Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم تطبيق مرشد سياحي

تصميم تطبيق ارشاد سياحي لعام 2023

تصميم تطبيق مرشد سياحي، يعتبر من أكثر أفكار التطبيقات المربحة التي يمكنها تحقيق نتائج تفاعلية عالية وزيادة نسب الأرباح من خلال تصميمه وبرمجته باحترافية.
ويعد تطبيق مرشد سياحي من أكثر التطبيقات التي تلقى رواجا كبير على مستوى العالم، خاصة أنه يكون بمثابة الدليل السريع لأي شخص يرغب في معرفة أي معلومات سياحية.
ويمكن القول أن هذا التطبيق يؤدي دور الوسيط، من خلال تقديم العديد من الخدمات السياحية التي لا غنى عنها عن المنطقة أو الدولة التي يرغب بزيارتها.
وتلقى هذه التطبيقات انتشارا كبيرا هذه الأيام؛ تزامنا مع حفلات راس السنة 2023 ورحلات عطلة نهاية العام في بلدان العالم المختلفة.

ولكي تستطيع الاستفادة بأكبر شكل ممكن، هناك العديد من الأساسيات الواجب توافرها في التطبيق، وهو ما ستجده في سيرف فايف.

أفضل شركة برمجة تطبيقات، بخبرة تتجاوز 13 عام.

تصميم تطبيق سياحة وسفر

إذا كنت تمتلك شركة سياحية أو صاحب مكتب خدمات سياحية، فانت بحاجة إلى تصميم تطبيق سياحي يساعدك على تطوير مسار العمل ومواكبة تطورات السوق السياحي.

ويساعدك التطبيق على زيادة عدد العملاء على الاقبال على خدماتك، وزيادة حالة الولاء وبناء العلامة التجارية، وتسهيل حركة التواصل بين الإدارة والعملاء.

ويعطي التطبيق طابع احترافي لعمل المؤسسة السياحية الخاصة بك، خاصة مع توفير تطبيق احترافي يضم أقسام خاصه بالفنادق والتوجهات السياحية الأفضل.

ويجب أن يضم التطبيق جزء تعريفي بالشركة وآخر تحديثات الوضع السياحي مع توفير صفحات للعروض السياحية ومعرض الصور والفيديوهات

لإضافة صور الفنادق والبرامج السياحية المختلفة.

وتعد القوائم البريدية عنصر أساس للتواصل مع العملاء واعلامهم بكل جديد مع مراعاة توافقه مع اعدادات SEO الخاصة بتهيئة محركات البحث.

تصميم تطبيق مرشد سياحي

تصميم تطبيق مرشد سياحي

 

أفضل تطبيق مرشد سياحي

تقدم SERV5 أفضل تطبيق مرشد سياحي، يساعدك على تقديم أفضل الخدمات السياحية، من خلال إتاحة لوحة تسجيل دخول المستخدم على التطبيق.

ويوفر التطبيق إمكانية البحث داخله للوصول السريع للمرشد السياحي في الدولة التي يقضي فيها السائح إجازته.

ويمكننا توفير أفضل الخيارات عند فتح التطبيق، من خلال عرض اختيارات مختلفة للوصول إلى الموقع مثل الوصول التلقائي أو الاختيار اليدوي

على الخريطة.

ويُمكن التطبيق السائح الانتقال إلى المعالم السياحية من خلال GPS بالوصول للموقع، ويستطيع السائح بخيارات الاختيار اليدوي عرض قائمة

بالدول المتوفرة وعرض المعالم السياحية في تلك المدينة.

ونوفر لك ميزة تصفح الخريطة والضغط على كل معلم، لإظهار كل التفاصيل التي تخصه في مكان واحد وبسهولة دون الحاجة إلى الكثير من الإجراءات.

أهمية الحصول على تصميم تطبيق مرشد سياحي 

  • زيادة نسب المبيعات والأرباح.
  • توفير الوقت والمجهود على العملاء.
  • ارتفاع قيمة العلامة التجارية لشركتك السياحية.
  • سهولة الوصول إلى العملاء المستهدفين لضمان تحقيق أرباح عالية.
  • إمكانية توفير نظام حجز رحلات أو الاشتراك في برامج سياحية مختلفة.
  • التأكد من توافق التطبيق على مختلف أجهزة الجوال الذي وصل عددهم إلى الملايين.
  • عدم الحاجة إلى حملات تسويقه مكلفة، يكفيك توفير الخدمات السياحية التي يبحث عنها معظم العملاء.

تواصل معنا على رقم  00201288863631 واطلب الخدمة

You cannot copy content of this page