Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متجر لبيع قطع غيار السيارات

إذا كنت تمتلك محل تجاري لبيع قطع غيار السيارات وترغب في نقل نشاطك التجاري إلى الإنترنت فقرارك صائب ، فكلنا على علم أن التجارة عبر الانترنت أصبحت تتمتع بالكثير من المميزات أولها القدرة على جذب عملاء جدد بسهولة فإذا كنت تفكر في تصميم متجر لبيع قطع غيار السيارات فـ شركة سيرف فايف تقدم لك ما تريده بأفضل الأسعار.

تصميم متجر لبيع قطع غيار السيارات

تصميم متجر لبيع قطع غيار السيارات

إنشاء متجر الكتروني لبيع قطع غيار السيارات

لماذا من المهم إنشاء متجر الكتروني لبيع قطع غيار السيارات وترك التجارة على الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ؟ الإجابة باختصار هي أن مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك تتعرض التجارة لديها للكثير من التحديات فمثلاً مستخدمي منصة الفيس بوك يقضون أوقاتهم في التسلية وتبادل المحادثات أكثر من قيامهم بشراء السلع والمنتجات.

لذلك أصبح تصميم متجر الكتروني على شبكة الانترنت أمر حتمي وبديل قوي يمكنك من خلاله تطوير وتنمية نشاطك التجاري وفيما يلي سوف نستعرض أهم مميزات إنشاء متجر الكتروني لبيع قطع غيار السيارات :-

  • سيكون من السهل الوصول إلى العملاء المستهدفين
    وهذا عزيزي القارئ سوف يكون من خلال اتباع استراتيجية مهمة من استراتيجيات التسويق الالكتروني وهي التسويق عبر محركات البحث SEO فهي ستساعد على ظهور متجرك الالكتروني في الصفحات الأولية من محركات البحث مثل جوجل وذلك عند بحث المستخدم عن أحد المنتجات التي يعرضها متجرك
  • أو من الممكن استخدام طريقة أخرى تساهم في الوصول إلى العملاء المستهدفين بسهولة مثل تقنية Google Ads ومن خلالها يمكن انشاء إعلانات مدفوعة عن طريقها يمكنك اختيار الكلمة التي يبحث بها العميل عن المنتجات التي تقدمها بحيث يظهر متجرك إلى الجمهور عندما يبحثون عن أي كلمة متعلقة بمتجرك الالكتروني.
  • مساعدة العملاء على إتمام عملية الشراء
    فالمتجر بلا أدنى شك يمكّن العملاء من التصفح بسهولة ورؤية وانتقاء المنتجات بوضوح مع معرفة أسعارها والتقييمات حولها وإمكانية إضافتها إلى عربة الشراء والتعرف على طريقة الدفع وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تساعد على إتمام عملية الشراء ، فكلما كانت المعلومات حول المنتج واضحة ومفصلة كلما ساعد ذلك العملاء على اتخاذ قرار الشراء.
  • تحقيق معدلات مبيعات أعلى

    إن تصميم متجر لبيع قطع غيار السيارات سيساعدك على الوصول إلى العميل المحتمل الذي يرغب في الوصول إليك والشراء منك وهذا بكل تأكيد ينعكس على مبيعات مشروعك التجاري بالزيادة وتحقيق الكثير من الأرباح ، فضلاً على ذلك فالمتجر الالكتروني لا يغلق أبداً كما هو الحال لدى المتاجر التقليدية وهذا يؤثر بشكل إيجابي على مبيعاتك.

  • تقليل الكثير من التكاليف
    تصميم متجر الكتروني يغنيك عن شراء أو تأجير مساحة فعلية لعرض منتجاتك ،  سيغنيك أيضاً عن دفع رواتب العمال والموظفين القائمين على إدارة المتجر ، لذلك نجد في الوقت الحالي الكثير من الشركات التي اتجهت إلى العل عبر الانترنت بدون تواجد فعلي على ارض الواقع ولم يؤثر ذلك على الشركة بشكل سلبي بل نجد أن هذه الشركات قد حققت معدلات نمو كبيرة.
  • ثقة العملاء أكثر في نشاطك التجاري
    فغالباً يقوم المتسوقون بالبحث عن الشركة التي تقدم الخدمة أو المنتج عبر شبكة الإنترنت قبل القيام بالشراء منها، وعندما يبحث المتسوقون عنك ويجدون أن هناك متجر احترافي يقدم المعلومات عن المنتجات التي يوفرها فهذا يعطيهم انطباع جيد عن مشروعك ، فثقة الأشخاص في الشركات أصبحت تأتي من خلال زيارة مواقع الشركات على شبكة الانترنت.

