Web Analytics Made Easy - StatCounter

باقات تصميم المواقع

ما هي افضل باقات تصميم المواقع ؟!

عزيزي الزائر هل لديك شركة او مؤسسة او مشروع تجاري … ؟! و ترغب بتصميم موقع ويب ليساعدك علي الترويج لمنتجاتك وخدماتك التي تقدمها للعملاء وليساعدك علي كسب اكبر عدد من العملاء وزيادة ارباحك الخاصة اذا تقدم لك شركة serv5 افضل باقات تصميم المواقع باقل الأسعار الممكنة التي قد تحصل عليها من الشركات الأخرى وتقدم الشركة افضل خدمات تصميم مواقع الويب اذا تمتلك الشركة مجموعة من امهر مهندسي والويب وبرمجة المواقع ويمتلكون الكثير من الخبرة في هذا المجال وتحرص شركتنا علي تصميم مواقع مبتكرة ومتميزة تجذب انتباه العملاء اليها .

باقات تصميم المواقع

باقات تصميم المواقع

يبحث الكثير من أصحاب الشركات والمشارع عن شركة تصميم مواقع ويب متميزة وذلك لعمل موقع ويب خاص لشركتها و مشروعها اذا تساعد مواقع الويب علي اعلاء قيمة المشروع التجاري في السوق التجاري سواء كان المحلي او العالمي و تساعد علي تقديم خدماتك للعملاء بشكل ابسط وأيضا استهداف عدد كبير من العملاء من خلال الانترنت نظرا لتطور التكنولوجيا وانتشار الانترنت بجميع بلاد العالم وتعدد المنصات الالكترونية ودخول مليارات الافراد الي مواقع الانترنت لذلك يعد تصميم موقع لشركتك من اهم الأمور التي تساعد علي زيادة أرباح الشركة بشكل ملحوظ .

ما هي لغات البرمجة واستخداماتها ؟

نظرا للتطورات التي تحدث يوم بعد يوم في مجال التكنولوجيا وخاصة في مجال البرمجة فنجد أنه يوجد العديد من لغات البرمجة التي تم اكتشافها واستخدامها منذ بداية ظهور مواقع الويب ، سوف نعرض بعض من أهم لغات البرمجة وأكثرهم شهرة واستخداما ؛

  • HTMl : تعد هذه اللغة من أقدم اللغات التي تم اكتشافها فهذه اللغة تقوم عليها هيكلة جميع المواقع الالكترونية فتعتمد عليها أي صفحة ويب .
  • جافا : تتميز لغة جافا بأنها تدخل في تطوير التطبيقات والهواتف وغيرها من البرامج الحسابية فهي تعد من اللغات التي تدخل في العديد من الاستخدامات لأنها تدخل في العديد من المجالات التي لا يستطيع الانسان الاستغناء عنها .
  • جافا سكريبت : تتميز هذه اللغة بأنها من أكثر لغات البرمجة شهره علي مستوي العالم ولا تقل في الشهرة عن لغة برمجة جافا ، تتميز بأنها المسؤولة عن المحتوي الذي يظهر في الموقع والخرائط التفاعلية والانيميشن وغيرهم .
  • CSS : تعتبر هذه اللغة من اللغات المسؤولة عن تنسيق صفحات الويب بشكل عام فهي المسؤولة عن ألوان الموقع والعناوين والخطوط وغيرها .
  • لغة بايثون : تعتبر لغة بايثون من أكثر اللغات التي تدخل في جميع مجالات الويب وذلك لأنها تدخل في تطوير الويب وتطوير الألعاب وتحليل البيانات وجمعها وتطوير التطبيقات وغيرهم من الاستخدامات التي تمكنها من جعلها من أهم لغات البرمجة .

