Web Analytics Made Easy - StatCounter

باقات ادارة صفحات السوشيال ميديا

باقات ادارة صفحات السوشيال ميديا, أصبحت السوشيال ميديا، ركنا أساسيا من أركان التسويق الالكتروني التي لا غنى عنها، حيث منحت منصات التواصل الاجتماعي الجميع فرصة إنشاء حسابات مجانية والتواصل والبحث عن أي شخص أو منتج بشكل حر، فبالتالي تحولت تلك المنصات من أدوات ترفيهية وتواصل اجتماعي فقط، إلى أدوات تجارة وتسويق معتمد على تقنيات تكنولوجية حديثة. 

ومع تزايد عدد مستخدمي منصات السوشيال ميديا يوميا حول العالم ووصولهم إلى المليارات، كان لابد من احترافية التعامل مع المنصات بشكل صحيح؛ لتحقيق أهداف الخطط التسويقية. 

لذا يجب عليك عميلنا العزيز، البحث عن شركة تسويق تقدم خدمة إدارة صفحات السوشيال ميديا باحترافية تكون على دراية بآليات العمل وكيفية إدارة الصفحات، وهو ما ستجده في شركة سيرف فايف.

ما هي إدارة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؟

إدارة صفحات التواصل الاجتماعي، تعني نشر وإنشاء وجدولة ومشاركة المنشورات والمحتوى الذي يشرح تفاصيل العلامة التجارية، بالإضافة إلى التفاعل مع الجمهور ومعرفة اهتماماتهم وخصائصهم وتحليل أداء المنافسين ونسب نمو العلامة التجارية. 

وتتيح تلك المنصات عدة أدوات تحليلية لمتابعة أداء الحملات الإعلانية ومدى تحقيقها للخطط التسويقية وإمكانية ايقافها في أي وقت. وتتعدد منصات التواصل مثل twitter ،linkedin ،instagram ،facebook، ولكل منها استراتيجيات وآليات احترافية للحصول على أفضل النتائج. 

وتقوم شركة سيرف فايف بوضع استراتيجية واضحة لكل منصة، بشكل مستقل ويقوم متخصص بجدولة المحتوى  ومراقبة تقارير المتابعة الدورية، وذلك بعد تحليل الجمهور وتحديد خصائص واهتمامات فئات الجمهور المستهدف والتفاعل معهم وبالتالي تحديد نوع المحتوى المناسب لهم، وبالتالي وضع خطط تسويقية مستقبلية تضم مسابقات وعروض.

باقات ادارة صفحات السوشيال ميديا

باقات ادارة صفحات السوشيال ميديا

شركات إدارة صفحات السوشيال ميديا

تقوم شركات إدارة السوشيال ميديا، بعدة خطوات من أجل تحقيق أفضل النتائج، وهي: 

1- تحديد الجمهور: يتم تحديد الجمهور المستهدف من الخدمة، ودراسة خصائصه واهتماماته، لاستهدافهم بشكل صحيح من خلال الحملات الاعلانية. 

2- دراسة المنافس: لابد من دراسة المنافسين في نفس مجالك، وتحليل صفحاتهم ومحتواها من خلال تحليل SWOT؛ لمعرفة الاستراتيجيات الفعالة ومواكبة آخر التطورات. 

3- كتابة المحتوى: تقديم معلومات جديدة متجددة أول بأول تخص العلامة التجارية تساعد في بناء قاعدة جمهور كبيرة وقوية. لذا تعد خطوة دراسة الجمهور، يقوم متخصصون في كتابة محتوى يشمل كل تفاصيل النشاط التجاري بشكل يتناسب مع طبيعة الجمهور وطبيعة المنصة.

وتتنوع أشكال المحتوى ما بين “المحتوى النصي، الصور، الفيديوهات”، ثم يتم جدولته وتحديد معاد النشر بشكل مسبق. 

4- التفاعل مع الجمهور: توظف الشركة متخصص في الرد على كافة أسئلة المتابعين، ومتابعة تعليقاتهم والاجابة على تساؤلاتهم، بشكل فوري، بما يعطي للعميل صورة إيجابية عن كفاءة العلامة التجارية واحترافية خدماتها. 

ومن خلال تلك الخطوة يمكن بناء قاعدة بيانات شاملة للعملاء، واستخدامها فيما بعد في الترويج للعروض الخاصة والخدمات الجديدة.

5- إنشاء الحملات الإعلانية: جزء الإعلانات الممولة ضروري لأي نشاط تجاري من آن لآخر، حيث تساعد تلك الحملات العلامات التجارية في الوصول إلى عدد أكبر من العملاء الجدد. لذا يجب مراعاة التخطيط لتلك الإعلانات بشكل جيد وفعال وتحديد فئات الجمهور وطرق التواصل وكافة المعلومات التي تخدم الخطة التسويقية، وتمر الإعلانات بعدة مراحل حتى تصل إلى أهدافها.

