Web Analytics Made Easy - StatCounter

برمجة مواقع ووردبريس

برمجة مواقع ووردبريس احترافية

المواقع الإلكترونية من أهم الطرق التي يبحث عنها الجميع الان سواء أصحاب الشركات والمؤسسات او حتي الافراد لأنها من اسرع الطرق لجني المال كما انها من انجح طرق التسويق الالكتروني الحديث لان جميع الأفراد الان يقومون بالبحث عن الخدمات من خلال الانترنت نتيجة التطور التكنولوجي الحديث ، كما يقوم بعض أصحاب المنتجات عرض منتجاتهم من خلال المتاجر والمواقع الإلكترونية بالإضافة الي التسويق الالكتروني ومن خلال برمجة مواقع ووردبريس يمكنك انشاء موقع بشكل سريع فقط تابع معنا… او تواصل معنا من خلال الرقم 00201288863631 .

ما هو ووردبريس WordPress؟

الووردبريس هو نظام إدارة المحتوي الالكتروني واحد طرق انشاء المواقع الالكترونية الحديثة هذا النظام مفتوح المصدر يعتمد علي لغة PHP وقواعد البيانات MYSQL ويتم تطوير هذا الموقع من خلال المطورين ، وأصبحت مواقع الووردبريس تشغل 50% من المواقع الموجودة حاليا بالويب .

مميزات مواقع ووردبريس

  • المرونة

تتميز مواقع الووردبريس بالمرونة يمكن من خلالها تصميم أي نوع من أنواع المواقع (مدونة – موقع تجاري – موقع صور- موقع حكومي – موقع اخباري ) او المتاجر الإلكترونية ، كما يمكن استخدام القوالب الجاهزة والاضافات البرمجية .

  • البساطة

البساطة في المرونة والاستخدام احد اهم مميزات الووردبريس بحيث يمكن النشر بشكل مباشر بمجرد الاتصال بالإنترنت ، يمكنك الإضافة ، التعديل وغير ذلك .

  • أدوات النشر

تحتوي مواقع الووردبريس علي أدوات خاصه يتم من خلالها نشر المحتوي وجدولته ، إضافة وسائط ، بالإضافة الي إمكانية تامين المحتوي بكلمات سر .

  • إدارة المستخدمين والوسائط

يمكن ضبط صلاحية أي من المستخدمين الموجودين بالموقع وجعل البعض محرر ، كاتب ، مدير ، مساهم ،
بالإضافة الي الوسائط وسهولة ادارتها من قبل مستخدمي الموقع .

قوالب ووردبريس

توفر منصة الووردبريس قوالب مجانية واخري مدفوعة يمكن شرائها وتحميلها ثم رفعها علي الموقع
الالكتروني بكل بساطة وسهولة ويمكن استخدام المزيد من الإضافات التي توفرها المنصة لسهولة
استخدام الموقع وجعله مناسب اكثر للظهور في جوجل .

  • تهيئة الموقع لمحركات البحث

يختلف الووردبريس عن مواقع البرمجة الخاصة في ضبط اعدادات السيو الخاصة بالموقع تلقائيا من خلال
الإضافة الخاصة به مثل yoast والمزيد من الإضافات الأخرى .

  • استخدام لغات مختلفة

يمكن عرض الموقع بأكثر من لغة وحتي 70 لغة فيمكن عرض الموقع باللغة العربية والانجليزية كما يمكن
استيراد الأدوات من بلوجر او تيمبلر او أي موقع ووردبريس اخر .

ما الفرق بين PHP و WordPress؟

الووردبريس هو احد أنظمة إدارة المحتوي (CMS) سهلة الاستخدام والتي يتم برمجتها (جاهزة) لتناسب أي مجال عمل باختلاف طبيعة مثل المدونات او المنتديات او المتاجر .

مواقع البرمجة الخاصة PHP هي مواقع يتم انشائها منذ البداية بعد الاستماع لطلبات العميل اولا يتم التعرف علي نوع الموقع المطلوب (متجر الكتروني- موقع تعليمي- موقع خدمات-موقع تدوين) ، يتم تنفيذ هذه المواقع باستخدام اكثر من لغة مثل PHP بالاضافة الي HTML  ، CSS ، MYSQL وغيرها من اللغات البرمجية المتطورة .

كم يكلف انشاء وبرمجة مواقع ووردبريس؟

يوجد اختلاف في أسعار المواقع الالكترونية المصممة بالووردبريس يمكنك الاستفادة من العرض الحالي من شركة سيرف فايف علي تصميم مواقع الووردبريس والتي تبدأ من 400 دولار لاتتردد في الاتصال الان والحصول علي العرض $$ .

طريقة إنشاء موقع إلكتروني عربي ووردبريس في ساعة واحدة

  • أولا يجب حجز الدومين وهو اسم النطاق (Domain Name) الخاص بالموقع والذي يتم عرضة في محركات البحث المختلفة .

  • ثانيا حجز استضافة (Hosting) الاستضافة هي المكان الذي يتم رفع ملفات الموقع علية ، المساحة التخزينية لكل موقع ويجب ان تناسب حجم الموقع ، وحجم الزيارات التي سيتعرض لها الموقع .

  • ثالثا تثبيت الووردبريس لتصميم الموقع من خلاله واختيار احد القوالب المناسبة (Theme) لعرض الموقع حيث تختلف من موقع لآخر .

  • رابعا تركيب الإضافات (Plugins) الأساسية والهامه لتشغيل الموقع مثل إضافات السرعة والأمان والاضافات الخاصة بضبط اعدادات السيو .

اتصل الان لتحصل علي برمجة مواقع ووردبريس بخصم 50% 00201288863631 .

You cannot copy content of this page