  2023 أسعار تصميم المواقع

باقات أسعار تصميم المواقع تختلف علي حسب مميزات الموقع وطلب كل عميل ومساحة الموقع ، يتم عمل تقرير خاص بالمميزات التي يحتاج اليها العميل واختيار الباقة المناسبة له او تنفيذ متطلبات العميل بما يتناسب مع الباقة المختارة ، يعتقد الكثير من العملاء ان أسعار تصميم المواقع عالية جدا ولكن توفر الشركة عرض تصميم موقع يبدا من 300 دولار تشمل متطلبات الموقع الأساسية مع مميزات سيرف المنفردة والتي تشمل :-
  • تصميم موقع متجاوب مع جميع الأجهزة والشاشات .
  • تصميم اسلايدر لعرض خدمات الموقع بشكل افضل .
  • دعم الموقع بأكثر من لغة العربية ولغات اخري .
  • ظهور اهم صفحات الموقع في الهيدر .
  • دعم الموقع بفورم تسجيل لتوفير داتا .
  • توفير سكشن خاص بالخدمات .
  • توفير سكشن خاص بالمميزات .
  • سكشن خاص بأهم الاخبار .
  • لوحة تحكم سهلة الاستخدام .
  • سكشن خاص بالصور والميديا .
  • صفحة اتصال لتواصل العميل .
  • إمكانية ربط الموقع بالسوشيال ميديا .
  • جزء خاص لاستقبال رسائل العملاء .
  • تصميم متوافق مع معايير السيو.
  • إمكانية التحكم في المحتوي .
  • 5 ايميلات رسميه للموقع .
  • استضافة مناسبة للموقع .

ما هي فوائد تصميم مواقع ويب متميزة لمشروعك ؟

عزيزي القارئ نقدم لك افضل باقات تصميم المواقع نظراٌ لأنه تعود عليك العديد من الفوائد من انشاء موقع ويب ومتجر الكتروني خاص بمشروعك وشركتك ومن تلك الفوائد نعرض لك منها التالي :

  • من خلال مواقع الويب تستطيع عرض منتجاتك علي مدار الساعة .
  • يساعدك علي زيادة شهرة علامتك التجارية وانتشارها في أسواق العمل .
  • يساهم في استهداف اكبر عدد من العملاء للمنتج وزيادة عدد العملاء وبالتالي زيادة الأرباح .
  • تصميم موقع ويب لمشروعك يعمل علي فتح فرصة لمنتجاتك للمنافسة في أسواق التجارة العالمية .
  • تستطيع جني ربح إضافي من موقعك الالكتروني عن طريق عرض بعض إعلانات متنوعة مثل إعلانات جوجل .

باقات تصميم المواقع 2023

مع تعدد فوائد تصميم المواقع والارباح التي تعود علي أصحاب الشركات من خلالها تنافست العديد من الشركات والمؤسسات للحصول علي افضل المواقع وبالتالي ظهرت منافسة شديدة بين شركات تصميم مواقع الويب المختلفة لتقديم افضل خدمات للعملاء ولكن تفوقت شركة serv5  علي منافسيها اذا قامت شركتنا باستخدام افضل برامج تصميم المواقع وابتكار أفكار جديدة ومتميزة لتصبح رائدة في مجال التصميم وافضل شركة تصميم مواقع ويب في الوطن العربي وتقدم افضل باقات تصميم المواقع ذات الأسعار المتميزة .

تصميم مواقع وتطبيقات الويب

يتسأل الكثير من العملاء عن الفرق بين تصميم المواقع وتصميم تطبيقات الويب والجوال
وايهم افضل سوف نوضح الفرق في الفقرة التالية  :

تصميم المواقع

هو عبارة عن مجموعه ملفات لهيكل قد يكون بتكون من صفحة واحدة او عدة صفحات يتم انشاء الموقع بأحد لغات البرمجة المطورة مثل PHP، ASP.net، python لتنفيذ مهمه محددة ويوجد اكثر من نوع للمواقع الالكترونية مواقع اخبارية , مواقع تواصل اجتماعي ، مواقع حكومية , مواقع شركات , مواقع بنوك , ومواقع تجارة الكترونية .

