Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم تطبيق مثل هكتار

تصميم تطبيق مثل هكتار, من أكثر الأفكار التي تشهد انتشارا كبيرا هذا الفترة، بعد النجاح الساحق الذي حققه مؤتمر ليب 23، في المجال التقني والبرمجي.
وشهد المؤتمر إطلاق العديد من التطبيقات التي تخدم قطاع الأعمال والتحول الرقمي في المملكة، بالإضافة إلى عقد شراكات بين السعودية والشركات التقنية العالمية.
ويعد مجال التطبيقات من أكثر المجالات التي تشهد ضخ استثمارات كبيرة، خاصة مع تجاوز عدد مستخدمي الهواتف الذكية ثلاثة مليارات مستخدم.

تطبيق هكتار

نتج مؤتمر ليب 23 عن عقد شراكة بين الشركة السعودية Camel lab والصينية WEO Technology، أٌطلق على اثرها تطبيق “هكتار” الذي يندرج تحت تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وجمع تطبيق “هكتار” مزايا كثيرة منها نشر الصور ومقاطع الفيديو وكتابة ونشر المحتوى بأكثر من شكل ونشره على الخريطة، بالإضافة إلى تقديم الهدايا لصانعي المحتوى.

حيث يجمع العديد من المزايا التي تجعله منافسا مهما مع تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، بالإضافة إلى أنه يعمل في جميع مناطق العالم؛ ويمكن التسجيل عليه بسهولة.

ويتيج التطبيق مساحات صوتية ومرئية كبيرة، وخانة خاصة بالأحداث الجديدة، بالإضافة إلى الحملات المبتكرة، والفيديوهات الحصرية، كما أنه يتمتع بتوفر عنصر الأمان، وإمكانية تحقيق ربح من خلاله.

وسيتمكن المستخدمون من تحميل التطبيق من “جوجل بلاي” لنظام الأندرويد، و”آب ستور” لهواتف آيفون.

تصميم تطبيق مثل هكتار

تصميم تطبيق مثل هكتار

تطبيق بيم “Beem”

أعلنت شركة MENA Communication وشركة الاتصالات السعودية STC، عن إطلاق تطبيق بيم “Beem”، للتراسل النصي والمرئي الفوري.

ويُعد “Beem” تطبيق تراسل بجودة عالية يقدم ميزة المكالمات الصوتية والمرئية وخدمات الأعمال، ويدعم إضافة فلاتر وتأثيرات مختلفة لمقاطع الفيديو.

ويتميز تطبيق بيم بخاصية إنشاء الملصقات بضغطة زر واحدة داخل التطبيق، كما يقدم مجموعة أدوات فريدة للأعمال وصناعة المحتوى.

ويوفر التطبيق خاصية الـ “درايف” التي تعني توفير حزمة أوفيس متكاملة تدعم ملفات النصوص، بالإضافة إلى تحرير الملفات والعمل الجماعي عليها بشكل مباشر.

وأضيفت إليه ميزة اجتماعات الفيديو وجدولتها لعدد مستخدمين يصل إلى 150 مستخدم في نفس الوقت، مع ميزة إدارة المهام المشتركة والتقويم المتزامن مع التطبيقات الأخرى.

تصميم تطبيق مثل هكتار

تصميم تطبيق مثل هكتار

ما هي برمجة تطبيقات الجوال؟

تعرف برمجة تطبيقات الجوال بأنها عملية إنشاء برامج تعمل على أجهزة الجوال التي تعمل بنظامي الأندرويد و IOS.

ويتم استخدام عدة لغات برمجية تساعد على عمل التطبيق باستمرار، مع تطوير آليات عمل تتناسب مع آلية عمل الهاتف.

وتقوم الشركة بتحليل نشاطك التجاري، ودراسة طبيعة العملاء والفئات المستهدفة، لتحديد آليات العمل الأنسب وتصميم شعار مميز ومبدع للتطبيق.

ويقوم الخبراء لدينا بتحليل السوق وتحليل المنافسين بتحليل SWAT؛ من أجل تحديد آليات العمل التي تضمن تحقيق النمو في أداء العمل بنسب مرتفعة.

ويتم اختيار تصميمات التطبيق بشكل احترافي يتناسب مع اهتمامات الجمهور وطبيعتهم، كما تمتع أنت كصاحب تطبيق بلوحة تحكم سهلة ومميزة، بأي لغة.

تصميم تطبيق مثل هكتار

تقدم الشركة خدمات برمجية متنوعة، من أهمها تصميم المواقع وبرمجة تطبيقات الجوال.

ويمكن لخبراء الشركة في مجال البرمجة تصميم تطبيق احترافي، بتجربة مستخدم جيدة وفعالة، تضمن بقائك على تواصل مستمر بعملائك.

ويعتبر التطبيق بمثابة حلقة وصل مع العملاء المستهدفين أينما كانوا، وذلك من خلال مصادقة التطبيق مع الهاتف لضمان الوصول إلى أكبر عدد من العملاء.

ويمكنك طلب خدمة تصميم تطبيق مثل هكتار، وعمل تطبيق مراسلة فورية يخدم مليارات المستخدمين من حاملي الهواتف الذكية.

وستساعدك الشركة على إضافة العديد من المميزات الأخرى التي تضمن وصولك إلى فئات أكبر واوسع من عملائك الحاليين، وبالتالي زيادة نسب أرباحك.

تواصل معنا الآن

من خلال رقم 

00201288863631 

You cannot copy content of this page