Web Analytics Made Easy - StatCounter

برمجة مواقع بالرياض

برمجة مواقع بالرياض

عزيزي القاري … اذا كنت تمتلك مشروع تجاري , صاحب شركة , براند او تقدم خدمة معينة للعملاء فانت بحاجة الي تصميم وبرمجة مواقع احترافية وعلي اعلي مستوي لأن امتلاك موقع خاص مشروعك يزيد من الميزة التنافسية لديك وأيضا يعمل علي زيادة ثقة العميل بك ،لذلك تقدم شركة سيرف فايف أفضل شركة برمجة بالرياض عرض علي جميع مشاريعها المقدمة ومن بين هذه العروض تقدم أرخص سعر تصميم المواقع حيث تبدا من 350 دولار .

اتصل الان علي الرقم للحصول علي العرض
00201288863631 .

تصميم مواقع في الرياض

تصميم مواقع بالرياض

ما هي برمجة المواقع؟

الموقع الالكتروني عبارة عن صفحه واحدة او عدة صفحات يتم ربطهم معا ثم يتم برمجتها بأحد لغات البرمجة حتي تصبح تفاعلية اكثر و يسهل علي المستخدم زيارتها واستخدامها  .

برمجة المواقع , او تطوير المواقع عبارة عن كتابة مجموعه من الأوامر البرمجية المكتوبة بأحد لغات البرمجة عالية المستوي لتحويل موقع الويب من موقع ثابت الي مواقع تفاعلي ويتم تخزين ملفات البرمجة علي احد الخوادم ويحتاج كل موقع الي اسم او نطاق يسمي الدومين .

برمجة المواقع للمبتدئين

بكل بساطة ان برمجة المواقع هي احد طرق التي يعتمد عليها أصحاب المشاريع والشركات لامتلاك موقع الكتروني يتم من خلاله الترويج والانتشار بشكل سريع ويتم تصميم وبرمجة الموقع الالكتروني من خلال أنظمة مفتوحة المصدر مثل نظام cms ، ونظام cloudpress ، ونظام webflow 3d transform .

او من خلال لغات البرمجة الاحترافية مثل html، asp.net ، php ، python ، javascript والتي يتم الاعتماد عليها في المشاريع الكبرى مثل المواقع التجارية ، مواقع الدفع الالكتروني  .

كيفية برمجة موقع الكتروني ؟

يتم برمجة مواقع الانترنت في شركة serv5  في عدة خطوات متتالية تبدا من العميل وتنتهي بظهور الموقع في الصفحات الاولي للمتصفحات واليكم الخطوات التسلسلية :

  • أولا يتم التواصل مع العميل وعقد اجتماع يتم فيه تحديد فكرة الموقع والتي سيتم علي أساسها بناء وتصميم الموقع ، ويتم جمع البيانات والمعلومات ، ثم يتم عمل تصميم تخيلي لشكل الموقع والخدمات التي سيقدمها والاقسام ومحتوي كل قسم وتصميم الصفحة الرئيسية لأنها بمثابة عنوان الموقع واهم صفحاته .
  • ثانيا تصميم الموقع بعد ان يتم الموافقة علي التصميم المبدئ للموقع من العميل يتم البدء في التنفيذ حيث يبدا المصمم بتنفيذ الأفكار التي تم الاتفاق عليها مع العميل بالاستعانة بأحدث البرامج مثل برنامج Adobe XD وعند الانتهاء يتم اخذ الموافقة من العميل علي التصميم .
  • ثالثا التكويد وهي الخطوة التي تلي التصميم ويتم فيها تحويل التصميم الي صفحات ويب ثابتة باستخدام لغات البرمجة البنائية مثل HTML.CSS ،  جافا سكريبت .
  • رابعا برمجة المواقع وفيها يحول التصميم الثابت الي تصميم تفاعلي وتعتمد شركة برمجة المواقع علي احدث وآمن لغات البرمجة مثل  بايثون SQL، Laravel، PHP،  
  • خامسا رفع ملفات الموقع علي السيرفر ويتم ربطها بدومين الموقع ( الدومين هو اسم الموقع وكل موقع له اسم لا يشبه أي موقع اخر ) .
  • سادسا اختبار الموقع بعد رفع الموقع يجب التأكد من عمل الموقع دون أخطاء قبل التسليم للعميل ، ثم يسلم العميل شرح للموقع ولوحة التحكم .

شركات برمجة في الرياض

دائما ما يتجه الكثيرون من أصحاب المشاريع إلي البحث عن أفضل الشركات التي تساعدهم في تلبية كافة احتياجاتهم الخاصة بعمليات الويب ، وفي منطقة الرياض يوجد العديد من شركات البرمجة التي تقدم كافة خدمات الويب من بين هذه الخدمات الاتي: ( تصميم وبرمجة مواقع _ تصميم وبرمجة تطبيقات _ إستضافة مواقع _موشن جرافيك _  تسويق الكتروني ) .

وبالرغم من كثرة الشركات المتخصصة في عمليات الويب بالرياض واختلاف كل شركة عن الأخرى في أهدافها ومميزاتها وأسعارها أيضا ومن الصعب إيجاد كل المميزات التي تحتاجها في شركة واحده إلي أنه في شركة سيرف فايف نقوم بالجمع بين كل احتياجات العملاء وتقديم أفضل المشاريع بأفضل الأسعار فنحن نتبع سياسية ( أعلي جودة وأقل تكلفة ) في جميع المشاريع المقدمة من خلال شركتنا .

