اعوام في هذا المجال كما تقدم خدمات متعددة تصميم مواقع ، تصميم متاجر الكترونية ، تصميم تطبيقات جوال ، برمجة تطبيقات الجوال ، برمجة مواقع ، التسويق الالكتروني ، تصميم فديوهات موشن جرافيك .

مميزات المتاجر الالكترونية من افضل موقع لتصميم متجر الكتروني

يعرف المتجر الالكتروني علي انه منصه يمكن من خلالها البيع والشراء سواء كان منتجات او خدمات حيث يمكنك التسويق لخدمة معينة وكان اول ظهور للمتاجر الالكترونية كاحد طرق التسويق الالكتروني واليكم اهم المميزات :-

  • يعمل المتجر الالكتروني من خلال نظام الاتمته اي القيام بالبيع والشراء بطريقة اليه دون تدخل صاحب المتجر وتتم هذة العملية من خلال مجموعة من الخطوات المرتبة .
  • يمكن من خلال المتجر الالكتروني عرض عدد لانهائي من المنتجات مع بعض التفاصيل الخاصه بكل منتج من اسم المنتج وصورة المنتج وسعرة وبعض التفاصيل الاخري .
  • سهل المتجر الالكتروني عملية التسوق حيث يوفر المتجر الالكتروني الكثير من المنتجات باكثر من خامة وسعر يمكن من خلالها بحث العميل عن افضل منتج واختياره كما يمكنه الدفع عن طريق الانترنت والتوصيل من خلال شركات الشحن الخاصه .
  • يوفر المتجر الالكتروني امكانية متابعه المنتج حتي التوصيل للعميل كما يوفر معلومات حول سياسة المتجر الاسترداد او البدل بالاضافه الي امكانية التواصل مع خدمة العملاء .
  • تنجح فكرة المتجر الالكتروني كفكرة مستقله او كفكرة مساعدة للمتجر التقليدي حيث يساعد المتجر الالكتروني في عملية التسويق .

يختلف الافراد حول الفرق بين مفهوم الموقع الالكتروني والمتجر الالكتروني ويمكننا توضيح الفرق بينهم في ان الموقع الالكتروني مفهوم اعم واشمل ويندرج تحتة مفهوم تصميم متجر الكتروني حيث يعد احد مواقع الويب التي تتميز بخصائص خاصه بالتجارة الالكترونية اي وجها لعرض المنتجات .

طرق انشاء متجر الكتروني احترافي 

هناك ثلاث طرق لانشاء متجر الكتروني احترافي ويمكننا اختيار احد هذة الطرق بناء علي نوع المتجر وحجمة والخدمات التي يقدمها وهي :-

  1. تصميم متجر الكتروني عن طريق منصات التجارة الالكترونية
    • تعد هذة الطريقة من اسها وافضل طرق تصميم المتاجر الالكترونية والمنصات هي شركات متخصصة في مجال تصميم المواقع وتقديم المميزات المختلفة من اسم نطاق ولوحة تحكم وقوالب جاهزة وخدمة دعم وشهادة امان وطريقة للدفع  وامكانية عمل تطبيق متجر الكتروني ومن اشهر هذة المنصات  Expandcart , Shopify , wix, Bigcommerce .
  2. تصميم متجر الكتروني عن طريق الوردبرس
    • الورد برس من افضل الطرق التي يمكن من خلالها انشاء متجر الكتروني احترافي متوافق مع مميزات المتاجر ويتم ذلك من خلال عدة خطوات اولا حجز استضافه موقع وشراء اسم نطاق مناسب وهو الاسم الذي يظهر للمستخدمين والعملاء ويجب ان يكون سهل وبسيط ويمكننا الحصول عليه من خلال احد شركات تصميم المواقع ، ثانيا اختيار قالب مناسب لواجهه المتجر والقالب هو الامور الخاصه بمظهر المتجر ، ثالثا نقوم بتثبيت اضافه WooCommerce التي تسهل عمليه البيع والشراء .
  3. تصميم متجر الكتروني من خلال احد شركات البرمجة 
    • تعد هذة الطريقه الاكثر تكلفه ولكنها الاكثر تميزا ايضا ويتم فيها الاستعانة باحد الشركات المتخصصة في مجال تصميم المتاجر الالكترونية تقوم بعمل تصميم خاص لمتجرك من خلال احد لغات البرمجة عالية المستوي .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page