تصميم تطبيقات الويب

تطبيقات الويب هي احد انواع تصميم المواقع التي تم تطويرها للعمل علي المتصفحات من خلال الانترنت ويتم تصميمها من خلال احد لغات البرمجة مثل Ruby , Python , Perl , Php , كما يتم تطوير هذه التطبيقات من خلال Web Application Framework .

باقات تصميم المواقع

باقات تصميم المواقع

افضل شركة تصميم مواقع 2023

تعتبر شركتنا افضل شركة تصميم مواقع الويب المختلفة وذلك لما تقدمة من مميزات متنوعة
للعملاء ومن مميزات شركتنا نسرد منها ما يلي :

  1. لدي شركتنا فريق عمل يتصف بالتطور والابداع وابتكار تصميمات متميزة .
  2. تعد شركتنا من رواد شركات تصميم المواقع وبرمجة التطبيقات بالوطن العربي .
  3. تحرص شركتنا علي متابعة التطورات التكنولوجية المختلفة واستخدام البرامج الحديثة بعملها.
  4. تقدم شركتنا ارخص باقات تصميم المواقع وعروض أسعار متميزة وكذلك توفر العديد من الخصومات .

شركتنا تقدم العديد من خدمات الويب الأخرى وليس فقط خدمات تصميم المواقع بل تعد شركتنا
من رواد الشركات التي تقدم خدمات تطبيقات الجوال وتصميم المتاجر الالكترونية وخدمات
التسويق الالكتروني وتصميمات فيديوهات الموشن جرافيك
وغير ذلك من خدمات الويب المتنوعة .

 تصميم فيديوهات الموشن جرافيك

بالطبع ان تصميم فيديو موشن جرافيك دعائي للترويج عن المنتجات مربح بشكل كبير اذ يساهم في جذب انتباه العملاء للمنتج و يساهم في زيادة عدد العملاء الفعلين و بالتالي زيادة كبيرة في أرباح الشركة لهذا اتجهت انظار معظم الشركات الكبيرة الي استخدام الموشن جرافيك في خططهم التسويقية.

اسئلة العملاء حول باقات تصميم المواقع

قد يختلف سعر تصميم موقع الكتروني بناؤا على العديد من العوامل مثل حجم الموقع الالكتروني وعملية ترميز الصفحات وتجربة المستخدم وعدد صفحات الموقع المراد تصميمها وغيرها من العوامل الاخرى، تواصل معنا الان على 00201288863631


تتميز باقات سيرف فايف بان بها كل ما يحتاجه العميل من خدمات , فالباقات يتوفر بها جميع الخدمات التي قد يحتاجها العميل سواء كانت هذه الخدمات كبيرة وتحتاج الي عدة خدمات إضافية اخري , وأيضا تتميز بالباقات بانها تقدم خدمات فردية من تصميم فيديو موشن جرافيك ، تصميم موقع صغير او تصميم تطبيق لخدمة ما صغيره , كل هذا متوفر في باقات سيرف فايف فقط اتصل بنا وسوف نوفر لك كافة متطلباتك .

تقدم شركة سيرف فايف أفضل الباقات لتصميم المواقع الالكترونية التي تتيح للعملاء الاختيار فيما بينهم , وهذا بالإضافة الي العروض التي تقدمها باستمرار . تختلف العروض علي تصاميم المواقع لعدة اختلافات منها ما هي عروض شاملة وذلك لان الخدمة المطلوبة شاملة من تصميم المواقع والاستضافة وغيرها ومنها ما هو منفرد .

اي موقع ويب في العادة يتطلب استضافة ودومين وتصميم واجهة مخصصة لك اضافة الى الملفات الخاصة بالموقع، ولا داعي للقلق حول كيفية امتلاك ذلك فمؤسسة سيرف فايف تساعدك على تصميم موقع ويب من الصفر. 
 

للتواصل يرجى الاتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page