خدمات التسويق الالكتروني

  1. التسويق عبر البريد الإلكتروني: تعد من الطرق التسويقية الغير مكلفة، حيث يمكن إرسال ملايين الرسائل والعروض الترويجية عبر البريد الإلكتروني، ويمكن إرسال نشرات بريدية إلى العملاء المستهدفين تضم أهم أخبار الشركة وآخر أخبار المنتجات. 
    وبالتالي يتم التواصل بشكل مباشر وفعال مع العملاء
  2. التسويق عبر تهيئة محركات البحث: بمعنى القيام بتنفيذ عدة قواعد تضعها محركات البحث الشهيرة، وهو ما يعرف بSEO وهي تضم عدة أقسام رئيسية مثل seo on page، seo off page.
  3. التسويق عبر الإعلانات المدفوعة: من الآليات التي لا غنى عنها في التسويق، وهي تعني استخدام إعلانات ممولة فى الوصول إلى أكبر قدر من العملاء باستهداف صحيح بناء على تحديد الأولويات والخصائص.
  4. التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: تعد مواقع التواصل الاجتماعي من أفضل الآليات التسويقية،  التي تضمن الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين.
    وتتنوع منصات السوشيال ميديا، ما بين الفيس بوك وتويتر و انستجرام، ولكل منهم مجموعة من الخصائص والسمات التي تختلف من منصة لآخرى.

 

وتختلف نوع المنصات التي تناسب كل نشاط تجاري، لذا يجب دراسة كل مشروع بشكل جيد؛ لتقديم أفضل الخطط التسويقية المناسبة.

باقات إدارة صفحات السوشيال ميديا:

تتحدد تكلفة إدارة صفحات السوشيال ميديا بنظام باقات، وتختلف تلك التكلفة باختلاف خدمات كل باقة. 

وتتنوع خدمات الباقات ما بين التصميمات، وكتابة المحتوى، والرد على العملاء، وإنشاء حملات إعلانية، وتصميم فيديو موشن جرافيك.

وتختلف تلك الخدمات على حسب المنصات التي تريد العمل عليها، وحجم أعمالك وعدد مرات النشر.

خطوات نجاح الحملات الإعلانية على السوشيال ميديا

لا اختلاف على مدى أهمية وتأثير الحملات الإعلانية في زيادة التفاعل مع العلامة التجارية على السوشيال ميديا، إلا أنها تحتاج خطوات تساعد على نجاحها وتحقيق نتائج فعالة، منها:

  1. تحديد بنود الخطة التسويقية بشكل احترافي ويغطي مختلف الأبعاد والجوانب.

  2. تحديد أهداف الحملة، وتحليل أداء العمل لاختيار أنسب الآليات التي تساهم في نشر الوعي بالعلامة التجارية، واكتساب عملاء جدد، وبالتالي زيادة نسب المبيعات.

  3. دراسة جيدة ووافية للسوق وعمل تحليل SWOT الرباعي الاستراتيجي للمنافسين؛ لدراسة نقاط القوة والضعف والفرص المتاحة وكيفية الاستفادة منها.

  4. تحديد آليات نشر المحتوى واختيار المنصة التي تناسب نوع الخدمة المقدمة ونوع المحتوى وطبيعة الجمهور، حيث أن لكل منصة طرق تواصل تتناسب مع طبيعتها.

  5. كتابة محتوى مميز واحترافي يتناسب مع نوع الإعلان وطبيعة المنصة، وتختلف أنواع المحتوى سواء كان نصي أو صور أو فيديوهات.

  6. وضع جدول زمني للخطة لقياس مدى تأثيرها وتجديد آلياتها، إذا تطلب الأمر ذلك.

  7. استخدام أدوات التحليل و القياس، لمتابعة سلوك المستخدمين وزوار الموقع.

  8. التعاقد مع شركة متخصصة في مجال التسويق وإنشاء الحملات الإعلانية ذات خبرة وكفاءة مثل SERV5.

  9. استخدام أفكار مميزة ومبتكرة للوصول إلى نتائج بفاعلية أكبر.

فوائد الشات بوت في التسويق

ايه الاختيار الأمثل في إنشاء حملات إعلانية على السوشيال ميديا؟

تعد سيرف فايف اختيار مميز لمن يرغب في الحصول على خدمة إنشاء حملات إعلانية، وذلك لأنها:

  • تضم خبراء أصحاب كفاءة عالية في التسويق الالكتروني.
  • مختصون بتحديد أهداف الخطط التسويقية بما يتوافق مع متطلبات العميل.
  • يتم دراسة دراسة السوق والجمهور بأدوات قياس وتحليل احترافية.
  • تضم الشركة محترفين في مجال التصميمات والبرمجة.
  • تعتمد على استراتيجيات واضحة واحترافية في كتابة المحتوى الذي يتناسب مع كل محتوى.
  • تمتلك الخبرة في التعامل مع أدوات وآليات قياس ومتابعة أداء الحملات وتحليلها أول بأول.
  • إصدار تقارير متابعة بشكل دوري لمختلف المنصات.

 

للحصول على الخدمة والاستعلام يرجى التواصل معنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page