Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متجر الكتروني لبيع العطور

تصميم متجر الكتروني لبيع العطور , يعد بيع العطور اونلاين من أشهر المجالات وأكثرها ربحا في الفترة الحالية , بسبب انتشار الانترنت والسوشيال ميديا , فالمتاجر الالكترونية ساعدت الكثير من البائعين في فرصة زيادة مبيعاتهم , في مكنتهم من توفير أماكن للتخزين والحفاظ علي كافة المنتجات .

تقدم شركة سيرف فايف خدمة تصميم متجر الكتروني لبيع العطور اونلاين , حيث تمتلك الشركة خبرة تتعدى 12 عاما في مجال تصميم وتطوير المتاجر الإلكترونية , حيث تمتلك الشركة مجموعة من المبرمجين والمصممين أصحاب الخبرة الكبيرة في تصميم جميع أنواع المتاجر الالكترونية بأسعار مناسبة جدا . 

تصميم متجر الكتروني لبيع العطور

تصميم متجر الكتروني لبيع العطور

للحصول علي تصميم متجر الكتروني لبيع العطور قم بالاتصال على
الرقم وسوف يقوم بالرد عليك فريق خدمة العملاء للإجابة
علي كافة الاستفسارات وتقديم كافة الخدمات
والعروض الحالية 00201288863631

أسعار تصميم متجر الكتروني لبيع العطور

يبحث الكثير عن أسعار انشاء متجر الكتروني لبيع العطور اونلاين , تختلف أسعار خدمات تصميم المتاجر الالكترونية من متجر لآخر , حسب حجم المتجر الالكتروني من حيث المنتجات والخدمات التي يقدمها والهيكل الداخلي والخارجي للمتجر الالكتروني وغيرها من العوامل التي تحدد سعر إنشاء وتصميم المتجر الإلكتروني وتبدأ أسعارنا من 400$ لكافة المتاجر وتنتهي ب 5500$ وذلك للمتاجر الكبيرة والتي تحتاج الي كل العديد من التقنيات والمتطلبات التي تحتاجها الخدمة المقدمة , فإن كل ما عليك هو الاتصال بنا الان لمعرفة كافة الباقات وخدماتنا المتاحة .

تجارة العطور اونلاين 

تعد تجارة العطور واحده من افضل المشاريع نمو وربحية في الوطن العربي وتصميم متجر الكتروني لبيع العطور اونلاين اصبح امرا الزاميا على أصحاب المحلات الخاصة ببيع العطور .

حيث يوفر المتجر الالكتروني فرص أكبر للوصول للعملاء وزيادة الربح من خلال البيع اونلاين والترويح العطور والمنتجات الأخرى من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الترويج الأخرى .

افضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية 

يوجد الكثير من شركات تصميم المتاجر الالكترونية في الوطن العربي , لكن تعد شركة سيرف فايف واحدة من أقدم الشركات الموجودة حاليا حيث تمتلك الشركة خبره تتعدي الـ12 عاما في مجال البرمجيات وتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية .

حيث أنشأت الشركة مجموعة من المواقع والمتاجر الإلكترونية الخاصة بالمؤسسات والمنشآت التجارية الكبيرة وتصميم مجموعة كبيرة من المتاجر الالكترونية والمواقع الخاصة بالشركات والمدارس وغيرها.

اقرأ ايضا: تصميم متجر لبيع قطع غيار السيارات

تصميم متجر الكتروني لبيع العطور

تصميم متجر الكتروني لبيع العطور

خطوات انشاء متجر بيع عطور 

تتم مرحلة تصميم متجر الكتروني لبيع العطور بمجموعة من المراحل أهمها 

  • تحديد الفكرة التي يقوم عليها المشروع .
  • وضع خطة للمشروع وكيفية تنفيذه .
  • شراء نطاق خاص بالمتجر الالكتروني يعكس اسم النشاط التجاري .
  • حجز استضافة لتخزين الملفات والصور والمنتجات الخاصة بالمتجر .
  • تصميم لوجو خاص بالمتجر الإلكتروني والنشاط التجاري .
  • شراء شهادة أمان خاصة بالمتجر الالكتروني لحماية بيانات المستخدم.
  • البدا في التصميم الخارجي بالموقع وكيفية تناسق الالوان وتصميم لوحات تحكم سهلة الاستخدام .
  • تصميم الهيكل الداخلي للمتجر الالكتروني واضافة الأقسام والمقالات.
  • إضافة الصور والمنتجات للمتجر الالكتروني واضافة الأسعار .
  • إضافة طرق لشحن المنتجات وطرق الدفع اونلاين .
  • تصميم الهيكل الخارجي للمتجر الالكتروني .

