Web Analytics Made Easy - StatCounter

برمجة تطبيقات الاندرويد

برمجة تطبيقات الاندرويد ..اصبح نظام التشغيل أندرويد احد اكثر الانظمة الاكثر شهرة في الاونة الحالية عندما يتعلق الامر بـ برمجة تطبيقات الجوال، ولان لا يوجد احد لا يملك هاتف ذكي اصبحت اغلبية المؤسسات ومؤسسي الاعمال الحرة يتطلعون الى تقديم افضل خدمة تصميم وبرمجة  تطبيقات الجوال.

مع شركة سيرف فايف سنضمن لك افضل خدمة برمجة تطبيقات الاندرويد من الالف الى الياء والتي من خلالها ستمكنك من تحقيق افضل النسب التسويقية وكذلك سيمكنك ان تربح اونلاين وتتواصل مع مختلف العملاء.

كما تحرص الشركة على تقديم افضل خدمات برمجة مواقع الكترونية بأفضل سعر، تصل خبرة مؤسسة سيرف فايف الى 12 عام في مجال التصميم والخبرة وبالنسبة لاسعار برمجة المواقع والتطبيقات فلا داعي للقلق حيث نسعى الى تقديم افضل الاسعار التي ستناسب حجم نشاطك التجاري.

برمجة تطبيقات الاندرويد

برمجة تطبيقات الاندرويد

تطوير برمجيات اندرويد ما هي ؟

هي عملية من خلالها يتم عمل تصميم وبرمجة لتطبيقات نظام الاندرويد، يتم تطوير هذا النوع من التطبيقات بالاعتماد على لغة جافا وسي بلس ولغة كوتلن ولغة جافا اسكربت وغو وغيرها.

اهم لغات برمجة تطبيقات الاندرويد

اولا: لغة جافا

  • تتميز لغة جافا بالاتصال المباشر ما بين نظام التشغيل وقاعدة البيانات.
  • من خلالها سيمكن لتطبيقات الاندرويد ان تقوم بتنفيذ العديد من الاعمال في وقت واحد.
  • يمكن عمل بعض الاجراءات التعديلية على لغة جافا فمن السهل تعديلها وتصحيح اي خطأ ان وجد.
  • تتميز برمجة تطبيقات الجوال التي تعتمد على لغة جافا بأكبر قدر من عامل الحماية والامان فيصعب اختراقها حيث انها تعتمد على افضل اساليب التشفير للبيانات والتي تضمين حماية خصوصية المستخدم.

ثانيا: لغة جافا سكريبت

تعتبر لغة جافا سكريبت من افضل اللغات المستخدمة في برمجة تطبيقات الاندرويد وكذلك يتم استخدامها في عمل تطبيقات العاب الاندرويد لكن لا يفضل استخدامها بمفردها لكن يفضل الاعتماد على لغات اخرى مثل لغة كوتلن وجافا وغيرها.

يمكن استخدام لغة الجافا اسكريبت كذلك في عمل برمجة تطبيقات الـ آي أو إس، وتمتاز بسهولة التحكم فيها مقارنة باللغات البرمجية الاخرى.

ثالثا: لغة كوتلن

من اهم اللغات البرمجية التي تتلائم تماما مع بيئة نظام التشغيل أندرويد، تتفق هذه اللغة بوجه خاص مع اللغة البرمجية جافا، وعندما تتحد كلا من لغة جافا ولغة كوتلن في تطوير تطبيقات الاندرويد فانها تخرج موقع شديد الامان والخصوصية واهم مزايا لغة كوتلن تتمثل في النقاطا التالية:-

  • من اكثر اللغات البرمجية مفتوحة المصدر والتي يمكن استخدامها وتطويرها بسهولة.
  • كما تعتبر لغة كوتلن من اكثر اللغات التي يمكن ان تتنقل بسهولة ما بين الصفحات المتعددة بالمشاريع المختلفة.
  • يمكن للغة كوتلن العمل في كلا من المواقع الثابتة والمواقع الديناميكية.
  • تتوافق تماما مع لغة جافا فيمكن في تطبيقات الاندرويد استخدام كلا من اللغتين.
  • برمجة تطبيقات الاندرويد مع لغة كوتلن سيساعدك على ان تقوم بعمل اي تعديل او حفظ او استرداد اثناء برمجة التطبيقات.

يمكنك الاطلاع على: عمل برمجة تطبيق مثل اوبر وكريم 

ما هي اهم برامج تطبيقات الاندرويد؟

يجب تعلم اللغة البرمجية جافا فهي تعتبر كحجر الاساس لعمل برمجة تطبيقات الاندرويد، وتوجد العديد من برمجة تطبيقات الاندرويد التي تساعدك على كتابة الاكواد البرمجية بسهولة، وهذه البرامج هي كالاتي:-

  • برنامج netbeans:- من اهم البرامج المفتوحة المصدر والتي يتم استخدامها من قبل الكثير من مبرمجي تطبيقات الاندرويد.
  • برنامج eclipse:- تم كتابة معظم اكواد هذا البرنامج بلغة جافا ويستخدم في برمجة التطبيقات التي قد تم كتابتها بلغات برمجية اخرى مثل لغة البايثون وسي بلس وروبي.
  • برنامج xamarin:- من اشهر البرامج المخصصة في عمل افضل التطبيقات التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد كما انها تعمل على نظام الويندوز والـ آي أو إس.

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page