يمكنك الاطلاع على مثال حي لـ انشاء متجر بيع قطع غيار السيارات

تصميم متجر لبيع قطع غيار السيارات

تصميم متجر لبيع قطع غيار السيارات

تصميم متجر لبيع قطع غيار السيارات متوافق على جميع الأجهزة

حتى يحقق المتجر الالكتروني المميزات السابقة لا بد أن يتوافر به عدة شروط أولها أن يكون المتجر متوافق مع جميع الأجهزة بحيث يمكن لجميع المستخدمين التعامل بسهولة مع المتجر ، لذلك حرصت شركة سيرف فايف على أن تقوم بـ تصميم متجر لبيع قطع غيار السيارات متوافق على جميع الأجهزة ( الموبايل – الكمبيوتر – الأجهزة اللوحية )

ومن الشروط الأخرى المهمة التي تساعد على نجاح المتجر الالكتروني :-

  • وجود لوحة تحكم سهلة لإدارة الموقع يمكن من خلالها القيام بسهولة بالتحكم بتصنيفات المتجر الرئيسية والفرعية ، التحكم بالعملاء ( إضافة ، تعديل ، حذف ).
  • وجود دعم فني مباشر للرد على أسئلة واستفسارات العملاء ومساعدتهم في أي وقت.
  • تصميم متجر لبيع قطع غيار السيارات مع توفير أكثر من طريقة دفع بحيث يسهل على العملاء اختيار الطريقة المناسبة واستكمال عملية الشراء.
  • الاهتمام بالجوانب الفنية والبصرية في المتجر فلا بد من أن يتم تصميم الموقع بشكل جذاب وفي الوقت نفسه يكون التصميم بسيط وعصري وذو خطوط مناسبة وألوان متناسقة وصور عالية الجودة ، كذلك لا بد من توفير بعض الأيقونات التي تساهم على الراحة أثناء التصفح مثل أيقونة البحث ، أيقونة سلة الشراء وغيرها من الجوانب الفنية.
  • يجب أن يتوفر المتجر الالكتروني بأكثر من لغة فهذه من الأمور التي تساعد على استقطاب عملاء من أماكن كثيرة حول العالم.

برمجة متجر الكتروني لبيع قطع غيار السيارات

تعد شركة سيرف فايف من افضل الشركات المتخصصة في برمجة وتصميم المتاجر الالكترونية والتي تعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة فإذا كنت تبحث عن شركة لـ برمجة متجر الكتروني لبيع قطع غيار السيارات احترافية وخدماتها دوماً مثالية وعلى مستوى عالي من الرقي والخبرة فشركة سيرف فايف هي خيارك الأفضل بلا شك.

وبالنسبة لـ تكلفة برمجة وتصميم متجر الكتروني لبيع قطع غيار السيارات فهناك الكثير من العوامل التي على أساسها يتم تحديد التكلفة ولكن لا داعي للقلق من أي تكاليف لأن شركة سيرف فايف تحرص على تقديم خدمات البرمجة والتصميم بأفضل الأسعار.

مميزات ستجدها معنا في قالب متجر لبيع قطع غيار السيارات

  • نحرص على تقديم افضل مزايا تصميم قوالب المتاجر الالكترونية والتي تشمل الاتي:
  • قالب سريع وخفيف جدا في التحميل.
  • يمكن وضع الاعلانات بسهولة عليه.
  • متوافق مع خوارزميات جوجل وتهيئة الموقع لمحركات البحث SEO.
  • يدعم لغات البرمجة والتي منها CSS3 ولغة HTML5.
  • يحتوي على كلا من حقوق تصميم وتعريب المتجر.

اسئلة شائعة

ما هو سعر انشاء متاجر الكترونية لبيع قطع غيارات السيارات؟

تبدأ تكلفة انشاء متجر الكتروني من 400 دولار كما قد تقل التكلفة او تزيد على حسب الاضافات التي قد تحتاجها في متجرك الالكتروني.

حتى احصل على متجر الكتروني احترافي، كيف يمكن التواصل في اقرب وقت ممكن؟

يمكنك الاتصال على الرقم 00201288863631، ويفضل ان تكون قد اخترت مجال متجرك بالفعل  ليمكن البدء في تنفيذه في اسرع وقت. 

هل يمكن ان تتخصص المتاجر الالكترونية لبيع قطع غيار السيارات في بيع الكثير من المنتجات؟

نعم يمكن ذلك بسهولة حيث توفر افضل شركة تصميم متاجر الكترونية تصميم سهل متعدد الاقسام ليمكن من خلاله اضافة العديد من المنتجات، فيمكن للعميل شراء مختلف المنتجات التي قد يحتاجها.

يمكنك الاطلاع على : باقات المتاجر الالكترونية

وتواصل معنا وكن الأفضل بين متاجر قطع غيار السيارات على الانترنت 

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 00201288863631

(( اطلب موقعك الآن ))

You cannot copy content of this page