Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متجر الكتروني احترافي متكامل

تصميم متجر الكتروني احترافي متكامل

تصميم متجر الكتروني 2021:- مرحباً ان كنت معنا الآن وتقرأ هذا المقال فبكل تأكيد انت من المهتمين بأمور التجارة الالكترونية ؛ او على الأقل من اللذين يميلون الي هذا النوع من التجارة كونها هي المستقبل ؛ وعندما نقول انها المستقبل فنحن نقصد هذا بالفعل فلو نظرنا الى جميع الماركات العالمية لوجدناها تمتلك متاجر الكترونية ضخمة .

البعض يشكك في كون المتجر الإلكتروني هام وهل حقاً يساعد في زيادة الأرباح كما يذكر البعض ؟ سوف نكشف في هذا المقال عن تفاصيل تبرز نقاط القوة والضعف المتعلقة بالتجارة الإلكترونية .

لقد أصبحت التجارة الإلكترونية تلعب دوراً هاماً جداً في اقتصاد الدول المتقدمة والنامية وذلك لما تقدمه من ميزات عديدة تخطت التجارة التقليدية ؛ فالتجارة الإلكترونية الآن جعلت من العالم بأثرة محل صغير يمكنك من خلالها الحصول على منتج من اقصي الشمال وانت في اقصي الجنوب دون ان تبرح فراشك ، كل ذلك بضغطة ذر عن طريق ما يسمي بالمتجر الإلكتروني .

تخيل انك تمتلك متجر الكتروني يساعدك في نشر ملاين المنتجات الخاصة بك على ملاين البشر المهتمين بك وتنهال عليك الطلبات وتزداد مبيعاتك بشكل غير معقول ؛ هذا ما يطلق عليه التجارة الإلكترونية .

المتجر الالكتروني والبيع السريع

تصميم متجر الكتروني

ان طرق البيع في المتاجر التقليدية قد تحتاج بعض الوقت لإتمام عملية البيع لزبون واحد او اكثر وكلما كثر العدد كلما طالت المدة المستغرقة لإتمام عملية البيع مما يشعر الكثير من الزبائن بالملل وقد يتخلى عن فكرة الشراء ؛ وهذه مشكلة من المشاكل التي حرصة المتاجر الالكترونية على معالجتها حيث انها اتبعت أسلوب البيع السريع مهما كان عدد الزبائن الزائرين للموقع فان عمليات البيع تتم في لحظات بمجرد النقر على زر الشراء .

لذا فان كنت تتسأل عن هل تصميم متجر الكتروني يسرع من عملية البيع ؟. ف الإجابة هي نعم بكل تأكيد .

ما هي مميزات تصميم متجر إلكتروني احترافي متكامل ؟

لا تقتصر مميزات المتاجر الالكترونية على سرعة إتمام عمليات البيع والشراء فقط بل تتسع المميزات لتشمل الكثير من النقاط التي تجعل من فكرة امتلاك متجر الكتروني فكرة سديدة .

تصميم متجر الكتروني

  1. تصميم متجر الكتروني يتيح لك فرصة العمل بدوام 24 ساعة دون الحاجة لوجود عامل بشري .
  2. تصميم متجر الكتروني احترافي يتيح لك فرصة رفع ملاين المنتجات دون التقيد بالمساحة .
  3. يمكنك عرض منتجاتك على قاعدة عملاء أوسع باعتبار المتجر الالكتروني وسيلة متداولة على الشبكة العنكبوتية وبالتالي فـ فكرة تصميم متجر الكتروني تلغي حدود الزمان وتساعدك على توسيع جمهورك .
  4. يمكنك عندا تصميم متجر الكتروني تحديد الكثير من اساليب الدفع وذلك لتسهيل الامر على عميلك .
  5. يمكنك ايضاً تحديد اللغات وبالتالي يمكنك مخاطبة جمهورك باللغة التي يريدها او يفهمها .
  6. الحصول على تقارير مفصلة بالأداء العام للمتجر وعمليات البيع والشراء التي تمت خلال فترة العمل .

ولا تتوقف المميزات الى هنا فقط فهناك المزيد من المميزات الأخرى التي تجعل من المتجر الالكتروني وسيلة بيع امنه وتحرص شركة سيرف فايف على ابراز هذه المميزات في تصميم المتاجر الالكترونية الخاصة بعملائها ومنها .

  1. تصميم لوحة تحكم سهلة الاستخدام .
  2. اتاحة إمكانية التعديل في تصميم المتجر بما يناسبك .
  3. الربط مع بوابات دفع امنه لضمان سرية معلومات عملائك .
  4. ربط متجرك بمختلف منصات التواصل الاجتماعي لتسهيل عملية الترويج لمنتجاتك والتسويق لمتجرك بكل سهولة .
  5. الحصول على كود نظيف خالي من الأخطاء لضمان إتمام عمليات البيع والشراء دون حدوث اي عطل او خلل .
  6. الربط بأنظمة خوادم قوية لضمان سرعة استجابة المتجر وقدرته على استيعاب ملاين المنتجات دون حدوث مشكلة في المساحة .

ما الفائدة من متجر يعمل 24 ساعة ؟

عندما يتم تصميم متجر الكتروني يعمل 24 ساعة دون توقف فانت تضمن البقا على عميلك ؛ بمعنى اخر اين كان توقيت بحث عميلك عنك فانه يجدك ويجد منتجك متاح وبالتالي تتم عملية الشراء في أي وقت دون توقف ، دون الحاجة للانتظار المتجر ان يفتح .

ما هي أسعار تصميم متجر الكتروني احترافي متكامل ؟

تختلف أسعار تصميم المتاجر الالكترونية على حسب إمكانية المتجر المطلوب نفسه ؛ فنجد عميل يرغب في تصميم متجر يقم بعرض منتجاته و وسائل الاتصال فقط ليتم تحويله على رقم هاتف او خدمات العملاء ، واخر يبحث عن متجر يحتوى على سلة تسوق تُمكن الزبون من إتمام عمليات البيع بالكامل عبر الهاتف او الجهاز المستخدم ونجد ان تصميم المتجر الأول بسعر والأخر بسعر وكلما زادت الخيارات داخل المتجر كلما ارتفع سعر تصميمه .

ما هي أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية ؟

توجد العديد من شركات تصميم المتاجر الالكترونية داخل وخارج المملكة العربية السعودية وكل شركة تسعى الى ان تنل لقب الأفضلية ونحن في شركة سيرف فايف نعمل جاهدين منذ 12 عام لنصبح الأقوى في مجال تصميم المتاجر الالكترونية وهطا ما توصلنا اليه بالفعل حيث قمنا بتسليم العديد من مشاريع المتاجر الالكترونية في وقت قايسي مما جعل منا في مقدمة الشركات العاملة في المجال ؛ وللتواصل معنا وطلب خدمة تصميم مواقع او تصميم متجر الكتروني احترافي 00201288863631 .

ويمكنك أيضاً مراسلة فريق المبيعات والحصول على عرض عر تصميم متجر الكتروني  من خلال البريد [email protected]

You cannot copy content of this page