Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متجر الكترونى اليمن

تصميم متجر الكترونى اليمن, شركة تصميم متاجر الكترونية في اليمن نقدم خدمات التصميم والبرمجة ويقوم على العمل افضل المطورين والفنيين ويتم تصميم موقع الكترونى بشكل تقنى متعدد البائعين وسهل الاستخدام  وفريد من نوعه وباستخدام احدث التصاميم المميز من حيث الألوان والاقسام سارع الان في الحصول على افضل متجر الكترونى يساعد نشاطك التجاري على الازدهار ومساعدتك في الحصول على دخل إضافي مضمون ولدينا سابق الاعمال يمكنكم التعرف عليها بالدخول الى رابط الخاصة بصفحة الشركة.

عرض خاص للشركات اليمنية اتصل الان واحصل على متجر الكتروني فريد من نوعه وتحقيق نجاح مضمون خلال فترة قصيرة احصل على العرض من هنا   00201288863631 .

افضل شركة تصميم متاجر الكترونية في اليمن ودول الخليج

لكل شركات التجارية او الشركات الخدمية يمكن التسويق وبيع المنتجات والخدمات من خلال المتجر الكترونى والتوسع في النشاط والتوسع في دائرة عملائك حيث يمنكم الحصول على عملاء من جميع انحاء العالم, ومدى انتشارها وسوف يساعدك المتجر الإلكتروني على ذلك, بمجرد حصولك على موقع ويب لشركتك على الأنترنت سوف تكثب ثقة عملائك , لان الجميع الان يبحث عن الشهرة ويتأكد من جودة المنتج من خلال شهرة العلامة التجارية.

تصميم متجر الكترونى اليمن

تصميم متجر الكترونى اليمن

تصميم متجر الكترونى لشركة

مهما كانت شهرتك وحجم مبيعاتك فسوف يختلف الامر عند الحصول على متجر الكترونى فسوف تحصل على شهرة ليس في منطقك فقط ولكن على مستوى العالم وسوف مساعدك خطوة بخطوة في طريق النجاح الى النهاية ويتم التواصل من قبل فريق الدعم الفني على مدار الساعة, ومن خلال فريق المطوين ومصممي المتاجر الالكترونية سوف تحصل على متجر الكترونى احترافي سهل وممتاز مع إضافة عدد لانهائي من المنتجات وتعدد خيارات الشحن وسهولة تصفح الأقسام وغيرها من المميزات التي لا حصر لها.

وسوف نطرح بعض منها في السطور القادمة, عليك التوسع في نشاط الشركة لزيادة المبيعات احصل على تصميم تطبيق متجر الكتروني لزيادة المبيعات والترويج والتسويق الاحترافي للعلامة التجارية, كما انه من اهم مميزات المتجر الإلكتروني والتطبيق انه يتناسب مع الأجهزة المحمولة بالأخص وجميع الأجهزة اللوحية, لان اغلب الزيارات للموقع الإلكتروني تأتى من خلال الهاتف الجوال.

اقرأ ايضا: مميزات تصميم وبرمجة المواقع

مميزات المتاجر الالكترونية

  • أولا يمكن إضافة منتجات لامحدودة, ويمكن قبول قوالب مختلفة ومتعدد, متعدد العملات لاستعمال الزائرين اكثر من عملة
  • يدعم لغتين العربية والانجليزية ويمكن استخدام أيا من اللغتين حسب اللغة المفضلة المتداولة
  • عمل تقارير عن المنتجات, وتوفير منتجات رقمية للتحميل, كما انه متعدد الضرائب
  • خاصية ترابط المنتجات لربط المنتجات المتشابهة ببعضها
  • توفير ميزة عمل كربونات خصم لكسب ثقة وولاء العملاء
  • توفير خدمة SEO  ليكون الموقع متصدر على نتائج البحث.
  • تصميم المتجر الإلكتروني بشكل يتناسب مع الأجهزة الجوالة

اربح من خلال المتجر الإلكتروني

توفير تقارير عن المنتجات وتقارير عن المبيعات, دراسة أخطاء المتجر, قسم خاص للهدايا, عمل مقارنات بين المنتجات وإمكانية تغير المنتجات وإمكانية ارجاع المنتجات, التسويق للمتجر الإلكتروني عبر منصات التواصل, توفير عدد صفحات غير محدودة, عرض المنتجات بطريقة قوائم او بطريقة شبكية, يمكن استخدام لوحة التحكم لأكثر من متجر والإدارة من نفس النطاق, وبعد إضافة الأقسام والمنتجات تظهر خريطة الموقع, إمكانية انشاء بنارات إعلانات ثابتة او متحركة على واجهة المتجر وغيرها من المميزات المتعددة ويتم تصميم الموقع حسب رغبة العميل بإضافات خيارات او مميزات حسب تصور المستخدم لتحصل في النهاية على موقع الكترونى سهل التصفح ولسهولة البيع والشراء من خلال الموقع وكسب الأموال.

أرباح المتاجر الالكترونية

اكدت اخر الاحصائيات ان عدد الأشخاص التي تقوم بالتسوق من خلال الأنترنت, 91% من دول
الشرق الأوسط و70% من اليمن دول الخليج العربي وتعد نسبة الأرباح بالمليارات
يمكنك انشاء متجر الكترونى واحصل على لكفائه المنافسة
واحترافية التسويق لخدماتك ومنتجاتك.

أهم الأسئلة الشائعة:

قلة انتشار تقنيات الاتصالات والانترنت، خيارات محدودة لعمليات الدفع الالكتروني، قلة الثقافة والوعي بأهمية التجارة الإلكترونية.

نعم بكل تأكيد يمكنك فتح متجر إلكتروني في اليمن لكن يجب ان تكون على دراية بكافة التحديات عند إنشاء متجر إلكتروني مثل عمل تصميم للمتجر، اختيار وسائل الدفع، والتسويق والإعلان لمتجرك.

تبدأ التجارة الإلكترونية بدون رأس مال من خلال البيع أونلاين او من خلال نظام الدروب شيبنج او التسويق بالعمولة.

عليك باختيار المنتج الذي يتناسب مع خبرتك ولاسيما المنتج الذ يتناسب مع احتياجات السوق، قم بحساب تكلفة الانتاج وهامش الربح وفي النهاية عليك بأن تتأكد من ان المنتج قد تم تصنيعه وتوريده بصورة موثقة.

تصميم متجر الكترونى احترافي للشركات اليمنية والأشخاص أيضا ابداء مشروعك الان 00201288863631

You cannot copy content of this page