Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم تطبيق تداول

أصبح تصميم تطبيق تداول العملات من الأدوات الهامة في عالم التداول الرقمي خلال هذه الفترة، وذلك لما يوفره التطبيق من تسهيلات في التعامل مع الكثير من العمليات الرقمية في آن واحد.
فمع ظهور عملة البيتكوين كأول عملة رقمية لامركزية عام 2008 لا تخضع لسيطرة البنك المركزي الأمريكي، ارتفع عدد المشاركين في سوق البورصة.
وأكد الخبراء في مجال الاقتصاد أنه بحلول عام 2017، أصبح هناك حوالي 6 مليون مستخدم يمتلك محفظة عملات رقمية، والنسبة الأكبر منها البيتكوين، خاصة بعد دخولها وبقوة في اختراقات بورصة التداول.
وبالتالي استطاعت تطبيقات التداول الانتشار الواسع بين ملايين المستخدمين؛ لتقديم ميزة متابعة سوق التداول المالي أولا بأول.

وبالتالي عزيزي العميل، لم يعد هناك مبرر يعيقك عن تصميم تطبيق تداول قوي خاص بك، فكلما كانت الفكرة مميزة كلما حققت انتشارا أوسع، كل ما عليك هو التواصل معنا.

ما هو تطبيق التداول

تطبيق التداول، يعني تطبيق جوال يسمح بالتداول في سوق الأموال والفوركس في سوق البورصة العالمية، لتكون على دراية مستمرة بحركة الأسهم في السوق العالمي.

ويمكن القول بأن التطبيق يمثل منصة رقمية تحاكي سوق تداول الأسهم للمستخدم من خلالها تداول الأوراق المالية بلا مخاطر مطلقا كونها عمليات افتراضية بمحفظة مالية غير حقيقة.

ويعد تطبيق التداول هو التطور الطبيعي لانتشار العملات الرقمية حول العالم، وظهرت العديد من تلك التطبيقات التي تخدم نفس الفكرة مثل منصة MT4 ، أي MetaTrader.

ويمكن أن تتعدد خدمات التطبيق أو تقتصر على خدمة واحدة مثل التداول التجريبية أو متابعة أخر تطورات السوق وهكذا.

تطبيق التداول.. فكرة مميزة وأرباح مضمونة

يوفر تطبيق تداول الأموال العديد من المميزات أبرزها، زيادة الأرباح من خلال متابعة الأخبار أول بأول ومتابعة تحليلات السوق المالي، التي تقدم لك صورة حقيقية عن وضع السوق بعيون خبيرة.

وعلى سبيل المثال ما حدث مع شركة Amazon التي حققت رقما قياسيا في الخسارة في البورصة العالمية، كأول شركة في التاريخ تخسر تريليون دولار من قيمتها التسويقية في سوق البورصة.

وبالتالي تستطيع شراء جزء من أسهمها إذا كنت متابع جيد لسوق الأموال.

وهناك العديد من المميزات التي تجعل تطبيق التداول، من الأدوات التي لاغنى عنها بين أيدي المهتمين بالسوق المالي، وذلك للأسباب الآتية:

  1. متابعة تحليلات الخبراء وإحصائيات كل معاملة تداول، بشكل مستمر.
  2. إجراء المعاملات المالية والمدفوعات بسهولة من أي مكان وفي أي وقت.
  3. إمكانية البحث عن أي معلومات عن أي شركة في السوق من خلال شريط البحث.
  4. مراقبة حركة التداول العالمية في سوق الأموال، وإمكانية تحرير وعرض جميع بيانات سوق الأموال.
  5. متابعة أخبار الاقتصاد والسوق، فمتابعة الأخبار في هذا المجال بالأخص يوفر لك الكثير من المكسب والخسارة، فعلى سبيل المثال يمكنك شراء الأسهم المنخفضة في حينها.
  6. مراقية حركة الأسهم الخاصة بأي شركة أو نشاط، ومتابعة حركة الودائع في الحساب الشخصي في أي وقت.
  7. الاشعارات الفورية التي تقدم أي جديد بخصوص مميزات جديدة في التطبيق، أو اشعارات بخصوص الدفع والتداول.
تصميم تطبيق تداول

تصميم تطبيق تداول

خطوات تصميم تطبيق تداول من سيرف فايف

يمكنك تحويل فكرتك إلى تطبيق مميز واحترافي بخطوات بسيطة تقتصر على التواصل مع شركة مميزة ف مجال تصميم وبرمجة الجوال مثل سيرف فايف، ليقوم المتخصصون لدينا بتصميم وبرمجة تطبيق مميز.

ولابد من توافر عدة نقاط قبل البدء في التصميم، منها:

– اختيار أماكن تقديم خدمة الدفع والتداول المالي.

– تحديد المؤسسات المصرفية التي سيتم التعامل معها.

– تحديد بوابات الدفع الآمنة التي تتناسب مع المستخدمين.

– تفعيل عدد من الإجراءات الآمنة التي تحافظ على سرية بيانات المستخدمين.

– دراسة القوانين الاقتصادية والمالية التي تحدد مسار العمل في سوق الأوراق المالية.

وبالتالي يقوم المبرمج المتخصص لدينا بوضع تصور مبدئي لشكل التطبيق، ويبدأ في تحديد شكل التصميم واللغات البرمجية التي سيستخدمها التي ستحقق أفضل شكل في التنسيق وأسرع وقت في التعامل مع التطبيق.

ويمكن إضافة أكثر من لغة داخل التطبيق وبالتالي استهداف أكبر عدد من فئات الجمهور حول العالم، ويمكن إضافة شريط بحث كذلك يساعد المستخدمين على البحث عن أي معلومة بحاجة إليها.

ويجب وضع تجربة المستخدم UX / UI في عين الاعتبار، ومراعاة تصميم التطبيق بشكل جذاب ومريح للعين، ومتوازن مع خيارات تسجيل الدخول وحفظ الأمان للبيانات.

وتستطيع إضافة قسم داخل التطبيق لعرض شاشات الرسم البياني لحركة التداول، وأسعار البيع والشراء للأسهم وإضافة زر يسمح بالتداول، بالإضافة إلى شاشة لعرض حركة التداول الخاصة بالمستخدم نفسه.

 أهم الأسئلة الشائعة عن تصميم وبرمجة تطبيق تداول

كم هي تكلفة تصميم تطبيق تداول؟

تختلف أسعار تصميم وبرمجة التطبيقات حسب فكرة التطبيق وشكل التصميمات ولغة البرمجة المستخدمة، تواصل معنا عبر 00201288863631 وستجد لدينا أفضل جودة بأقل الأسعار.

كم أشتري أسهم أمازون Amazon؟

يمكنك شراء أي أسهم في سوق البورصة العالمية، من خلال تطبيقات التداول الشهيرة، الي تقدم خدمة نتابعة سوق الأموال والبورصة العالمية.

اطلب الخدمة الآن وتواصل معنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page