للحصول علي أفضل خدمات الويب بأرخص الأسعار فقط
أتصل بنا 00201288863631

برمجة مواقع بالرياض

برمجة مواقع بالرياض

خدمات شركة برمجة مواقع بالرياض

تقدم الشركة الكثير من الخدمات ليس تصميم وبرمجة المواقع فقط وانما تقدم خدمات اخري وتتمثل في الاتي :-

برمجة مواقع ووردبريس

تتم برمجة المواقع بطريقتين اما برمجة خاصه ( وهي تصميم الموقع بطريقة فريدة بلغات البرمجة المعقدة ) او بطريقة نظام إدارة المحتوي CMS مثل الووردبريس وبعض الانظمة الاخري ( وهي أنظمة مفتوحة المصدر تم تصميمها بلغه php وقواعد البيانات ) .

برمجة تطبيقات الاندرويد

تطبيقات الاندرويد هي احد البرامج التي تم تصميمها وبرمجتها للعرض علي الهاتف الجوال وشاشات الموبايل وتختلف لغات البرمجة التي يتم تصميمها بها عن لغات البرمجة المستخدمة في تصميم المواقع ومن اهم لغات برمجة التطبيقات الجافا ، والكوتلين ، السي ، السي بلس بلس ، البايثون ، الجافا اسكربت

برمجة مواقع php

برمجة البي إتش بي هي لغة برمجة مفتوحة المصدر أي يعمل علي تطويرها فريق من المبرمجين والمطورين تحت رخصة php ، وتدعم هذه اللغة البرمجة كائنية التوجيه وتشبه في كتابه كودها لفة السي واكثر ما يميز لغة php انها تعمل علي أنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز ولينكس .

تستخدم لغة php علي خادم الويب كما تستخدم للبرامج ذات الواجهة الرسومية ويزود المبرمجين المسئولين عن تطويرها شفرة المصدر الخاصة بها بحيث يمكن تطويرها بسهولة .

تتميز مواقع البرمجة الخاصة بلغه php انها يمكن التحكم بعدد الاتصالات التي تتم من خلال قاعدة البيانات ، كما يمكن التحكم بحجم الملفات التي ترسل عبر المتصفح ، والعديد من المميزات الأخرى التي تسمح بها من خلال ملفات الphp .

ولا تقتصر الشركة في برمجة المواقع علي لغة php فقط ولكنها تستخدم أحدث وأكفأ لغات البرمجة الممكنة لتقديم أفضل المشاريع في كافة مجالات الويب .

برمجة مواقع التواصل الإجتماعي

توجد بعض المواقع التي توفر أدوات تساعد في بناء وبرمجة مواقع التواصل الاجتماعي فتعطي القوالب الجاهزة والتي يصعب التعديل عليها ، ويمكن بناء موقع التواصل الاجتماعي من البداية من خلال لغات البرمجة عالية المستوي والاحترافية وذلك للحصول علي المزيد من الامتيازات والتي يحتاج اليها الزوار المستهدفين ، ويمكن البدء في تصميم مواقع ببناء الواجهة الامامية ، ثم برمجتها ويجب الاستعانة بشركة برمجة احترافية او فريق من المبرمجين المميزين .

برمجة المتاجر الالكترونية

المتاجر الالكترونية هي منصات بيع وشراء ( منتجات او خدمات ) عن طريق الانترنت تختلف في التصميم عن المواقع الالكترونية الأخرى ولكن يوجد بها العديد من المميزات التي تسمح لها بالعمل بشكل مستقل ومن بين هذه المميزات أنها يوجد بها :
_سله المشتريات التي تمكن المستخدم من التجول بحرية بين الأقسام دون التقييد بقسم واحد .
_طرق دفع الكتروني مثل ماي فاتورة والفيزا وماستر كادر والبريد الالكتروني وغيرهم .
_طرق ربط مع شركات شحن تسهل علي العميل عملية حصوله علي المنتجات بشكل أسهل وأسرع .

أسئلة العملاء حول برمجة مواقع بالرياض:

يوجد العديد من لغات البرمجة التي المستخدمة في عمليات الويب ولكن هناك أهم لغات وأكثرها شهرة في المجال والتي يتم إستخدامها بكثرة في العصر الحالي ومن هذه اللغات ( PHP _ بايثون _ Laravel التي تعمل تحت إيطار php _جافا ) وهذه اللغات هي التي تعتمد عليها سيرف فايف في مشاريعها .

دائما ما يذكر أمامنا كلمة الأفضل يأتي في ذهننا أنه الأفضل في كل شيء وهذا ما ينطبق علي شركة سيرف فايف وذلك لأنها تعد من أفضل الشركات التي تقدم أفضل المشاريع وذلك بالإضافة إلي أنها يوجد لديها العديد من الباقات المتفاوتة التي تناسب كافة عملائها للحصول علي الخدمة فقط تواصل معنا

احصل علي عرض برمجة مواقع من شركة سيرف فايف
من خلال
التواصل علي الرقم
00201288863631

You cannot copy content of this page