تصميم متجر الكتروني لبيع العطور

يمكنك تصميم متجر الكتروني لبيع عطور مميز مثل متجر ( تصميم متجر سوين الالكتروني )

تصميم متجر الكتروني لبيع العطور

تصميم متجر الكتروني لبيع العطور

 

تمتلك شركة سيرف فايف خبرة كبير في مجال تصميم المتاجر الالكترونية الخاصة ببيع العطور أونلاين وتعتبر من الشركات الرائدة في مجالات تصمم المواقع الالكترونية لخبرتها الواسعة في المجال بعض مميزات الشركة ؛

  • في تمتلك فريق كامل من المبرمجين الذين يتمتعون بالدقة في الأداء والمهنية في العمل والاهتمام بكافة طلبات العميل . تتميز شركة سيرف فايف بسرعة إنجاز المشاريع وتسليمها في الوقت المناسب وعدم تأخير أي مشروع عن الوقت المحدد له ، لحجز خدمة تصميم متجرك الالكتروني اتصل بنا الآن .
  • تمتاز الشركة بالمصداقية والاحترافية في الأداء .
  • تتميز الشركة بأنها لديها فريق من أمهر المسوقين الذين يقومون بالتسويق لكافة المشاريع التي تصممها الشركة وجعلها مطابقة ومتوافقة مع جميع محركات البحث .
  • استخدام احدث التقنيات والأدوات لتأمين الموقع بالكامل والحفاظ عليه من الاختراق .
  • عمل العديد من الاميلات الرسمية للمساعدة في استخدام الموقع بشكل أكثر سهوله .
  • تصميم لوحات تحكم سهلة الاستخدام لتساعد أصحاب الموقع في إدارة الموقع بشكل أكثر سهولة .

تشهد التجارة الالكترونية نمو كبير جدا في الوطن العربي خاصة بعد النمو الكبير في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي , حيث أكدت الكثير من الدراسات ان من المتوقع ان التجارة الالكترونية سوف تزداد بشكل كبير ولا يوجد بها تأخير .حيث تقول الدراسات أنه من المتوقع وصول حجم التجارة الالكترونية في المنطقة الي 149 مليار دولار أمريكي بحلول  “2022”  . 

من اهم اعمالنا  :

قبل انشاء متجر الكتروني لبيع العطور، يمكنكم مشاهدة باقي اعمالنا لـ تصميم المتاجر الالكترونية من هنا

أهم الأسئلة الشائعة حول تصميم المتاجر الالكترونية لبيع العطور

الطلب العالي على شراء العطور ، الوصول الى اكبر جمهور مستهدف،امكانية تقديم كافة قائمة المنتجات التي قد يحتاجها العميل،  خفض تكلفة عمل المتاجر الالكترونية عند مقارنتها بالمتاجر التقليدية.

تختلف أسعار المتاجر الالكترونية باختلاف التصميم والسياسات داخل كل متجر والأدوات والتقنيات التي يحتاجها كل متجر وأيضا طبيعة نشاط كل متجر فتختلف تكلفة متجر يقدم خدمة عن متجر أخر يعرض منتجات .

تعتبر شركة سيرف فايف من أقدم الشركات التي لديها الخبرة الواسعة في تصميم المتاجر الالكترونية بكافة أنواعها , حيث تقوم الشركة بكافة التصاميم في الأوقات المحددة دون التأخير فيها كما انها تهتم بالتصاميم والألوان العصرية التي تساعد المستخدم في الاستمتاع في فترة تصفح تصميم مواقع .

قم بالتعرف على الجمهور المستهدف، دراسة أهم منافسينك في السوق، اختيار استضافة تناسب حجم صفحات موقعك مع دومين يكون اسمه مُعبر عن علامتك التجارية ويمكن تذكره بسهولة.

يعتبر نظام الووردبريس من اشهر الانظمة المستخدمة عند تصميم موقع او متجر الكتروني، واهم مزاياه تتضمن الدعم الفني توافقه مع قواعد محركات البحث، والتكلفة المعقولة وغيرها من المزايا المتعددة.

 

للحصول علي تصميم متجر الكتروني لبيع العطور قم بالاتصال على
الرقم وسوف يقوم بالرد عليك فريق خدمة العملاء للإجابة
علي كافة الاستفسارات وتقديم كافة الخدمات
والعروض الحالية 00201288863631

You cannot copy content of this page